توقيت القاهرة المحلي 10:16:41 آخر تحديث
  مصر اليوم -

تقدم رحلاتها إلى لندن وجنيف وميلانو وزيوريخ

شركة "سورف إير" تقدم تجربة السفر غير محدود على متن طائرات خاصة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - شركة سورف إير تقدم تجربة السفر غير محدود على متن طائرات خاصة

شركة سورف إير
ميلانو ـ ريتا مهنا

اعتاد المستهلكين لفترة طويلة من خلال حملة دعاية نيتفليكس وسبوتيفي التي كانت تتمثل في قول "كل ما يمكن أن تأكل" إلا أنه يمكن الاستمتاع بذلك القول للاستمتاع بالسفر غير محدود على متن طائرة خاصة ، مع شركة سورف إير التي تقدم لعملائها العديد من الرحلات كما يحلو لهم ، مقابل 1750 جنيه إسترليني في الشهر.وبموجب هذه الرسوم سيكون الاشتراك اليومي 58 جنيه إسترليني ، وتوفر العضوية لشبكة الطيران الأوروبية "سورف إير" التي أطلقت رسميًا السبت ، والتي تقدم رحلات من لندن لوتون إلى عدد قليل من الوجهات بما في ذلك كان وزيوريخ وجنيف وميلانو ، ومن المتوقع إطلاق الكثير منها خلال الأشهر المقبلة.

وبعد دفع رسوم الاشتراك، يمكن للعملاء الذين يحجزون رحلاتهم عبر الإنترنت ، وهي عملية تستغرق 30 ثانية فقط ، كما توضح سورف إير السفر بقدر ما يرغبون في أي من الوجهات داخل شبكتهم ، وسوف يكون من الممكن التحقق فيما يصل إلى 15 دقيقة قبل الإقلاع وأنها سوف تطير على طائرات إمبراير فينوم 300 والطائرات السويسرية بيلاتوس بيسي-12 ، ليكون هناك ثمانية عملاء كحد أقصى للرحلة الواحدة ، ومن المرجح أن تكون الطائرات نفسها بمثابة محطات الشبكات.

تأسست شركة سورف إير في الولايات المتحدة في عام 2013 وتخدم بالفعل 17 وجهة أميركية من محطتي كاليفورنيا وتكساس ، ويقول سيمون تالينغ سميث، الرئيس التنفيذي للشركة في أوروبا : "يوفر سورف إير بديلًا أكثر ذكاءً وأفضل للسفر التجاري ، ولا تعني خدمتنا المبسطة أي طوابير ولا تذاكر ولا إجهاد ، ونحن نركز جهودنا على جعل كل تجربة طيران بسيطة ، وصول سورف اير في أوروبا يتبع إطلاق في هذه المنطقة من جيتسمارتر ، منصة على أساس التطبيق وصفها بأنها أوبر من الطائرات الخاصة ، مدعوم من قبل المستثمرين مثل جاي Z والعائلة المالكة السعودية ، ويقدم التسعير الفوري وتوافر الرحلات الجوية في أنحاء العالم كافة ، مما يسمح للمستخدمين استئجار الطائرات الخاصة على الفور ، كما هو الحال مع سورف إير، تتيح خيارات العضوية رحلات غير محدودة على خدمة النقل بالحافلة النفاثة الخاصة مقابل رسوم محددة".

وتشمل طرق النقل المكوكية من طراز جيتسمارتر الأوروبية لندن إلى باريس، ونيس وجنيف ، في حين أن العملاء المغادرين من لندن سوف يكونون قادرين على الطيران إلى إيبيزا وموسكو وميلانو ، ويتوقع جيتسمارتر تشغيل رحلات بين 150 مدينة أوروبية خلال العامين المقبلين.

وتتكلف العضوية 000 15 دولار في العام ، وتدرج في هذه التعريفة رحلات غير محدودة على الصعيد العالمي، تقل مدتها عن ثلاث ساعات ، وتخضع الرحلات الأطول للرسوم الإضافية الفردية التي تتراوح بين 200 إلى 3000 دولار اعتمادًا على طول الرحلة والطلب.

و قد يرغب الناشرون المتكررون الذين لا يرغبون في الالتزام بذلك في الدخول في جوائز تلغراف ترافل، التي يعرضها هذا العام كأحد جوائزه سنويا من رحلات جيتسمارتر الخاصة التي تبلغ قيمتها 33000 جنيه إسترليني ، وعلى نحو غير متوقع، إيسيجيت أيضًا شراكة مع شركة الخدمات اللوجستية النفاثة الخاصة بدعم الطيران لتقديم الركاب للوصول إلى محطة لوتون الخاصة في لندن لوتون ، مقابل رسوم قدرها 475 جنيه إسترليني و 120 جنيه إسترليني إضافيًا لكل راكب لاحق في نفس الحجز ، فإن ركاب إيسيجيت الذين يغادرون أو ينزلون في لوتون سيكونون قادرين على استخدام المحطة الخاصة كجزء من تجربة طيرانهم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

شركة سورف إير تقدم تجربة السفر غير محدود على متن طائرات خاصة شركة سورف إير تقدم تجربة السفر غير محدود على متن طائرات خاصة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon