مساحة الأقدام لمقاعدها الخلفية أوسع بـ 4.3 بوصة

بي إم دبليو تطرح السيارة الجديدة "غران توريزمو 335 آي" 2014

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - بي إم دبليو تطرح السيارة الجديدة غران توريزمو 335 آي 2014

بي إم دبليو تطرح السيارة الجديدة "غران توريزمو 335 آي"
برلين ـ جورج كرم

نجحت "بي إم دبليو" في جمع متطلبات السائق التي يحتاجها من السيارة خماسية الأبواب ووضعها في هيكل مختلف بشكل جديد في طرازها "بي إم دبليو 335 آي غران توريزمو" 2014. كانت هناك حاجة ماسة إلى هذه السيارة لسد الفجوة بين طرازات السيارة الألمانية العريقة في الأسواق الأميركية والصينية، حيث لم تكن الحاجة في هذه الدول إلى مجرد سيارة ركوب خماسية الأبواب فقط، بل تجاوزت ذلك إلى مواصفات خاصة بالأداء والمحرك والكماليات ومكونات السيارة كافة، وهو ما استدعى إنتاج بديل أوروبي لسيارات الركوب الصغيرة خماسية الأبواب تجمع بين هذه المتطلبات كلها.
وأُضيف إلى السيارة الكثير من المزايا أولها إضافة 4.3 بوصة إلى مساحة الأقدام في المقاعد الخلفية، وهو ما تتطلبه السوق الصينية. كما ارتفعت وضعية السائق لأعلى قليلاً لتوفير رؤية أفضل مقارنةً بجران توريزمو الفئة الخامسة لتقترب من وضعية السائق في السيارة X1 من بي إم دبليو. علاوةً على الميزات التي توفرها بي إم دبليو في الداخل، كانت هناك حاجة ماسة إلى أن تغير الشكل الخارجي للسيارة توريزمو لتجعله أكثر جمالًا أو على الأقل لتحافظ على الشكل الخارجي للسيارة على حاله مع إضافة بعض لمسات الجمال.
كانت لمسة الجمال الإضافية هي المزيد من الانحدار لهيكل السيارة كلما اقتربنا من المؤخرة ومنفذ العادم المميز.
وراعَى التصميم الخارجي لتوريزمو 335 آي  الشكل الجمالي وأعطاه الأولوية عن الخصائص الإيروديناميكية. وكان من بين الفروق التي رصدها المهتمون أن السيارة غران توريزمو الفئة الثالثة أكثر ارتفاعاً من الخلف من سيارة الفئة الخامسة.
وزُودت السيارة بنظام توجيه رياضي يتسم بالحساسية والدقة، وهو نظام مختلف عن نظام توجيه بي إم دبليو النشط، ورغم سرعة الاستجابة، إلا أن هناك إحساسا بالثقل أثناء التعامل مع المقود وبخاصة وأن السيارة سداسية الأسطوانات. ورغم الأداء القوي، من الممكن أن نجد السيارة أبطأ بقليل من غيرها من سيارات بي إم دبليو نظراً لتصميم الشاسيه الذي يجعل الأداء خشناً إلى حدٍ ما في بعض المواقف أُثناء القيادة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بي إم دبليو تطرح السيارة الجديدة غران توريزمو 335 آي 2014   مصر اليوم - بي إم دبليو تطرح السيارة الجديدة غران توريزمو 335 آي 2014



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - بي إم دبليو تطرح السيارة الجديدة غران توريزمو 335 آي 2014   مصر اليوم - بي إم دبليو تطرح السيارة الجديدة غران توريزمو 335 آي 2014



خلال مشاركتها في عرض مجموعة "بوتيغا فينيتا"

كيندال جينر تبدو مثيرة في ملابس السباحة ثلاثية الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
وضعت كيندال جينر المسائل العائلية إلى جنب، بعد تصدر خبر حمل شقيقتها الصغرى كايلي جينر مواقع الإنترنت. ووولت اهتمامها إلى منصة الأزياء لعرض أحدث مجموعة للماركة الإيطالية للسلع الجلدية "بوتيغا فينيتا" لربيع وصيف 20188، خلال أسبوع الموضة في ميلانو، السبت.  وخطفت عارضة الأزياء البالغة من العمر 21 عاما، أنظار الحضور وعدسات المصورين، في ملابس السباحة ثلاثية الألوان التي ارتدت عليها سترة برونزية طويلة. وكانت ملابس السباحة مكونة من اللون الأخضر، الأبيض والأسود ومحاطة بحزام رفيع من الجلد الأسود على الخصر، والتي كشفت عن ساقيي جينر الطويلتين. وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الأرجوانية ذات كع،  لتضيف مزيدا من السنتيمترات لطولها، بينما كانت تمسك في يدها حقيبة رمادية أنيقة كإكسسوار رئيسي. وفي حين ظهرت عارضة الأزياء جيجي حديد (22 عاما) مرتدية فستانا رماديا، مزين بخيوط معدنية عاري الصدر، وأضافت له قلادة كبيرة على شكل فراشة. وأكملت النجمة الشهيرة إطلالتها بحقيبة ملونة، مماثلة
  مصر اليوم - اغتيال صحافية أميركية وأمها السورية في إسطنبول

GMT 06:45 2017 الخميس ,21 أيلول / سبتمبر

لبلبة تعد الجمهور بمفاجأة في "الشارع اللي ورانا"

GMT 07:05 2017 الجمعة ,22 أيلول / سبتمبر

أبرز 10 علامات تجارية توجد في مهرجان التصميم 2017

GMT 05:58 2017 الأربعاء ,20 أيلول / سبتمبر

أبل تحظر الإعلانات التي تتبع المستخدمين

GMT 12:15 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

منافسات بين المصمّمين وحضور بارز لأرماني وفرساتشي
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon