توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

استفادت كثيرًا من خبرات المشاركين و خصوصًا المشاهير

المصممة كيلي هوبين تنضم لفريق برنامج "دراغون دين" على "بي بي سي"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المصممة كيلي هوبين تنضم لفريق برنامج دراغون دين على بي بي سي

المصممة كيلي هوبين تنضم لفريق برنامج "دراغون دين"
لندن ـ رانيا سجعان

في أواخر العام الماضي ، اقتربت من أن أكون مستثمرة في برنامج "دراغون دين" الذي يعرض على قنوات بي بي سي . وعلى مر السنين ، كمشاهدة ، كنت أفرح مع بقية الناس عندما أجد شخصاً متحمساً، يتمتع بروح الشجاعة داخل غرفة تغصّ بالمشاهير. وقد تقدمتُ أمام الكاميرا لعرض سمعتي التجارية واموالي على خط لم يكن من اختياري.
الحلقة الأولى من البرنامج الجديد سوف تصدر في أوائل الشهر المقبل، وأنا سعيد لأنني قررت أن أشارك فيها. خلال التصوير على مدى الأشهر القليلة الماضية، أحببت البرنامج وتعلمت الكثير بالفعل. على الرغم من أنني دخلت في مجال الأعمال التجارية منذ سن 16 عامًا ويمكنني الأعتماد على نفسي ، إلا أنني كنت أعرف أن هذه التجربة ستكون مختلفة عن أي شيء آخر قمتُ به.
لحسن الحظ، كنت واحدة من امرأتين في البرنامج مما يعني عدم وجود ديناميكية غريبة بين الجنسين. ويعتبر وجود ديبورا ميادن هناك ، والتي تعتبر من أعمدة هذا المجال - ناهيك عن ضحكتها الرائعة - يعني أنني لا أعتقد أن لكوني "امرأة" سوف أكون بحاجة إلى رفع صوتي، فهناك توازن في البرنامج والجميع لديه شخصية مميزة وخبرة، وكل منهم رائع ولكن على طريقته الخاصة، وهذا هو سبب نجاح البرنامج . كما أننا نناقش الامور من زاويا مختلفة، ونستطيع معا الوصول الى جوهر الموضوع وإمكانات الأعمال التجارية، والمنتج والموزع..
نحن جميعا هنا رجال أعمال فقط، أنا لا أريد أن يُنظر إلي كامرأة مرفهة لمجرد أنني سيدة أعمال. انها طريقة قديمة وغير مفيدة للنساء أن يتمّ وصمهن بصفات ذكورية عند وصولهن للنجاح. أنا هي أنا، أنا امرأة، وأنا جيدة في الأعمال التجارية..
ومع ذلك، أعتقد أنه من المهم أن يكون هناك مزيجٌ من كلا الجنسين في البرنامج ومجالس الإدارة في جميع أنحاء البلاد. النساء غالبًا ما يتعاملن مع الحالات من زاوية مختلفة عن الرجال، ودائمًا يدخلن الأعمال من الجانب الأيسر. وقد نصل الى نفس الاستنتاجات، ولكن نصل إليها بطرق مختلفة، وهذه هي الطريقة التي نتعلم بها من بعضنا البعض في اتخاذ القرارات داخل البرنامج.
بالطبع لا يمكننا أن نتجاهل الاختلافات، كامرأة، أعتقد أنني أعتمد على غريزتي بشكل اكبر عندما يتعلق الأمر باتخاذ القرارات. وهو نفس الشيء الذي أفعله عند تصميم غرفة ما ، إذا وضعت الأقمشة بشكل غريب أو سيء ، وأشعر على الفور أن هناك أمراَ غير صحيح. في مجال الأعمال التجارية أستخدم الشيء نفسه وأعتمد بشكل كبير على غرائزي وغالبا ما أكون محقة. .
أنا لا أشعر بأن على أن ارتدي ملابس تبرز انوثتي لانه تم اختياري لخبرتي العملية ومعرفتي ، لذلك أنا الان في البرنامج . أنا الان أرتدي ملابس أنيقة ولكنها مريحة كالتي ارتديها في استوديو التصميم الخاص بي..
بطريقة ما، كان عملي مع مؤسسة الأمير الخيرية نوعاً من أنواع النجاح الذي أهلني للإنضملم لهذا البرنامج. فقد كنت ارشد رجال الأعمال كيفية اتخاذ خطوات تنمية أعمالهم. وأنا أعتبر نفسي مصممة عصامية ، فقد قمت ببناء الشركة من الصفر ، لذلك روح المبادرة في دمي، انها شغفي وأنا أريد أن اشارك العمل مع أشخاص يتميزون بهذه الصفات ايضًا.
أعتقد أن فلسفتي في العمل وخلفيتي الإبداعية أيضًا جلبا الطاقة المختلفة إلى البرنامج الذي يعرض دائما مزيجاً رائعاً من الناس من جميع نواحي الحياة ومختلف الأعمار والخلفيات والشركات والخبرات والأهداف. وبعد وضع كل ذلك في وعاء وبدء الطهي ، يمكنك الحصول على بعض النتائج المذهلة حقًا.
اعتقد أن لدي خيالاً بصرياً وفي كثير من الأحيان أقوم بتخطيط فكرة عمل شخص ما في رأسي، مثل خريطة ذهنية قبل أن ينتهي حتى من شرح وجهة نظره بالكامل. أنا لا أتعامل مع الأعمال من خلال الأرقام ، و لا ابحث عن علامة تجارية مميزة وانيقة للتسويق . ثم ألقي نظرة على الأرقام.
من خلال عملي هنا ، استفدتُ كثيرًا من خبرات جميع المشاركين سواء المشاهير او من تقدموا للبرنامج . ولكن أفضل شيء تعلمته من خلال خبرتي طوالي هذه السنوات أن الصراخ، وفقدان الأعصاب لم يُفد في شيء. لذلك يجب عليك أن تكون قادراً على الاستماع والتواصل بشكل فعّال خاصة في مجال الأعمال التجارية.
الاستماع أمر كبير في البرنامج ، لن تكون دائما أول من يتحدث. عندما كنتُ أدير أعمالي ، كنت أشعر إلى حد كبير أنني يجب أن أكون في الصدارة، ولكن من تجربتي الآن في البرنامج ، تعلمت الجلوس والانتظار حتى أكون على استعداد للانقضاض.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المصممة كيلي هوبين تنضم لفريق برنامج دراغون دين على بي بي سي المصممة كيلي هوبين تنضم لفريق برنامج دراغون دين على بي بي سي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon