تلقى منافسة قوية من مثيلاتها من السيارات

"فورد" تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن

"فورد" تطلق أولى سياراتها الكهربائية
لندن ـ سامر شهاب

يمكن أن تحقق مبيعات السيارات الكهربائية ارتفاعاً في الفترة القادمة بعد أن عانت لفترات طويلة من الانخفاض، وذلك بعد الكشف عن نسخة من السيارة الكهربائية الأكثر مبيعاً في العالم من شركة فورد فوكس.والسيارة فورد فوكس الكهربائية، والتي سيتم بيعها في بريطانيا ،الخميس، تدار كليا على طاقة البطارية لمسافة تصل إلى 100 ​​كيلومتر، وبسرعة قصوى تصل إلى 85 ميلاً في الساعة. ويصل سعر السيارة الجديدة 28،500 ألف جنيه استرليني بعد منحة الحكومة، وهي بذلك تعد أرخص بنسبة الضعف من سيارات فورد التي تعمل بالبنزين.وقد تم بيع حوالي 4،500 سيارة كهربائية في بريطانيا منذ أن بدأت الحكومة خطة لتقديم منحة تصل إلى 5 آلاف جنيه استرليني في كانون الثاني/يناير 2011، ولكن تم بيع أكثر من 65 ألف سيارة جديدة تقليدية الشهر الماضي وحده، وفقا للارقام الصادرة اليوم.والسيارة فورد الكهربائية ليست أكثر إثارة للإعجاب عن الجيل الأخير من السيارات الكهربائية، مثل نيسان لايف، الذي تم بيعها في العام 2011. ولكن تم استقبالها بشكل جيد من قبل خبراء السيارات، الذين وصفوها بأنها "ديناميات قيادة ممتازة" وأطلقوا عليها أنها سيارة كهربائية جديدة رائعة يمكن التمتع والاستمتاع بها".وقال متحدث باسم شركة فورد:  أخيراً قامت فورد بعمل سيارة كهربية، وهي الآن واحدة من أفضل السيارات مبيعاً في بريطانيا، إنها سيارة عملية جداً وعائلية".وتواجه السيارة الجديدة منافسة قوية من السيارات الكهربائية الأخرى، بما في ذلك السيارة BMW I3 الصغيرة، والتي لديها مقدار سير يصل ما بين 80-100 كيلومتر وتتكللف 25،680  الف جنيه استرليني بعد منحة الحكومة.ويأتي وصول السيارة فورد الكهربائية بعد يوم من قول الحكومة أن كل السيارات الجديدة المباعة في عام 2040 ينبغي أن تكون سيارة كهربائية أو هيدروجينية، لخفض انبعاثات الكربون.وقال وزير النقل البريطاني، نورمان بيكر: " فضلاً عن الفرص الضخمة لقطاع السيارات، هذا الانتقال إلى المركبات منخفضة الانبعاثات، سيجلب المنافع لحياتنا ولمدننا وتحسين نوعية الهواء والحد من انبعاثات الكربون وأنها ستوفر الطاقة من خلال تقليل اعتمادنا على واردات النفط الأجنبي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن   مصر اليوم - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن   مصر اليوم - فورد تطلق أولى سياراتها الكهربائية في لندن



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon