"إف 3 800" باعت 8000 وحدة سنويًا

عودة قوية للدراجة البخارية "أم في أغوستا"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - عودة قوية للدراجة البخارية أم في أغوستا

الدراجة "أم في أغوستا"
روما ـ مالك مهنا

اقتربت مبيعات "MV Agusta" من 8000 وحدة سنويًا بعد عودتها إلى الأسواق في ثوبها الجديد، وهو الإنجاز الهائل مقارنةً بمبيعات 2009 التي سجلت 3000 وحدة فقط، حيث نجحت الشركة في تقديم مزايا عدة شجعت الكثيرين على شراء الدراجة البخارية المميزة "F3 800". وزُودت الدراجة البخارية الجديدة بمحرك 798 سي سي، وهو التطور الطبيعي للمحرك 675 سي سي، حيث يعتبر أقل تكلفة من المحركات الموجودة في الطرازات السابقة.ورغم أن تعديل المحرك جاء نتيجة لأسباب تتعلق بتلبية متطلبات الدراحات البخارية الخارقة التي تشارك في السباقات الاحترافية، إلا أنه عاد بالنفع على الدراجة البخارية ككل، حيث أضفى على المظهر تحسنًا كبيرًا، بالإضافة إلى تراجع وزن "F3 800". وارتفعت القدرة التي يولدها المحرك إلى 148 حصانًا أي بواقع 20 حصانًا إضافية مقارنةً بالمحرك السابق. ومع أن التعديلات الجديدة خفضت السرعة القصوى للدراجة بعض الشيء، إلا أن ذلك عاد بالنفع على الدراجة أيضًا، حيث ارتفعت القوة الدافعة للدراجة، وازداد عزمها.وأعادت الشركة النظر أيضًا في استهلاك الوقود لتكون "F3 800" أقل استهلاكًا للوقود من "F3" الأصلية، بالإضافة إلى التعديلات التي أُدخلت على التصميم الخارجي، حيث تضمن الهيكل الخارجي أنابيب من الحديد الصلب مع أنابيب الألومنيوم، وأصبحت الدراجة أكثر انسيابية من ذي قبل، بالإضافة إلى بعض تعديلات الشكل الخارجي التي انعكست على أداء "F3 800" مثل التعديل الذي تعرض له نظام طرد العادم، والذي أدى إلى جعلها أقل إصدارًا للضوضاء أثناء الانطلاق.وبالنسبة إلى نظام التعليق، فقد تعرض هو الآخر لتعديلات ليتناسب مع القدرة الجديدة للدراجة.
وتُظهر الدراجة أثناء الاطلاق على الطريق أو مضمار السباق أداءً سحريًا حيث يصل عدد لفات المحرك إلى 13000 لفة، والتي تجتمع مع أداء الـ 12 صمام المشغلة للمحرك لتجعل الأداء يتسم بالسرعة والقوة والسلاسة في الوقت نفسه. وتعرض نظام نقل السرعات لبعض التعديلات التي جعلته أكثر حساسية وسرعة في نقل السرعات، بالإضافة إلى إمكان تغيير السرعات من دون الحاجة إلى الضغط على المكابح.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عودة قوية للدراجة البخارية أم في أغوستا   مصر اليوم - عودة قوية للدراجة البخارية أم في أغوستا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - عودة قوية للدراجة البخارية أم في أغوستا   مصر اليوم - عودة قوية للدراجة البخارية أم في أغوستا



بدت أكبر كثيرًا من عمرها بفستان مرصَّع بالترتر

وينتر تخطف الأنظار بإطلالة مثيرة في "إيمي أووردز"

نيويورك ـ مادلين سعادة
ظهرت النجمة أرييل وينتر، بإطلالة مثيرة على السجادة الحمراء، خلال حفلة توزيع جوائز "إيمي أووردز"، في دورته التاسع والستون لعام 2017 الجاري، ليلة الأحد. وبدت النجمة الشابة ذات الـ19 عاما، أكبر بكثير من عمرها، في ثوب من اللون الأسود والفضي دون أكمام، والمرصع بحبات الترتر اللامعة مع قلادته السوداء السميكة حول العنق، واثنين من الشقوق تصل لأعلى الفخذ، ما جعلها تجذب أنظار الحضور وعدسات المصورين. وقد انتقد البعض إطلالة الممثلة الأميركية لإخفاقها في اختيار ثوبها المزود بشقين كبيرين على كلا الجانبين، على السجادة الحمراء بالحفل الذي يحتضنه مسرح مايكروسوفت بمدينة لوس أنجلوس. وانتعلت وينتر صندلا مكشوفا من اللون الأسود ذو كعب الذي أضاف إلي قامتها القصيرة مزيدا من الطول، حيث بدا قوامها كالساعة الرملية، وصففت شعرها لينسدل بطبيعته على ظهرها. وقد ظهرت وينتر بجانب صديقها الذي أكمل عامه الـ30 هذا الأسبوع. وليفي، الذي كان ثابتا في حياة أرييل

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
  مصر اليوم - منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي

GMT 09:09 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

"Peak District" أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب
  مصر اليوم - Peak District أوّل حديقة في بريطانيا في كتاب

GMT 12:21 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

اللون "البنفسجي الرمادي" الأفضل في الدهانات لعام 2018
  مصر اليوم - اللون البنفسجي الرمادي الأفضل في الدهانات لعام 2018

GMT 10:19 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"غولد كوست" تضم النساء اليافعات فقط وليست الصغار

GMT 07:17 2017 الإثنين ,18 أيلول / سبتمبر

"البوتوكس" يُمكنها حل مشكلة انحسار الذقن للخلف
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon