توقيت القاهرة المحلي 11:02:57 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خيارات متعددة تتميَّز بالفخامة والراحة للاستمتاع بالهواء الطلق

تجربة التخييم البريطانية مختلفة وملهمة وتمنحك فرصة الحياة كالأمراء

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - تجربة التخييم البريطانية مختلفة وملهمة وتمنحك فرصة الحياة كالأمراء

التخييم
لندن ـ ماريا طبراني

يحتاج كل منا إلى الاستلقاء والتعرض لأشعة الشمس المبهرة، - لبضعة أسابيع على الأقل – وهذا لن يتم إلا في تجربة سفاري، على أن يكون ذلك التخييم جافًا بما فيه الكفاية حتى لأكثر الذين يشكون من خطورة عطلة التخييم.  وبالفعل، فإن المسافرين بالكاد  لديهم شغف بالخيام التي من الممكن أن تتعرض للعفن، وغسل أكياس النوم وتدفئة قوارير الترمس.

تجربة التخييم البريطانية مختلفة وملهمة وتمنحك فرصة الحياة كالأمراء

وهناك مجموعة رائعة من المنتجات المعروضة في بريطانيا، والتي من المفترض أن تجعل تجربة التخييم في الهواء الطلق على نحو سلس وأنيق كإقامة فندقية. لكن التخييم الفخم سوف يكلفك، فمن الممكن أن تجرب العيش مثل الأمير البدوي، وهذا العرض لهؤلاء المخيمين الذين يفضلون الاستثمار في تجربة مريحة وفاخرة، يتم سحب مقطورة وراء سيارتك، ثم عندما تصل إلى وجهتك تعود تلك السيارة، بسرعة وذلك بفضل طريقة ذكية حيث يتم طيها في قصر بدوي بسيط.

وهناك "الصاري الكربون" لعمل مظلة كبيرة عائمة للتسكع في الظل، سرير مزدوج حجم الملك وكتل من مساحة التخزين، فضلا عن مطبخ مبني في مقطورة، التي تشكل جزءا من خيمة تم اقامتها. تعتبر تجربة مذهلة، ولكن الثمن مرتفع شيء ما. وهناك الخيمة التي تأخذ شكل القبة، وللمستكشف بدلا من عطلات نهاية الأسبوع. يوجد خيمة على شكل قبة لديها مساحة لأكثر من 20 شخصا، والشكل الذي يأخذه تصميم الخيمة يقلل من تأثير الرياح القوية. تلك الخيمة مصنوعة من النايلون، لديها ثلاثة أبواب كبيرة.

 هل تريد أن تكون أحد البدو؟ دون مشاكل!

تجربة التخييم البريطانية مختلفة وملهمة وتمنحك فرصة الحياة كالأمراء

هذه الفكرة الذكية تجمع بين الجمال من خيمة جرس مع روعة من يورت. من الممكن أن تستقر براحة على أكثر التضاريس غير المريحة في هذه القطعة المذهلة من القماش، والتي تحتوي على بابين حتى تتمكن من إضافة مطبخ أو تمديد إلى الخلف. لوتس بيل، تلك الخيام التي تأتي من التصاميم الأصلية أو الفاخرة، بدءا من 1140 جنيه استرليني.  كما يمكنك التخييم في مجموعة من الخيام التي تحتوي على خيمة صغيرة لكلبك.  هما عبارة عن اثنين من الشرانق، واحد بودفاثير الفاخرة للمعيشة، واحد لتناول الطعام و دوغبود، وذلك مقابل  12000 جنيه استرليني، landpod.co.uk. شرانق" لاندبود' هي إلى حد ما مثل لوفشيلد من نوعية عالية الجودة وخيمة الجرس. يستغرق إقامتها نحو 40 دقيقة لإقامة أكبر جراب، الذي يوضع على مستوى الأرض غير المستوية بفضل ساقين وأربعة قوائم قابلة للتعديل. بالاضافة إلى الإطار المصنوع من الصنوبر الاسكندنافي المستدام، وعلى نحو  مثير للدهشة، يطوى حتى في حزمة صغيرة بما فيه الكفاية لعصا في الجزء الخلفي من سيارة كبيرة. يحتوي على منطقة سرير مزدوج. وغطاء قماش القطن على حد سواء للماء والتعتيم - وهناك نوافذ! في الداخل يمكن تغييرها لتناسب ستة أشخاص بسهولة. لقد وجدت الأسرة مريحة على رائع.  حاولنا أيضا جراب الطعام كذلك.

تجربة التخييم البريطانية مختلفة وملهمة وتمنحك فرصة الحياة كالأمراء

وهذا الكوخ المتطور يحتوي على مساحة كافية لستة إلى ثمانية مقاعد خضراء، وطاولة خشبية مناسبة مع طبق ساخن في الوسط لطهي الطعام. تتكون الطاولة من الأخشاب المحفوظة كما يوجد بها رف نبيذ. في تلك الخيام نحن لا ننسي الحيوانات الأليفة أيضا. كل شيء يمكن شراؤها منفصلًا: شرنقة رجلين هو 1795 جنيه استرليني و دوغبود هو 295  جنيه استرليني. إذا كنت لا تريد هذا الخيار الفاخرة، وخيمة لستة أشخاص يكلفك 119 جنيه استرليني. 

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تجربة التخييم البريطانية مختلفة وملهمة وتمنحك فرصة الحياة كالأمراء تجربة التخييم البريطانية مختلفة وملهمة وتمنحك فرصة الحياة كالأمراء



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon