تتوافر على تصاميم مُبتكرة ومُحرّك قويّ

"تويوتا" الجزائريّة تعرض "كورولا" الجديدة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تويوتا الجزائريّة تعرض كورولا الجديدة

سيارة "كورولا" الجديدة في جيلها الـ11
الجزائر ـ سميرة عوام

عرضت شركة "تويوتا" في السوق الجزائريّة، سيارة "كورولا" الجديدة في جيلها الـ11، قبل أيام من حلول العام 2014، لتواصل الشركة نجاحها في ترويجها لهذا النوع من السيارات الأكثر مبيعًا في العالم، والمُرتكزة على مسيرة حافلة بالنجاح تمتد لـ 47 عامًا. وقد تم بيع 40 مليون من سيارة "كورولا" الجديدة في أرجاء العالم كافة، منذ إطلاقها في العام 1966، وجاء الطراز الجديد بتصميم عصريّ، يُترجم توجهات "تويوتا" الحديثة في طرح تصاميم عصرية لتوفير سيارات متفوقة عالية الجودة، تُحافظ على مكانتها المتميزة لدى محبيها في العالم.
وتتميز السيارة الجديدة بديناميكية القيادة ذات الاستجابة العالية، وقد تم زيادة طول السيارة الكلي بـ80 ملم ليصل إلى 4620 ملم، وزيادة عرضها بـ150 ملم ليبلغ 17750 ملم، في حين بقي ارتفاع المركبة كما هو 1465 ملم، ونتج عن ذلك هيكل يمتاز بانسيابيته العالية مع إطلالة جريئة تُوحي بالقوة، بالإضافة إلى زيادة في المساحة المتوافرة للرُكّاب، بالإضافة إلى أنها مُزوّدة بنُظم سلامة متطوّرة، تتلاءم مع متطلبات السوق الجزائريّة.
وأكد المدير العام لشركة "تويوتا الجزائر" نور الدين حسايم، أن "كورولا" الجديدة هي  نتاج عملية تغيير ثوريّة وجذريّة مع تصميمها المبتكر وتجهيزاتها الحديثة، وتم استثمار 150 مليون دولار لإنتاج الجيل الـ11 من السيارة الأكثر مبيعًا في العالم، والتي تخرج من مصانع "تويوتا" في تركيا، ومن المقرر أن ينتج 180 ألف "كورولا" و"كورولا فيرسو" شهريًا، و85 في المائة منها موجهة إلى الأسواق الأوروبية والشرق الأوسط وشمال أفريقيا، ويُتوقع أن يتم تسويق قرابة 2500 سيارة من طراز "كورولا" الجديدة  في السوق الجزائريّة.
وأوضح حسايم، أن "كورولا" الجديدة ستساعد "تويوتا الجزائر"، في تحسين مستوى مبيعاتها خلال العام 2014، وستتوافر "تويوتا كورولا" بخيارين، من المُحركات الأول بمحرك بنزني بسعة 1.6 لتر بتقنية "VTTI"، يولّد قوة حصانية بـ 124حصانًا، و محرّك يعمل بالديزال 1.4لتر D4D بقوة 90حصانًا، وهي متوافرة في الجزائر بـ 3نسخ بالنسبة للمحرّك.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تويوتا الجزائريّة تعرض كورولا الجديدة   مصر اليوم - تويوتا الجزائريّة تعرض كورولا الجديدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - تويوتا الجزائريّة تعرض كورولا الجديدة   مصر اليوم - تويوتا الجزائريّة تعرض كورولا الجديدة



في إطار تنظيم عرض الأزياء في أسبوع الموضة

بالدوين تظهر متألقة في عرض "دولتشي أند غابانا"

لندن ـ ماريا طبراني
تعد واحدة من أهم عارضات الأزياء الشابة في الوقت الحالي، والتي ظهرت في عروض ميسوني وألبرتا فيريتي هذا الأسبوع، وأثبتت هايلي بالدوين مهاراتها مرة أخرى، الأحد، فقد ظهرت في عرض دولتشي أند غابانا لصيف وربيع 2018، خلال أسبوع الموضة في ميلانو. خطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عامًا، أنظار الحضور وعدسات المصورين على حد سواء، بإطلالتها المثير والأنيقة في ثوب من الشيفون، مع كورسيه من الجلد. وحظيت ملكة المنصة بالاهتمام بفضل إطلالتها الجريئة، التي كشفت عن ملابسها الداخلية السوداء المخفية تحت ثوبها الشفاف، الذي أخفى أيضًا حمالة صدرها عن طريق كورسيه من  الجلد، والتي ترتديه في الأمام ويحيط بخصرها الصغير، مع تنورة سوداء من الشيفون الشفاف، كشفت عن ساقيها الطويلتين والنحيلتين. وأضافت زوجا من الأحذية السوداء ذات كعب صغير، ووضعت  وردة حمراء على شعرها، مع الأقراط اللامعة كإكسسوار مناسب للفستان المذهل، وتركت بالدوين شعرها منسدلا بطبيعته على

GMT 07:26 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة
  مصر اليوم - فتاة أردنية تبتكر حقائب يدوية بأفكار وطرق مختلفة

GMT 12:19 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا
  مصر اليوم - صوفيا مدينة مليئة بالخضرة تخفي أعظم أسرار أوروبا

GMT 11:20 2017 الإثنين ,25 أيلول / سبتمبر

منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات
  مصر اليوم - منزل فيكتوري فاخر يصبح معرضًا للأثاث واللوحات

GMT 06:18 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

زوجان من كاليفورنيا يقيمان حفلة زفاف أسطورية

GMT 04:08 2017 الأحد ,24 أيلول / سبتمبر

علاج جديد لأسرع أنواع سرطان الثدي انتشارًا

GMT 06:10 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

انتشار الأفكار الحديثة خلال أسبوع الموضة في لندن
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon