توقيت القاهرة المحلي 06:24:03 آخر تحديث

في إطارِ خُطّة لاتخاذِ مصر نواةٍ لتوسعها في الشرقِ الأوسط وأفريقيّا

"برابوس" الألمانيّة و"المعادي" توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ "مرسيّدس"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس

توقيع عقد وكالة حصرية مع "شركة المعادي الهندسية "
القاهرة – محمد عبدالله

القاهرة – محمد عبدالله قامّت شركة "برابوس" الألمانية المتخصصة في تعديل وتحسين سيارات "مرسيدس بنز" الفائقة الأداء, بتوقيع عقد وكالة حصرية مع "شركة المعادي الهندسية " لتطوير موديلات وطرازات "مرسيدس بنز"، ضمن خطة توسع الشركة في منطقة الشرق الأوسط وأفريقيا مدعومة باستمرار معدلات نمو الطلب على تلك النوعية من السيارات فائقة الأداء والرغبة في إدخال التعديلات عليها، فيما قال المدير التنفيذي لمجموعة "برابوس الشرق الأوسط" محمد رضوان أوغلي، إن " برابوس" اختارت مصر لتكون نواة لانطلاق أعمالها في الأسواق الأفريقية إيماناً منها بقوة وصلابة هذا السوق وزيادة حجم الطلب على السيارات المعدلة فيه".
و أكد أوغلي أن "برابوس" ستضفي لمسة من الجمال على السيارات وستوفر تجربة قيادة مختلفة للعملاء أكثر رفاهية، كما ستوفر لهواة السرعة متعة القيادة والراحة والأمان.
أوضح أن مراكز تعديلات "برابوس" بالتعاون مع شركة المعادي الهندسية،  ستعد الأولى من نوعها في مصر حيث أسندت الشركة أعمال التركيب والصيانة إلى شركة MECC بما لديها من مراكز صيانه وخدمه حديثة وفنيين متخصصين ومدربين على أعلى المستويات العالمية للقيام بجميع عمليات تحسين كافة موديلات مرسيدس.
وتقوم مراكز "MECC" بخدمة أكثر من 7500 عميل و 10 آلاف سيارة منذ افتتاحها في العام 2000، والتي تفخر بحصولها على المرتبة الأولى في خدمة العملاء كمركز صيانة من شركة "مرسيدس" لـ3 سنوات على التوالي منذ العام 2009.
كما  قال رئيس مجلس إدارة شركة المعادي الهندسية، أن شركته تفخر بهذه الشراكة العالمية مع شركة "برابوس" مؤكداً على أن السوق المصرية تتطلع لمثل هذه العلامات التجارية العالمية والتكنولوجيا المتطورة في مجال تصنيع وتعديل السيارات فائقة الجودة والأداء في جميع المحافظات بدءاً بالقاهرة وقريباً في الإسكندرية وبقية المحافظات.
أضاف "إننا نسعى إلى تطوير الأعمال والتوسع في السوق المصرية وتوفير فرصة فريدة لمالكي السيارات المرسيدس لقيادة مختلفة ومتميزة، كما نسعي إلى افتتاح مركز تدريب للكوادر الفنية المصرية لكي تتلقى التدريب التقني على أعلى المستويات العالمية، والذي تتميز به "برابوس" العالمية.
وأكد العضو المنتدب لشركة "المعادي الهندسية" المهندس كريم البدري، إن السوق المصرية والأفريقية من أكبر الأسواق غير المستغلّة في العالم بمجال تعديل السيارات وتزويدها بالملحقات المتخصصة وهو ما يوفر فرص نمو كبيرة في هذا المجال متوقعاً تنامى الطلب على موديلات "برابوس" كافة في السوق المصرية مع مطلع العام 2014 لقدرتها على تلبية طموحات العملاء المصريين الشغوفين بالسيارات الراقية المطورة.
أضاف البدري إن "عمليات تحسين وتعديل السيارات من "برابوس" يشمل الشكل الخارجي وكفاءة المحرك، وتتشكل مجموعة منتجات "برابوس" من المحركات التي تم زيادة قدرتها، ومجموعة الأدوات "الأيروديناميكية" ذات التصميم الأنيق، والجنوط المميزة من المعادن الخفيفة، والهياكل الرياضية المريحة إضافة إلى التجهيزات الداخلية الخاصة التي يتجلى فيها العمل اليدوي شديد الإتقان.
وأوضح أن الشراكة الحصرية مع "برابوس" ستمكن مراكز خدمة المعادي الهندسية من تقديم خدمة مميزة لهواة السيارات المعدلة في مصر كما ستعمل على جذب شريحة جديدة من العملاء الذين يرغبون في التمتع بتجربة فريدة من نوعها تؤمن لهم قيادة رياضيه وراقية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس برابوس الألمانيّة والمعادي توقعّان عقدًا لتطويّر سياراتِ مرسيّدس



خلال حضورها العرض الأول لفيلمها الجديد

آن هاثاواي تبدو رائعة في فستان مذهل بدون أكمام

لاس فيغاس ـ رولا عيسى
ظهرت النجمة آن هاثاواي، التي اشتهرت على الساحة السينمائية بعد دورها في فيلم ديزني "The Princess Diaries" 2001، بإطلالة متألقة ومميزة، خلال العرض الأول لفيلمها الجديد "Ocean’s 8" ضمن فعاليات  حدث "CinemaCon" لعام 2018 والمقام في لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأميركية. وارتدت الممثلة الشهيرة، فستانًا مذهلًا بدون أكمام وذو رقبة عالية، من تصميم العلامة الإيطالية الفاخرة "بوتيغا فينيتا"، والذي وصل سعره إلى 13500 جنيه إسترليني.     وخطفت هاثاواي الأنظار لفستانها الذي يصل طوله إلى الكاحل، ويتميز بنمط معقد من الفصوص الملونة بالأحمر، الأزرق، الفضي والذهبي مع خلفية باللون الكريمي. وأكملت آن هاثاواي إطلالتها في الحدث المقام في فندق سيزار بالاس، بزوج من الأحذية الذهبية اللامعة ذات الكعب العال، وأقراط دائرية ذهبية ايضا مع المكياج الناعم من أحمر الشفاة النيوود الوردي وظلال العيون البنية. وانضمت النجمة إلى فريق عمل الفيلم على السجادة الحمراء وهم كيت بلانشيت، ساندرا

GMT 08:44 2018 الأربعاء ,25 إبريل / نيسان

"Alkham Court Farmhouse" أفضل مكان للمبيت
  مصر اليوم - Alkham Court Farmhouse أفضل مكان للمبيت

GMT 19:46 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

شابة مصرية تطلب الخلع لخشونة زوجها في ممارسة العلاقة الحميمية

GMT 23:53 2017 الإثنين ,03 تموز / يوليو

رولا يموت تنشر صورًا فاضحة جديدة على "فيسبوك"

GMT 05:01 2017 الخميس ,20 إبريل / نيسان

3 أوضاع جنسية قد تؤدي إلى مخاطر كسر القضيب

GMT 18:20 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

عبود الزمر يصف مُنفّذي جريمة مسجد الروضة بـ"عديمي الرحمة"

GMT 08:04 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

"مرونة المهبل" تُسهّل ممارسة الجنس بشكل مثير

GMT 10:36 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

سيدة تبتز حماها بعد ممارسة الجنس معها وتصويره في أوضاع مخلة

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

تفاصيل مؤلمة ترويها سيدة تعدى عليها شباب في الغربية

GMT 21:12 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

رجل يرى زوجته في أوضاع مخلة للأداب مع 4 رجال

GMT 14:07 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

لهذا ظهرت ناهد شريف عارية تمامًا في "ذئاب لا تأكل اللحم"

GMT 05:23 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

ساقطة تقدم إبنتها لراغبي المتعة الحرام في القليوبية

GMT 07:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

فترات احتياج المرأة لممارسة العلاقة الحميمية

GMT 06:36 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

انخفاض أسعار شاشات التليفزيون في الأسواق المصرية

GMT 09:14 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

نص تحقيقات توقيف موظف وزوجته بممارسة الجنس الجماعي

GMT 17:39 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

سيدة قاهرية تطلب الخُلع من زوجها في ليلة الدخلة

GMT 06:23 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

قطع القناة الدافقة يزيد قدرة الرجال على الممارسة الجنسية

GMT 00:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

ذعر بين طلاب جامعة عين شمس بعد ظهور بركة دماء مجهولة المصدر
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon