توقيت القاهرة المحلي 17:31:49 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أول مركبة رياضية ترتكز على مصفوفة الوحدات العرضية

فولكس واغن تطرح سيارتها الجديدة "تيغوان" بمواصفات قياسية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فولكس واغن تطرح سيارتها الجديدة تيغوان بمواصفات قياسية

تيغوان الجديدة من فولكس واغن
لندن - مصر اليوم

تعدّ "تيغوان" الجديدة من فولكس واغن مركبة متكاملة جديدة رائعة تتمتّع بتصميم متميّز وتحدّد المعايير ضمن فئتها، في الوقت الذي ترسم بوضوح معالم المستقبل بثقة كبيرة، كما تُعلِن تيغوان عن انطلاقة عصر جديد لمجموعة شاملة من مركبات SUV من فولكس واغن، فهي أول مركبة رياضية متعدّدة الاستخدامات ترتكز على مصفوفة الوحدات العرضية "MQB"، كما إنها ترسي معايير جديدة من ناحية التصميم والراحة والعملانية.

ومع هذا كلّه، تبقى متمتّعة بقدرات عالية على الطرقات الوعرة مع احتوائها على نظام متين قوي للدفع بالعجلات الأربع يشتمل على تكنولوجيا راقية ضمن فئتها للاستخدام أثناء القيادة على الطرقات السريعة وخارجها أيضًا, وبالتالي فإن تيغوان الجديدة تتمتّع بمزيد من مزايا مركبات SUV، كما إنها أكثر من مجرّد SUV.
 
متعة أكثر
تولّد الآن تيغوان الجديدة التي أعيد تصميمها بالكامل الكثير من الحرية في العديد من النواحي لصالح الشريحة العريضة من عملائها, وهذه الحرية تتمثّل بمقصورتها الداخلية الرحبة والباقة الواسعة من خيارات المحرّكات، التي تتميّز كلّها بأنها أكثر قوّة وكفاءة باستهلاك الوقود عن سابقاتها, كما أن تيغوان الجديدة تتألّق بقوّة أثناء السير فوق الدروب الوعرة.

قدرات فائقة
ومن خلال نظام 4MOTION Active Control، تضمن تيغوان توفير قدرات تسارع فائقة ومتعة قيادة مذهلة في كافة الظروف وفوق مختلف أنواع الطرقات, كما تصل خيارات التعديل الشخصية وراحة القيادة إلى مستويات جديدة، وبالأخص في ظل التوفر الاختياري لنظام التحكّم بالتعليق التلقائي "DCC"، وكذلك نظام التوجيه المتطوّر الاختياري أيضًا.

مقصورة رحبة
تتميّز تيغوان الجديدة من خلال مقصورة داخلية رحبة إضافة إلى كسب المزيد من المساحة في صندوق الأمتعة وتوافر الكثير من مزايا الملاءمة للاستخدام العملي اليومي, وبالتالي فإن تيغوان الجديدة تمثّل من ناحية المفهوم والباقة المتكاملة التي تقدّمها تصميمًا متميّزًا تم تحسينه بقوّة في كثير من التفاصيل لمواءمة طبيعة جسم الإنسان وراحته.

استقلالية فريدة
يركّز تصميم تيغوان على الاستقلالية والديناميكية, فعبر هذه المركبة تقدّم فولكس واغن شخصية تصميمية جديدة كليًا لمركباتها الرياضية متعدّدة الاستخدامات "SUV" بحيث تجمع بين الأبعاد الملفتة والالتزام الواضح بالأناقة العالية والتواجد القوي, وتتبنّى هذا التوجّه الاستباقي باقي التفاصيل الدقيقة بشكل منهجي ومنها على سبيل المثال الوحدة الأفقية المتكاملة التي يشكّلها شبك المبرّد والمصابيح الأمامية، إضافة إلى خط الخصر الأعلى مستوىً مقارنة مع الطراز السابق، مما يولّد وقفة واثقة جدًا بنفسها.

سلامة على الطريق
تجمع تيغوان تكنولوجيا سلامة مُبتكَرة مع أنظمة مساعدة متطوّرة كتجهيزات قياسية, ومن ضمن هذا الحماية الاستباقية للركّاب وغطاء المحرّك الفعّال بهدف توفير الحماية للمشاة وراكبي الدرّجات الهوائية في حال الاصطدام بهم, وبالتالي تبرز مجموعة تقنيات من الفئة الراقية في مركبة SUV تشكّل معيارًا للابتكار.

راحة ومرون
وتوفق تيغوان الجديدة بين المساحة الممتازة والمرونة العالية في الاستخدام، مع مستويات راحة فائقة فوق مختلف أنواع الطرق, وتتمحور كافة التفاصيل بشأن تحقيق هدف أساسي ألا وهو جعل القيادة والرحلات على الطريق أكثر متعة  بدءًا من توفير المقاعد الاختيارية مع 12 وضعية تعديل وصولًا إلى عتبة التحميل الأكثر انخفاضًا لتسهيل عملية وضع الأمتعة في الصندوق.

وتضمن ميزتا العرض الفعّال للمعلومات والرؤية المحيطية للمنطقة توفير نظرة واضحة وأفضل على محيط المركبة، بينما تتيح ميّزة الفتح والإغلاق السهل لغطاء صندوق الأمتعة تنفيذ عمليات تحميل وتفريغ أسهل.

من جهته، يوفر نظام التحكّم بالمناخ ثلاثي المناطق مع ميّزة Climatronic قدرة تحكّم دقيقة بالحرارة لكافة المقاعد في مختلف أرجاء المركبة, ومن هنا يتولّد انطباع عام عن مركبة تم التفكير مليًا بتصميمها مع منحها الكثير من الأناقة.

مزايا SUV أكثر: حصلت طرازات تيغوان الجديدة التي تحوي نظام 4MOTION للدفع بجميع العجلات على المصادقة الأوروبية لتصنيفها ضمن فئة مركبات الدفع الرباعي بفضل خلوصها الأرضي البالغ 200 ملم بين المحورين، كما تتمتّع المركبة بقدرة جر للمقطورات تصل إلى 2500 كلغ، وهو أمر فريد فعلًا ضمن الفئة المدمجة، إلى جانب توفر خيار زاوية الاقتراب بقدر 25 درجة في الجهة الأمامية للسير على الطرقات الوعرة، ما يرسي معايير جديدة ضمن هذا المجال، وبالتالي أصبحت تيغوان الجديدة مقياسًا ضمن فئة مركبات SUV المدمجة.

تجهيزات معلوماتية - ترفيهية أكثر:
ويتمتّع ركّاب تيغوان الجديدة بميزة الاتصال المستمر وذلك بفضل أحدث تكنولوجيا الأنظمة المعلوماتية - الترفيهية. وتولّد ميّزة App Connect واجهة مثالية للهاتف الذكي أو الجهاز اللوحي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فولكس واغن تطرح سيارتها الجديدة تيغوان بمواصفات قياسية فولكس واغن تطرح سيارتها الجديدة تيغوان بمواصفات قياسية



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 07:59 2024 الإثنين ,22 إبريل / نيسان

أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس
  مصر اليوم - أفضل أنواع الستائر الصيفية لإبعاد حرارة الشمس

GMT 22:56 2018 الثلاثاء ,24 إبريل / نيسان

إيدين دغيكو يصنع التاريخ مع روما

GMT 18:14 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

محمد هاني يتعرض لكدمة قوية في الركبة

GMT 02:04 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

اللقطات الأولى لتصادم 4 سيارات أعلى كوبري أكتوبر

GMT 16:20 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

مقتل 3 مواطنين وإصابة 4آخرين في حادث تصادم في المعادي

GMT 07:05 2018 الثلاثاء ,16 كانون الثاني / يناير

أجمل ديناصور في العالم بألوان مثل طائر الطنان

GMT 06:33 2018 الثلاثاء ,09 كانون الثاني / يناير

تعرف على أسعار الحديد في الأسواق المصرية الثلاثاء

GMT 21:12 2017 الجمعة ,29 كانون الأول / ديسمبر

الأهلي يعترف بتلقي مؤمن زكريا لعرض إماراتي

GMT 00:34 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

أبرز النصائح الخاصة بإدخال اللون الذهبي إلى الديكور

GMT 12:51 2017 الأربعاء ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

أحمد ناجي يمنح محمد الشناوي وعدًا بالانضمام للمنتخب

GMT 14:37 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

الإعدام شنقًا لـ7 من أعضاء خلية "داعش" في مطروح
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon