لتصل إلى النموذج الأفضل والمناسب

أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة

أفكار لتصميم الحمامات الصغيرة
لندن ـ كارين إليان

يعتبر تصميم الحمام الجديد، مهم جدًا سواء كنت تنوي تجديد أو إعادة تصميمه، لذلك يجب أن تأخذ وقتك لتجد التصميم الخاص بك، لتكون راضيًا عن النتائج. وهناك أشياء كثيرة يجب أن تنظر إليها في تصميم حمامك. أولًا: يجب البحث والتركيز على المظهر العام والجو الذي تريد أن يكون فيه حمامك . ثانيًا أعمال السباكة: لأنها يمكن أن تكون مكلفة إذا كنت في حاجة لنقل السباكة من جانب إلى أخر في المنزل.
وما يجب مراعاته أيضًا، هو ما إذا كنت ترغب في حوض الاستحمام منفصل أم لا ، أو إذا كنت تحتاج إلى وضع الدش على الحوض؟ فهناك أنواع عدة وأحجام مختلفة من أحواض الاستحمام التي يمكنك الاختيار من بينها، مثل التي تشبه القوارب أم أحواض القدم الصغيرة أو الأحواض المستقلة؟
ويعتبر التخزين عاملًا مهمًا جدًا أيضًا في تصميم الحمام الخاص بك، لا سيما إذا كان صغيرًا، فستحتاج لتخزين المناشف أو مستحضرات العناية بالبشرة، لذلك يجب توفير الخزائن والأدراج. وإضافة إلى ذلك ، إذا كان لديك حمام كبير، يمكنك دمج الخزانة في دولاب أنيقة.  مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة
والأرضيات تضفي أناقة على الحمام ، لذلك يمكنك استخدام أرضية من الخشب الصلب، لكنه يمكن أن يتسبب في مشكلة إذا غرق الحمام بالمياه. وفي الظروف المناخية الحارة، يعتبر البلاط والسيراميك الخيار الوحيد بالنسبة للأرضيات.
 أما بالنسبة للجدران، يمكن أن تكون من نفس ألوان وخامة الأرضيات، لتمتد حتى السقف أو إلى منتصف الحائط. كما يمكنك تعليق خلفيات، ولكن لا ينصح باستخدام ورق الحائط غير المصقول لأنه لن يستمر طويلا.  مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة
بالنسبة للحنفيات والصنابير، يمكنك استخدام تلك المصنوعة من النحاس والكروم.
ويعتبر الضوء من العوامل المهمة في الحمام الخاص بك ، لذلك عند تصميم حمامك، يجب توفير نافذة كبيرة للسماح بدخول مزيد من الضوء والتهوية. وفي معظم الحمامات يتم إضافة أضواء لمزيد من الراحة. وإذا كنت ترغب في إيجاد نظرة أكثر درامية في الحمام الخاص بك، يمكن إضافة بعض الكريستال.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة   مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة



  مصر اليوم -

أثناء توجهها إلى مطعم كريج لتلتقي بعائلتها

كيندال جينر تتألق في زي مميز أظهر خصرها

لندن ـ كاتيا حداد
أطلت عارضة الأزياء كيندال جينر، في ثياب مواكب للموضة، ومستوحي من العشرينيات، أثناء توجهها إلى مطعم كريج، قبل التوجه إلى نادي Blind Dragon Club، لتلتقي ببقية عائلتها. ولم يكن محبوبها "آيساب روكي" بعيدًا عن الركب بعد أن أنهى عمله في حفلة جوائز بيت   BET Awards ، وتوجه إلى المنطقة الساخنة في هوليوود، قبل انضمامه إلى عائلة كارداشيان ليحتفل بعيد ميلاد شقيق كلوي الثالث والثلاثين، الذي ينعقد يوم الثلاثاء. وكشفت كيندال عن بطنها من خلال ارتداءها لزي ملتوي، فضلًا عن ارتداءها لبنطال جينز رياضي، والذي أبرز جمال ساقيها الممشوق، وأكملت إطلالتها بزوج من الأحذية الوردية والتي تتميز بكعب مذهل.  وارتدى روك سترة سوداء فوق تي شيرت أبيض، مدسوسا في بنطلون من تصميم ويستنغهاوس، وأكمل إطلالته بزوج من أحذية نايك ذات الألوان الأسود والأحمر والأبيض الكلاسيكية، كما قام بعمل ضفائر ضيقة لشعره، وأمسك بحقيبة معدنية فضية أنيقة على الكتفين.

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة   مصر اليوم - أفكار سحرية لتصميم الحمامات الصغيرة



F

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - فنادق ريتز كارلتون تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم - حامد العقيلي يكشف شروط الملاحة النهرية لمراكب العيد

GMT 07:08 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة "تيلغرام"
  مصر اليوم - روسيا تهدد بمنع تطبيق المراسلة تيلغرام
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:38 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

اكتشاف حمالة صدر داخلية تساند "إعادة بناء الثدي"
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon