توقيت القاهرة المحلي 07:18:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تلبي كل الأذواق وتلائم كل الموازنات دون أي أعباء

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لعطلة أكثر من جريئة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لعطلة أكثر من جريئة

أجمل فنادق لشبونة لعطلة جريئة للسيَّاح
لشبونة - لينا العاصي

تعد البرتغال وجهة مناسبة التكلفة والتي تتناسب مع الزوار ذوي الدخل المتوسط، وتتميز بشوارعها الجبلية الخلابة والمتاحف الرائعة والمأكولات اللذيذة، ستجد كل ذلك في شوارع العاصمة لشبونة، ونقدم هنا أفضل الفنادق المناسبة الأسعار، دون المساس بموزانتك.

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لعطلة أكثر من جريئة

فهناك فندق إيدن أيارثويتل، حيث البقاء في فندق محول "سينما آرت ديكو" في منطقة تعود للقرن 18 في لشبونة، ويتميز الفندق بوجود حوض سباحة على السطح وبار مع إطلالة على المدينة، وستحصل على فرصة للاسترخاء في المحيط الواسع، حيث تحتوي كل غرفة على أرائك ومطابخ صغيرة، في حين تحتوي بعضها على شرفات. فندق 9هوتيل ميرسي، فإذا كانت وجبة الإفطار هي أول شيء تنظر إليه في الفندق، اختار هذا الفندث، والذي لديه قائمة إفطار ضخمة، ترضي النزلاء الأكثر جرأة، ويقع الفندق عند نقطة تلاقي مناطق بايرو ألتو وتشيادو وبيكسة، ويتضمن ديكوره الملتوي بالأضواء الرائعة المعلقة من السقف وحتى الأرض، والمصنوعة من البلاط البرتغالي التقليدي، ولا تفوت المنظر من سطح الفندق والذي يعرض المدينة القديمة وقلعة ساو جورجي.

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لعطلة أكثر من جريئة

فندق كونفيتو سلافدور، يقع هذا الفندق في واحد من أقدم الأديرة في لشبونة، وهو حلم لمحبي الفن، حيث أعمال باولو ريغو،  سيباستياو سالغادو وجوليو بومار، تغطي جدرانه، ويقع المركز الثقافي داخل نفس المبنى، ويوجد أيضا فناء وبركة سباحة، ويقدم الفندق خدمة التوصيل إلى منطقة ألفاما التاريخية.

فندق أكسيبو أستوريا، يقع بالقرب من مركز أفينيدا دا ليبيرديد للتسوق، ويتميز ديكوره بالحداثة واللمسات الأنيقة التي تجعله أكثر أناقة وأغلى سعرا مما يبدو عليه. وفندق جيرونيموس 8، تم تسميته بهذا الاسم نسبه إلى دير جيرونيموس والذي يقع مباشرة أمام الفندق، وهو المكان الأمثل لبدء استكشاف منطقة بيليم التاريخية، وستكون محظوظا إذا حصلت على غرفة تطل على الدير، وتناول وجبة الافطار كل صباح في فناء الفندق، ويشمل الكثير من المعجنات الطازجة والفواكه واللبن.

فندق ستوري روسيو، ويتميز هذا الفندق بأناقته، حيث المساحة الصغيرة التي تتميز بالعمارة الحديثة، ويتميز بوجود مطعم المطبخ البرتغالي الكلاسيكي، حيث الأطباق المحلية النموذجية، بما في ذلك سمك القد المفضل محليا.

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لعطلة أكثر من جريئة

فندق لشبونة بلازا، ويقع على بعد مسافة قصيرة من الحديقة النباتية ومحطة روسيو للسكك الحديدية، وتم بناؤه في الخمسينات، ويتميز بالطابع القديم، بما في ذلك الشرفات على السطح، ويوجد به صالة للألعاب الرياضية الصغيرة، وهو يناسب توقعات الزوار في العصر الحديث.

فندق ألغيريا، ويقع الفندق في ميدان الجيريا، ويعود المبنى إلى عام 1865، ومن الداخل ستجد الديكور الرومانسي والتحف البلغارية المختارة بعناية، والألوان الرائعة للغرف، وتتميز حماماته بوجود بلاط أزوليغو التقليدي.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لعطلة أكثر من جريئة أفضل فنادق العاصمة البرتغالية لشبونة لعطلة أكثر من جريئة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon