تعتمد على أضواء السقف والأشكال الغريبة

أفكار جريئة لتصميم ديكور عصري أنيق لمنزلك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفكار جريئة لتصميم ديكور عصري أنيق  لمنزلك

ديكور عصري أنيق للمنزل
لندن ـ كاتيا حداد

إذا كنت ترغب في تزيين منزلك بديكورات عصرية، عليك ألاتتردد في اختيار أضواء السقف المريح، وبخاصة الأضواء ذات الجودة العالية منها، ويتأثر الشكل العصري للمنزل بشكل كبير بوجود الأشياء غير المعقدة، الأنيقة، البسيطة والمباشرة؛ لذلك يمكنك اختيار إضاءة السقف وفقا لوظيفتها أكثر من تأثيرها الديكوري أو الجمالي، وينبغي تحديد مساحة التخزين في الغرفة أيضا.ولتفادي الزحام والفوضى في منزلك، يمكنك اختيار مناطق التخزين ذات الأغراض المزدوجة للحصول علي تصميم  جميل، وحين تقوم باختيار الألوان في ديكور المنزل العصري، عليك اختيار الألوان المحايدة التي تمنح شعورًا بالهدوء، ويمكنك الاختيار بين ألوان مثل الكريمي، الرمادي، البني والبيج. ويجب أن تكون الأسطح بسيطة ، ولذلك يمكنك اختيار أسطح الباركية إذا كنت ترغب في استحضار شكل فني لمنزلك، أو اختيار البلاط الخشبي أو أسطح الخيزران للمنزل العصري، وفي الوقت نفسه يجب أن يكون أثاث المنزل مفعمًا بالحيوية وعصريًّا، ولذلك يمكنك التوجه إلى متجر الأثاث وشراء القطع التي تتميز بأشكال غير عادية أو مألوفة، ويمكن أن تكون أشكالًا هندسية، و يمكنك شراء كرسي على شكل حرف Z  مع طاولة قهوة بيضاوية. أما النوافذ، فيجب أن تكون بسيطة في غرفة المعيشة والنوم والمطبخ، ولاتعتمد على الستائر السميكة المطوية لأنها تحجب الضوء الطبيعي، ويجب أن يتسلل ضوء الشمس والهواء المنعش إلى المنزل حتى يعطي شعورًا بالمساحات الفارغة. ويمكنك اختيار الستائر الشفافة للحفاظ على الخصوصية، إضافة إلى الإضاءة الرائعة مع المصابيح المتدلية من السقف، والتي يفضل أن تكون ذات إطارات معدنية، إضافة إلى اختيار المصابيح ذات الأشكال الغريبة لإظهار ديكور منزلك العصري.  

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار جريئة لتصميم ديكور عصري أنيق  لمنزلك   مصر اليوم - أفكار جريئة لتصميم ديكور عصري أنيق  لمنزلك



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أفكار جريئة لتصميم ديكور عصري أنيق  لمنزلك   مصر اليوم - أفكار جريئة لتصميم ديكور عصري أنيق  لمنزلك



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon