بتصميم جديد وإمكانات عالية عن سابقاتها

"فرانكفورت" يستقبل السيارة "مونزا" من "أوبل"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فرانكفورت يستقبل السيارة مونزا من أوبل

سيارة "مونزا" من "أوبل
فرانكفورت ـ عادل سلامة

تُعتبر الجهود المحمومة من جانب شركة "أوبل" الألمانية المتعثرة ماليًا لتقديم منتجات جديدة وإقناع المشترين الأوروبيين هي السبب الرئيسي وراء تصميم سيارة تفرض نفسها بقوة عند عرضها ، الثلاثاء ، في معرض فرانكفورت للسيارات. وسيتم عرض سبعة نماذج أخرى من السيارات، يتم عرضها للمرة الأول في العالم هنا في ألمانيا، ومعظمها ذات مفهوم أنيق ومبدع.
والسيارة الجديدة "مونزا"، ذات الارتفاع المنخفض تتمتع بـ"مكابح رياضية" تحيي العلامة التجارية التاريخية "أوبل".
 ومع وجود الأبواب التي تُفتح وكأنها أجنحة، من أجل الوصول إلى كل من المقاعد الأمامية والخلفية، يمكنك أن تنظر إلى السيارة "مونزا" وكأنك تنظر إلى مجرة من المجرات التي تتلألأ في السماء.
وقال رئيس التصميم في شركة "أوبل" مارك أدامز "عند ركوب السيارة مونزا الهجينة الكهربائية تشعر وأنك لا تقفز خارجها، ولكن تشعر وكأنك تحوم أو تحلق خارجًا". والسيارة لديها خطوط قوية وتجعّدات وانحناءات أنيقة المظهر أسفل غطاء محرك السيارة ؛ ومع تسليط الضوء على النوافذ الخلفية تبدو وكأنها غير موجودة".
وقال الرئيس التنفيذي لشركة "أوبل" كارل طوماس نيومان، إن السيارة مونزا "تغطي مجموعة كبيرة من المناطق والعناصر، وتأخذ السيارة هذه العناصر إلى رؤية عصرية مليئة بالإلهام والوضوح، وهذه السيارة هي نتاج دراسة من شأنها أن يكون لها تأثير طويل الأمد على الجيل الآتي من نماذج سيارات فوكسهول وأوبل".
وقد يجد مفهوم توليد القوة لدى السيارة مونزا طريقه إلى الجيل الآتي من منتجات "شيفروليه"، وذلك باستخدام المكونات الأساسية في الإعداد الهجين، مثل تلك الموجود في سيارة "شفروليه فولت" و"أوبل أمبيرا".
وتتميز "مونزا" بمحرك توربو 1 ليتر وذات 3 أسطوانات يعمل بالغاز الطبيعي بدلاً من محرك البنزين بسعة 1.4 لتر الحالي المصنوع من "جنرال موتورز".
ولأن "مونزا" فيها تصميم شاسية فريد من نوعه، تقول الشركة "إن السيارة قادرة على استيعاب البنزين والديزل أو الطاقة الكهربائية".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فرانكفورت يستقبل السيارة مونزا من أوبل   مصر اليوم - فرانكفورت يستقبل السيارة مونزا من أوبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فرانكفورت يستقبل السيارة مونزا من أوبل   مصر اليوم - فرانكفورت يستقبل السيارة مونزا من أوبل



ارتدت بدلة أنيقة معتدمة على المكياج الهادئ

إطلالة مميزة لكيت بلانشيت خلال عرض أزياء "أرماني"

ميلانو ـ ليليان ضاهر
حرصت النجمة كيت بلانشيت على حضور عرض أزياء جيورجيو أرماني، الذي أقيم على هامش فعاليات أسبوع الموضة في مدينة ميلانو الإيطالية، لدعم دار الأزياء الشهيرة والتي عملت معها منذ 2013، كوجهة لحملتها الإعلانية لمنتجاتها من العطور. واشتهرت بلانشيت بأناقتها المعهودة في اختيار أزيائها في مختلف المناسبات، حيث تظهر بإطلالات مختلفة دائمًا تمنحها جاذبية خاصة. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة "أوسكار"، صاحبة الـ48 عامًا، بإطلالة أنيقة ومتألقة، حيث ارتدت بدلة من تصميم جيورجيو أرماني مكونة من سترة وسروال من نفس اللون، مع قميص فضفاض، وأكملت إطلالتها بالمكياج المناسب الهادئ مع أحمر الشفاة الوردي، بالإضافة إلى شعرها الأشقر القصير الذي تركته منسدلاً بطبيعته، وانتعلت زوجًا من الأحذية مغلق باللون الأسود، ليضفي مزيدًا من الأناقة على إطلالتها. ومن المقرر أن تظهر بلانشيت في فيلم جديد، يجسد حياة الممثلة الأمريكية لوسيل بال التي تشتهر بأعمالها الكوميدية، ويسمى "لوسي وديسي"، ومن المنتظر تصويره
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon