توقيت القاهرة المحلي 01:40:36 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ممتع ومثير من حيث المتعة البصرية أو عملية خلق نمط جديد

الجدران المتداخلة الألوان تغيير مذهل من الصعب أن تخطئه العين

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الجدران المتداخلة الألوان تغيير مذهل من الصعب أن تخطئه العين

جدران متداخلة الألوان ممتعة ومثيرة
 لندن  ـ رانيا سجعان

 لندن  ـ رانيا سجعان تعكس الجدران المتداخلة الألوان والتي تشبه إلى حد كبير تداخل الألوان في ربطة العنق، كل ما هو ممتع ومثير بشأن الديكور الداخلي، سواء من حيث المتعة البصرية أو عملية خلق هذا النمط في حد ذاته. والتوجه لمثل هذا النوع من الجدران المتداخل الألوان رائع بالنسبة لأولئك الذين يشعرون بالملل من منازلهم، ويبحثون عن وسيلة لتجديد بعض غرفهم. ويعطي الجدار المدهون بشكل متداخل فارق مذهل، وهو بالتأكيد تغيير من الصعب أن تخطئه العين، لكن أولاً علينا إن نحدد من أين نبدأ في العمل في هذا الاتجاه؟، فهناك عدد قليل من الغرف التي من شأنها أن تتناسب تمامًا مع الجدران المتداخلة الألوان، فغرفة نوم الطفل هي خيار جيد لذلك، لأنها هي أكثر غرف المنزل التي عادة ما ترتبط بالمتعة والإثارة. كذلك فإن جدارًا متداخل الألوان، هو أيضًا إضافة رائعة لغرفة المعيشة. فإذا كنت شخصًا تحب استخدام الألوان والطاقة الايجابية للديكور الداخلي، فإن استخدام جدار متداخل الألوان من شأنه يأخذ غرفة معيشتك إلى مستوى آخر.

الجدران المتداخلة الألوان تغيير مذهل من الصعب أن تخطئه العين

ولكن تذكر، فالأمر لا يتعلق فقط بالألوان الزاهية والحيوية، وماذا إذًا عن الحمام المتداخل الألوان المبين في الصورة أدناه؟ فالنمط ذاته متعة، وهو غير عادي، ويمنح الطاقة. ومع ذلك، فإن الألوان المستخدمة، عضوية إلى حد ما والأزرق العميق خادع للغاية، وهذا يدل على النطاق الفعلي لما يمكنك القيام به مع هذا الاتجاه في تداخل الألوان.
والجميل في استخدام الألوان المتداخلة، هو حقيقة أنها شيء يمكنك أن تجعل منه مشروعك الخاص، ولا تحتاج إلى المهنية للقيام  بهذه المهمة، إذًا، فكيف يمكنك عمل جدار متداخل الألوان؟، ستحتاج إلى أن تبدأ برسم التصميم الذي تفضله على الحائط، واستخدام القلم الرصاص أو أقلام التلوين أو الطباشير، أو أي شيء تجده إمامك، يعمل هذا كدليل تسترشد به للوصول إلى النتيجة التي تريدها، فيمكنك بالطبع القيام بهذا التداخل بشكل عشوائي، ولكن إذا كانت هذه هي المرة الأولى لك، فمن الأفضل دائمًا أن يكون لديك شيء لتعمل به، وبمجرد تحديد التصميم الذي تريده، تأكد من استخدام الألوان التي تريد استخدامها. وتذكر أن الألوان ستكون متداخلة مع بعضها البعض، لذلك ستحتاج إلى وضع الألوان المتناسقة إلى جانب بعضها البعض.الجدران المتداخلة الألوان تغيير مذهل من الصعب أن تخطئه العين

الجدران المتداخلة الألوان تغيير مذهل من الصعب أن تخطئه العين
على سبيل المثال، إذا كنت ستضع الأحمر مع الأخضر، أعلم أنك ستحصل على ظل بني رهيب، بدلاً من ذلك، ستجد الأحمر يليق تماماً مع اللون البرتقالي، بينما الأخضر يتلاءم بشكل أكبر مع اللون الأزرق.
وإذا كنت سترسم جزأين في الوقت ذاته، ابدأ في درجة فاتحة ثم تدرج في اللون الأكثر دكانه، عندها ستصل إلى النتيجة التي تريدها، ومن أجل إعطائها تأثير التداخل ستحتاج إلى استخدام فرشاة جافة للطلاء على الحواف، وسيكون عليك أن تتركها هكذا لمدة ليلة جافة قبل الانتقال إلى الخطوة التالية.الجدران المتداخلة الألوان تغيير مذهل من الصعب أن تخطئه العين
ثم أحضر قطعة من القماش واغمسها في طلاء من لون أخف من ذلك الطلاء الذي استخدمته. وللحصول على التأثير المزرقش تحتاج إلى لف قطعة القماش صعودًا وهبوطًا على الجدار، وبمجرد عمل ذلك تكون انتهيت. فقط اتركه ليجف وها هو جدارك المتداخل الألوان سهل الآن.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الجدران المتداخلة الألوان تغيير مذهل من الصعب أن تخطئه العين الجدران المتداخلة الألوان تغيير مذهل من الصعب أن تخطئه العين



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon