تلقى منافسة قوية من مثيلاتها من السيارات

"فورد" تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن

"فورد" تطلق أولى سياراتها الكهربائية
لندن ـ سامر شهاب

يمكن أن تحقق مبيعات السيارات الكهربائية ارتفاعاً في الفترة القادمة بعد أن عانت لفترات طويلة من الانخفاض، وذلك بعد الكشف عن نسخة من السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم من شركة فورد فوكس.والسيارة فورد فوكس الكهربائية، والتي سيتم بيعها في بريطانيا ،الخميس، تدار كليا على طاقة البطارية لمسافة تصل إلى 100 ​​كيلومتر، وبسرعة قصوى تصل إلى 85 ميلاً في الساعة. ويصل سعر السيارة الجديدة 28،500 ألف جنيه استرليني بعد منحة الحكومة، وهي بذلك تعد أرخص بنسبة الضعف من سيارات فورد التي تعمل بالبنزين.وقد تم بيع حوالي 4،500 سيارة كهربائية في بريطانيا منذ أن بدأت الحكومة خطة لتقديم منحة تصل إلى 5 آلاف جنيه استرليني في كانون الثاني/يناير 2011، ولكن تم بيع أكثر من 65 ألف سيارة جديدة تقليدية الشهر الماضي وحده، وفقا للارقام الصادرة اليوم.والسيارة فورد الكهربائية ليست أكثر إثارة للإعجاب عن الجيل الأخير من السيارات الكهربائية، مثل نيسان لايف، الذي تم بيعها في العام 2011. ولكن تم استقبالها بشكل جيد من قبل خبراء السيارات، الذين وصفوها بأنها "ديناميات قيادة ممتازة" وأطلقوا عليها أنها سيارة كهربائية جديدة رائعة يمكن التمتع والاستمتاع بها".وقال متحدث باسم شركة فورد:  أخيراً قامت فورد بعمل سيارة كهربية، وهي الآن واحدة من أفضل السيارات مبيعاً في بريطانيا، إنها سيارة عملية جداً وعائلية".وتواجه السيارة الجديدة منافسة قوية من السيارات الكهربائية الأخرى، بما في ذلك السيارة BMW I3 الصغيرة، والتي لديها مقدار سير يصل ما بين 80-100 كيلومتر وتتكللف 25،680  الف جنيه استرليني بعد منحة الحكومة.ويأتي وصول السيارة فورد الكهربائية بعد يوم من قول الحكومة أن كل السيارات الجديدة المباعة في عام 2040 ينبغي أن تكون سيارة كهربائية أو هيدروجينية، لخفض انبعاثات الكربون.وقال وزير النقل البريطاني، نورمان بيكر: " فضلاً عن الفرص الضخمة لقطاع السيارات، هذا الانتقال إلى المركبات منخفضة الانبعاثات، سيجلب المنافع لحياتنا ولمدننا وتحسين نوعية الهواء والحد من انبعاثات الكربون وأنها ستوفر الطاقة من خلال تقليل اعتمادنا على واردات النفط الأجنبي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن   مصر اليوم - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن



  مصر اليوم -

ظهرت بجانب المخرج يورغوس لانثيموس

تألق نيكول كيدمان في الدورة الـ70 من مهرجان كان

باريس ـ مارينا منصف
تألقت النجمة الأسترالية نيكول كيدمان ، في مهرجان كان السينمائي، الاثنين، خلال الترويج لفيلمها الجديد "Killing of a Sacred Deer" للمخرج اليوناني يورغوس لانتيموس ، والذي يشارك في المسابقة الرسمية لمهرجان كان الدولي في دورته الـ70، المقام في قصر المهرجانات في فرنسا. ولفتت الممثلة الاسترالية البالغة من العمر 49 عامًا الأنظار، عند وصولها إلى السجادة الحمراء، فقد ظهرت بإطلالة مميزة، فأختارت أن ترتدي ثوب مستوحى من الطاووس الرائع وهو من تصميمات دار أزياء "Dior" من مجموعة ربيع وصيف 2017، وهو التصميم الذي لاقى إعجاب قطاع كبير من عشاق الموضة والمعنيين بها. واختارت كيدمان لهذه المناسبة هذا الفستان المكون من سترابلس مع شيالات رفيعة سقطت على كتفيها، وبخصر ضيق، وما زاد إطلالتها رقي وجمال، ألوان الفستان وطبعاته باللون الأخضر الداكن والوردي، والأرغواني، والذهبي، ولمنح الفستان مظهرًا أكثر عمقًا، طرز بالكامل بخيوط ذهبية. وأكملت كيدمان إطلالتها المثيرة بتسريحة شعر قصيرة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن   مصر اليوم - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن



GMT 04:19 2017 السبت ,20 أيار / مايو

إقامة أسبوع كليركنويل 2017 الثلاثاء المقبل
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon