توقيت القاهرة المحلي 03:50:21 آخر تحديث
  مصر اليوم -

اجعله مميزًا عن الآخرين واختار سمسار عقارات جيد

أفكار جديدة تساعدك على تسويق منزلك في بضعة أيام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار جديدة تساعدك على تسويق منزلك في بضعة أيام

أفكار جديدة لتسويق منزلك في بضعة أيام
لندن ـ رانيا سجعان

تتوقف عملية بيع منزلك بالسرعة التي تتمناها على الكثير من العوامل، منها الوضع الاقتصادى القائم، والوقت من العام الذي يتم فيه التسويق، والحظ الذي يلعب دورًا رئيسيًا في كثير من الأحيان. ويقدم لك سايمون فيتزباتريك، من مؤسسة "سيمون فيتزباتريك للعقارات الاستثنائية"، مجموعة من النصائح والأفكار والخبرات التى تساعدك على بيع منزلك في بضعة أيام وليس

في أشهر عدة، منها:

أفكار جديدة تساعدك على تسويق منزلك في بضعة أيام

* 45 ثانية فقط:
هذا هو كل ما يتطلبه الأمر، لديك 45 ثانية لإقناع المشتري المحتمل لمنزلك، فبينما هو يتجول داخل منزلك، يكون المشتري يتخذ قراره بالفعل بشأن الشراء، فإذا أحب منزلك لن يغير شيئًا رأيه، إلا إذا رأى شيئًا غير جذاب حقًا أوغير متوقع، اما إذا كان المشتري لا يزال مترددًا أو غير متيقن بنسبة 100٪ أن هذا المنزل هو الذى يريده، سيكون عليك التأكد من أن كل شيء فى المنزل في مكانه الصحيح .
* اختيار المنزل يشبه اختيار الشريك:
الأمران متشابهان تمامًا، فنحن شعب عاطفي، ومشترين عاطفيين أيضًا، نحن مخلوقات نتأثر جدًا بما نراه بأعيننا، وعندما تقابل شخص ما، مثل زوجك أو شخص آخر مهم بالنسبة لك، فمن الأرجح أنك تنجذب لهم على الفور، إذا لم يكن الأمر كذلك، فلابد أن هناك خاصية أخرى خارقة هي التي جعلت شريك حياتك يتميز في عينيك عن بقية العالم، ومنزلك أيضًا يجب أن يكون كذلك، لا سيما إذا كنت تعيش في منطقة تتشابه فيها المنازل بعضها البعض.

أفكار جديدة تساعدك على تسويق منزلك في بضعة أيام

* ابقي منزلك مميزًا عن البقية:
اجعل منزلك بارزًا بين المنازل الأخرى، اجعله ملحوظًا بحيث ينتبه إليه الآخرون، وأول شيء يمكنك عمله هو تنظيف وإصلاح الفناء الأمامي للمنزل، قم بتقليم الشجيرات المحيطة بالمنزل، وأضف بعض النشارة الحديثة، قم بزراعة بعض الزهور أو إضافة نبتة كبيرة بالقرب من الباب الأمامي، وقد تحتاج إلى إضافة طبقة جديدة من الطلاء لهذا الباب، ومن الممكن أن تجرب لونًا جديدًا وغير متوقع؟ ثم تأكد أن منزلك من الداخل بنفس الدفء والترحيب كما هو من الخارج .
* احتضن زائريك:
80٪ من المشترين المحتملين يكونوا بالفعل قد اتخذوا قرارهم بشأن الشراء في أول 45 ثانية، وبمجرد الدخول من الباب الأمامي للمنزل، وهذه هي فرصتك لإبهار زوارك، إنهم يبحثون عن أجواء دافئة ومكان جيد، نحن جيل ومجتمع دائمًا بحاجة إلى الرضا الفوري، فنحن نريد ما نريد في الوقت الذي نريده، سواء كان ذلك صحيحًا أم خاطئًا، وغالبية المشترين يفضلون مكانًا لا يحتاج الكثير من العمل، وهذه هي فرصتك كبائع، لاحتضان المشتري، بتقديم منزل لا يحتاج سوى للقليل جدًا من العمل.

أفكار جديدة تساعدك على تسويق منزلك في بضعة أيام

* المشترون هذه الأيام يتسمون بالسطحية:
جميعنا، في الواقع، أصبحنا سطحيين قليلاً هذه الأيام، وهذا له علاقة بالخيارات المتاحة أمامنا، فالخيارات المتاحة لنا سواء إذا كنا نتسوق في محل بقالة أو نتتسوق لشراء منزل جديد، وفيرة لدرجة أفسدتنا من كثرة شعورنا بالتدليل، ولسبب تعدد الخيارات، بات من الأهمية أكثر من أي وقت مضى أن تجعل منزلك، وهو المنتج الخاص بك، أكثر جاذبية من غيره من المنتجات المتاحة.
* التفكير في منزلك كمنتج:
خذ خطوة للوراء، ونحّي مشاعرك وعواطفك جانبًا، أخرج نفسك من الصورة وتخيل أنك تبيع منتجًا ملموسًا وليس منزلك، لماذا قد يريد المستهلك سلعتك؟ كيف يمكن جعل سلعتك أفضل؟ كيف يمكن لسلعتك أن تثري حياة المستهلك؟ إنك عندما تبيع منزلاً، تبيع أسلوب حياة وحلم، لذلك فإنك تريد تسويق منزلك بطريقة تجعل المشتري يؤمن بأنه سيحصل على منتج رائع، من شأنه تعزيز حياته ونمطها.
* كل شخص يطمع في صفقة:
كما هو الحال مع أي عملية شراء، فإن العميل اليوم يريد أن يشعر كما لو أنه قد حصل على صفقة جيدة، حدد القيمة المالية لمنزلك جيدًا، إذا غاليت في السعر فمن المرجح أن تمر بفترة ركود طويلة جدًا في عملية البيع، وقد تضيع على نفسك فرصًا جيدة، وكلما طالت فترة تسويق المنزل كلما بدا أقل جاذبية للبيع، فالناس ستبدأ في التساؤل لماذا لم يباع المنزل حتى الآن، وقد يعتقدون أن هناك شيئًا خاطئًا في المنزل، فلابد من تجنب ذلك، والهدف النهائي هو أن تبيع منزلك بحيث يشعر كلاً من المشتري والبائع بالرضا.

أفكار جديدة تساعدك على تسويق منزلك في بضعة أيام

*المشتري الواعي هو العميل الأفضل لك:
قد يبدو هذا وكأنه إعلان تجاري رديء يعود إلى الثمانينات، ولكنه الحقيقة المطلقة، المشترى اليوم يميل إلى تثقيف نفسه وإثراء معلوماته في ما يخص المنتج الذى يبحث عنه، فهو قد ينفق الكثير من وقته في البحث على شبكة الإنترنت عن كل ما يتعلق بالمنازل، وهو يعرف تمامًا ما يريد، ولديه فكرة جيدة كيف يحصل عليه، وكبائع تحتاج أنت أيضًا إلى تثقيف نفسك، فأنت بحاجة إلى معرفة ما هو متوافر في السوق، وأن تتعلم كيف يمكن تضع نفسك في وضع أفضل في السوق اليوم.
* ما الذي يبحث عن المشتري اليوم:
بالنسبة للغالبية العظمى من المشترين اليوم يريدون كل ما هو جديد وبراق، إنهم يبحثون عن أحدث المنازل، والأجهزة الستانلس ستيل المقاومة للصدأ، والأرضيات الصلبة، حلى معمارية، وأي شيء آخر يعطي المنزل طابعًا وسحرًا، لو كان منزلك ينقصه أيًا من ذلك، كيف يمكنك تعويض ذلك؟ قد يكون من الحكمة، إزالة الطبقة الخشبية من الأرضية إذا كنت تعرف أن هناك أرضية صلبة بالأسفل، لا تنفق مالاً لا لزوم له لإضافة حلى معمارية، إلا إذا كنت تعرف أنك ستحصل على مالك مرة أخرى عند بيع منزلك، ألقي نظرة جيدة على منزلك لمعرفة ما يمكنك القيام به لتقدم لمشتري اليوم ما يبحث عنه.

أفكار جديدة تساعدك على تسويق منزلك في بضعة أيام

* سمسار عقارات جيد:
السمسار الجيد يمكن أن يجعل من بيع منزلك صفقة رابحة أو يفسدها تمامًا، فالسمسار هو عيناك وأذناك، ومتخصص التسويق والبيع الخاص بك، وهو المعالج الذي تلجأ إليه عندما لا تسير الأمور تمامًا على طريقتك، والسمسار الذي تختاره هو من سيقدم لك النصح بشأن عملية تنظيم المنزل والكيفية التي يظهر بها، وفي نهاية المطاف هو من سيبيع منزلك!.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفكار جديدة تساعدك على تسويق منزلك في بضعة أيام أفكار جديدة تساعدك على تسويق منزلك في بضعة أيام



GMT 20:02 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم "عصابة المكس"
  مصر اليوم - أحمد السقا أولي مفاجأت فيلم عصابة المكس

GMT 15:00 2021 الخميس ,04 شباط / فبراير

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك

GMT 02:46 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

نجم تشيلسي يرفض دعوة ساوثجيت لوديتي ألمانيا والبرازيل

GMT 03:35 2017 الجمعة ,09 حزيران / يونيو

سهر الصايغ تعرب عن سعادتها بنجاح مسلسل "الزيبق"

GMT 13:23 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

التنورة المحايدة تعطيك المجال الأوسع لإطلالة مختلفة

GMT 12:43 2021 الإثنين ,13 أيلول / سبتمبر

سيرين عبد النور تأسر القلوب بجمبسوت أنيق

GMT 00:46 2021 الثلاثاء ,03 آب / أغسطس

الحكومة تنتهي من مناقشة قانون رعاية المسنين

GMT 11:57 2021 الخميس ,10 حزيران / يونيو

مالك إنتر ميامي متفائل بتعاقد فريقه مع ميسي
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon