بطرازها التجريبي الأسطوري "Ninety"

"بي إم دبليو" تطوِّر مفهوم الدراجات البخارية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بي إم دبليو تطوِّر مفهوم الدراجات البخارية

دراجة "بي إم دبليو"
برلين ـ جورج كرم

أطلقت "بي إم دبليو" دراجة بخارية أسطورية تتناسب مع متطلبات العصر في القرن الواحد والعشرون، إنها النسخة التجريبة من الدراجة البخارية "Ninety". ويأتي إطلاق هذه النسخة "Ninety" احتفالاً بالذكرى التسعين لتأسيس "BMW Motorrad"، حيث رأى فريق العمل في قطاع الدراجات البخارية في الشركة الألمانية العريقة أن يحتفل بشكل عملي بهذه المناسبة، من خلال تنفيذ أحد تصميمات  رولاند ساندس الذي يمثل التصور المستقبلي لدراجات "بي إم دبليو" البخارية. واعتمد فريق العمل المطور لـ "Ninety" على آلية تصنيع جديدة تجمع بين أفضل وأروع التصميمات التي أنتجتها الشركة على مدار تسعة عقود، وأحدث أساليب تقنيات تصنيع الدراجات البخارية، لتصل من خلال ما سبق إلى دراجة بخارية تتحدى الزمن. "بي إم دبليو" تطوِّر مفهوم الدراجات البخارية استوحى المصمم الشكل النهائي لـ "Ninety" من الدراجة البخارية "R 90 S" التي أنتجتها الشركة العام 1973، بسرعة قصوى بلغت 124 ميلاً في الساعة، التي اتخذت مسار التطور الطبيعي للطراز حتى ظهرت العام 1976 في شكل "ديتونا أيه إم أيه"، وبالفعل ظهرت الدراجة "Ninety" التجريبية التي تحمل لون "R 90 S" نفسه، وشعارات "بي إم دبليو" نفسها المنحوتة على خزان الوقود في مقدم الدراجة، وعلى مؤخرة الدراجة، وأُضيف إلى التصميم مصباح "LED" أمامي. "بي إم دبليو" تطوِّر مفهوم الدراجات البخارية وزُودت الدراجة الجديدة بمحرك ثنائي يعمل بتبريد الهواء ظهر تحت مقعد القيادة بلونه الأسود المميز، مع اتباع آلية التخلص من العادم وقضبان الجنوط الخاصة بـ "R 90 S". "بي إم دبليو" تطوِّر مفهوم الدراجات البخارية وأصبح كل شيء في الدراجة الجديدة يسير في تناغم بدءًا من الشكل وانتهاءً إلى الأداء، ومرورًا بالسمات العديدة التي تجعل من الدراجة تجسيدًا لتراث "بي إم دبليو" في صناعة الدراجات البخارية. وتقرر أن يُكشف النقاب عن السخة التجريبية من "Ninety" في نهاية الأسبوع الجاري في معرض "كونسورسو ديإلجانزا فيلا ديست"، حيث تعتزم "بي إم دبليو" إطلاق نسخة تجريبية أخرى من السيارة بينيفارنيا غران لوسو كوبيه (Pininfarina Gran Lusso Coupé).

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بي إم دبليو تطوِّر مفهوم الدراجات البخارية   مصر اليوم - بي إم دبليو تطوِّر مفهوم الدراجات البخارية



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بي إم دبليو تطوِّر مفهوم الدراجات البخارية   مصر اليوم - بي إم دبليو تطوِّر مفهوم الدراجات البخارية



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon