توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

منها ما يأخذ شكلًا مخططاً أو أشبه بفنجان القهوة

أفضل عشر تصميمات عصرية لأحواض الحمام العصرية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل عشر تصميمات عصرية لأحواض الحمام العصرية

أحدث التصميمات لأحواض الحمام
لندن ـ كاتيا حداد

الحمامات الحديثة والعصرية ذات تصميمات أنيقة وذكية، والسبب الأساسي هو الشكل الأنيق والمنظم للمعدات المختارة بعناية، وغالباً ما يوضع حوض غسيل اليد في الحمام، وهناك عدد كبير من الأحواض الفريدة والمثيرة للغاية، ومن الممكن أن تكون نقطة محورية رائعة للحمام. ومن أهم هذه النماذج، Sink Strappo ، والذي قام بتصميمه "أنطونيو لوبي"، ويُطلق عليه اسم "استرابو"، وهو بسيط وجميل جداً في تصميمه ، فحينما تثبت على الحائط، سيبدو وكأنه جزء من قشر الحائط لتكشف عن الحوض.
وتصميمه مثير ذو تأثير مرئي جميل، وعلاوة على ذلك، فإن ضوء الـ"إل إي دي LED" يضيف لمسة دراماتيكية على التصميم.
أما Silence، فهو تصميم آخر خاطف للأنظار، ويدعى "سايلنس Silence" وقام بتصميمه أنطونيو لوبي أيضاً، وله شكل مستقبلي مع خطوط نحيلة، وشكل يسمح لها أن تتلاشى بسلاسة في الخلفية.
كما أن الإضاءة المتكاملة تجعله يبرز بشكل جميل ويكمل الشكل والتصميم.

أفضل عشر تصميمات عصرية لأحواض الحمام العصرية

وVieques، وهو حوض جميل مصنوع من الفولاذ من تصميم " باتريشيا أوركويولا"، ويتميز باللون الرمادي الداكن من الخارج وشكل مضلع واللون الأبيض من الداخل، وهو عبارة عن مزيج غير تقليدي لكنه أيضاً جميل والتناقض في تصميمه يجذب الانتباه، كما أنه يتميز أيضاً بشكل أنيق في صناعته، وديكور مناسب، كما يمكن أن يكون أيضاً نقطة محورية جميلة.

أفضل عشر تصميمات عصرية لأحواض الحمام العصرية

وحوض الفسيفساء المتقوس Mosaic curved sink، وهذا الحوض يسمى "سكين Skin"، وتصميمه يذكرنا بالتصميم الأول الذي يدعى "استرابو"، حيث يبدو هذا التصميم أيضا مثل قشور الحائط، ولكن في الاتجاه المعاكس، فهو عبارة عن بلاط الفسيفساء المتقوس ذي الشكل المثير، وقام بتصميمه "لاجو"، ومتوفر بألوان مختلفة عدة لأولئك الذين يفضلون شكل أكثر بهجة.
أما الحوض "سبليت Split" فهو عصري وبه مكان للتخزين، والأحواض والتجهيزات الحديثة بصفة عامة جميعها ذات تصميم ذكي وأنيق. فهذا الحوض، الذي قام بتصميمه "بلانتي"، هو أفضل مثال على ذلك، وهو ذو شكل بسيط، وحوض مربع ومساحة تخزين مخفية، إذ يمكنك تخزين الأشياء الضرورية كلها مثل المنشفة، معجون الأسنان، إلخ، مما يجعلهم بعيداً عن الرؤية ولكن من السهل الوصول إليهم.
 والوعاء Vessel، في بعض الأحيان ، يمكن لقطعة معينة أن تثير الإعجاب بتفاصيل قليلة للغاية، ومثال على ذلك، هذا الحوض البسيط للغاية.

أفضل عشر تصميمات عصرية لأحواض الحمام العصرية

وقام بتصميمه "سونوباث"، وهو ذو تصميم بسيط ، كما أن الزوايا التي يمكن تحريكها بسهولة هي أهم ما يميزها، فهذا الحوض له شكل أنيق للغاية، فهو إحدى هذه القطع التي تعد أنيقة والذكية للغاية.
و Mr.Splash، وهذا شكل آخر للحوض وهو أيضا ذو تصميم بسيط ورقيق، قام بتصميمه أيضا "أنطونيو أوبي"، ويحمل اسم Mr.Splash.
وهو عبارة عن حوض قاعدة، حيث تتساقط المياه لتشبه الشلالات وتخلق تأثيراً لطيفاً جداً، فإن هذا السطح المائل يجعل كل شيء مثيراً للاهتمام، وتصميمه وشكله بسيط للغاية، ولكن أيضاً تم اختياره بعناية لتسليط الضوء على مميزاته الخاصة وجعلها تبرز بطريقة خفية وأنيقة.
 أما، ميناكور Minacor، فهو عبارة عن مجموعة الأحواض مصنوعة من مواد معدنية جديدة تسمى "ميناكور Minacor"، وهي ذات ملمس ناعم ومخملي ولكنه جميل للغاية، فكل قطعة من مجموعة أحواض"هانسا ميناكور Hansa Minacor" تعطي تأثيراً ببساطتها ونعومتها مع الخطوط النحيلة والطريقة الرائعة لخروج المياه تكمل أيضا شكل التصميم.
 وAzzura، قام، مارتي جويكس، بتصميمه، وهو ذو تصميم غير تقليدي، ويقوم بوظيفته بشكل جيد، ومع هذا الحوض فأنت تمتلك الأشياء الأساسية كلها في مكان واحد، الصابونة، المياه، المنشفة. فهو ذو تصميم ذكي ولكنه بسيط، كما أنه مصنوع من الفولاذ المقاوم للصدأ مما يجعله متيناً، وكما يأتي أيضا مع اثنين من الألواح الداخلية المصنوعة من خشب الساج، وبالتأكيد، فإن التفصيل الأكثر إثارة هو مشبك الملابس العملاق.
والفنجان Cup، وهو حوض على شكل فنجان ذي تصميم ذكي وأنيق، قام بتصميمه "مينجهلو بوليلي اسوسياتس Meneghello Paolelli Associati " لشركة "ارتسيرام ".
وهذا الحوض مستوحى في تصميمه من شكل فنجان القهوة. وشكله بسيط وعصري، وقاعدة تشبه قاعدة الفنجان، كما يمكن استخدام اليد كحامل للمنشفة، مما يجعل الحوض عملياًَ أكثر، ويأتي باللون الأبيض أو الأبيض والأسود معاً

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل عشر تصميمات عصرية لأحواض الحمام العصرية أفضل عشر تصميمات عصرية لأحواض الحمام العصرية



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon