قصف اسرائيلي على مواقع لقوات الجيش السوري في القنيطرة وسط تحليق للطيران الاسرائيلي فوق القنيطرة لافروف يدعو واشنطن لعدم البحث عن ذرائع لضرب القوات السورية لافروف يعلن أن الناتو رفع مستوى تواجده العسكري في المناطق الأوروبية حيث تم الاتفاق بعدم القيام بذلك سيرغي لافروف يصرح "سنرد بشكل مناسب على أي تدخل استباقي أميركي في سورية" نيكي هايلي تصرح "على الرغم من أن لدينا قاعدة عسكرية في قطر لكن الأولوية هي وقف تمويل" السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن أولوية الرئيس ترامب فيما يتعلق بقطر هي وقف تمويلها للإرهاب وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يشدد على أهمية إجراء محادثات بشأن سورية السفيرة الأميركية في الأمم المتحدة نيكي هايلي تؤكد أن جماعة الإخوان المسلمين مصدر مشاكل لكل المنطقة وزير الخارجية الألماني زيجمار جابرييل يؤكد أنه بالرغم من الصعوبات القائمة بين روسيا وألمانيا إلا أن هناك علاقات متينة بين الشعبين وزير الخارجية الروسي سيرغي لافروف يؤكد أن هناك مساع لتطبيع العلاقات بين روسيا وألمانيا تخوضها شخصيات من البلدين
أخبار عاجلة

مع بداية العودة إلى المدارس

10 مكاتب بسيطة وعملية لبداية ناجحة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - 10 مكاتب بسيطة وعملية لبداية ناجحة

مكاتب بسيطة وعملية
لندن ـ رانيا سجعان

العام الدراسي الجديد على وشك أن يبدأ ومعه تأتي الفرصة أيضا لإجراء بعض التغييرات في أنحاء المنزل، ربما حان الوقت لبعض الأثاث الجديد.جلْب مكتب جديد ستكون بالتأكيد فكرة لطيفة . فمن ناحية ستوفر مساحة جديدة لمذاكرة الأطفال والواجبات المنزلية ستكون مبعث سرور، على الأقل لفترة من الوقت. إن 4التي قمنا باختيارها هنا ستبدو رائعة في منزلك.وهذا المكتب الطائر يتميز ببساطة تصميمه، وهو مثالي للشقق الصغيرة . ويمكن طيه على الجدار، ويمكن أيضا أن يكون بمثابة رف للعرض. وهو يحتوي على فتحة لإدارة الأسلاك و شريحة متحركة . وهو متوفر بمبلغ 699 جنيها إسترلينيا.مكتب "لورا"، تصميمه بسيط ، وفي الوقت ذاته أنيق وغير مرتبط بزمن، إنه عملي وحديث ويحتوي على ثلاث حجيرات مفتوحة في الجزء الخلفي للأسلاك ،بالإضافة إلى اثنين من الأدراج في المقدمة لتخزين المواد الصغيرة.أما مكتب "مايا" فيشبه الطاولة البسيطة لكنه أكثر من ذلك، إنه قطعة من الأثاث المعاصر مع تصميم نحتي ومكان مخفي لجهاز الكمبيوتر المحمول، والكتب أو الأقلام .
تم تصميم مكتب "أنفيلوب" ليكون مريحا وعملياً، إن تصميمه بسيط وأنيق ومثالي مع كرسيه المريح، أنه يوفر الدعم في أي وضع للجلوس و قمته لها شكل حرف U الذي يناسب تماما أنواع الأجسام كلها، متوفر بمبلغ 960 دولارا.
المكتب "الصوتى" يأتي مع مكبرات مدمجة للصوت وسماعات . انه طاولة كبيرة تصلح للكتابة وتجلب معها الموسيقى بصوت و بجودة عالية الى مساحة العمل ، وهو مكمل للديكور ، ومتوفر على الموقع .
مكتب "سيلين" أنيق جدا، لديه ساقان على شكل مخروطي وتصميمه نحيف. وبه أدراج مخفية تسمح لك بتخزين الأشياء الصغيرة، مما يجعله مثالياً للشقق الصغيرة.
للذين يحبون الإكسسورات على مكاتبهم أو الأماكن التي يعملون بها، فإن مكتب "ورك نيست" هو الخيار الأمثل. إنه مكتب خشبي مع فتحات وتركيبات داخلية، مع فوارق من البلاستيك الأبيض التي يمكن أن تستخدم كحوامل لمختلف الأشياء.
هذا المكتب هو قطعة أنيقة وطاولة جيدة للكتابة مع مساحات  للدفاتر والأقلام. إنه يتيح لك أن تكون منظما ويساعدك على الحفاظ على مكتبك نظيفا. إنه مساحة جيدة للعمل، تتسم بالإناقة والتنوع.
يبدو بسيطا للغاية، لكن هذا المكتب يخفي العديد من الميزات الرائعة. إنه يسمى طاولة "زافاكا" وله سطح خشبي لكن عند قلبه ستكتشف وجود قماش ناعم في الأسفل . وقد صمم هذا المكتب مع حس فكاهي لهؤلاء الذين يتمتعون في بعض الأحيان بقيلولة أثناء العمل.
مكتب "جوابو" له تصميم خفيف و بسيط  مع الحد الأدنى من التفاصيل. مصنوع من خامات خفيفة وله شكل صغير و هو مثالي للمساحات الصغيرة بسبب أبعاده. المكتب مصنوع من الخشب المانجو المستدام ويحتوى على أدراج عملية للتخزين ، وهو متاح بمبلغ 499 جنيها إسترلينيا.

 

10 مكاتب بسيطة وعملية لبداية ناجحة

 

10 مكاتب بسيطة وعملية لبداية ناجحة

 

10 مكاتب بسيطة وعملية لبداية ناجحة

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 10 مكاتب بسيطة وعملية لبداية ناجحة   مصر اليوم - 10 مكاتب بسيطة وعملية لبداية ناجحة



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - 10 مكاتب بسيطة وعملية لبداية ناجحة   مصر اليوم - 10 مكاتب بسيطة وعملية لبداية ناجحة



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon