توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

كشف صحيفة "الديلي ميل" مقتطفات مِمَن جاء فيه مِن مطاعم

كتاب جديد لأفضل أماكن تناول الطعام في نيويورك

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كتاب جديد لأفضل أماكن تناول الطعام في نيويورك

كتاب جديد يُقدّم دليلًا لأفضل أماكن تناول الطعام في نيويورك
نيويورك ـ مادلين سعاده

تعد مدينة نيويورك الكبيرة مهمة شاقة للاستكشاف لبعض السكان المحليين ناهيك عن السائحين .لذ قرر اثنان من الكتاب المحليين الذين يحرصون على مساعدة الزائرين للخروج واكتشاف مجموعة كاملة من عوامل الجذب المخفية  فى المدينة الهائلة فى كتاب The 500 Hidden Secrets of New York. وقد استخدم ميشيل فوس وإيلين سوانديك معرفتهم الداخلية الجيدة  للمدينة ،وقامو بالكشف عن أفضل الأشياء والأماكن فى المدينة ،من أفضل أماكن تناول الطعام إلى تقنيات الاختلاط مع سكان نيويورك. وهنا تكشف صحفية الديلى ميل عن مقططفات من جاء فى الكتاب من مطاعم وأماكن وغيرها

كتاب جديد لأفضل أماكن تناول الطعام في نيويورك

البيتزا

هناك بعض الأشياء التي يأخذها سكان نيويورك بجدية أكثر من البيتزا وهناك الكثير من الأماكن للحصول على هذا الفطير الساحر هناك . ويقول الكتاب "هناك عددًا قليلاً من أماكن بيع البيتزا في نيويورك محببة أكثر من  مطعم روبرتا في حي بوشويك في بروكلين". فالنسبة إلى البيتزا الكلاسيكية مع إطلالة على جسر بروكلين إلى جوليانا ، يوجد مطعم جوليانوز للعلائات والذى ينافسة  مطعم غريمالدي - وهو واحدة من أشهر أماكن البيتزا في المدينة - في الجوار مباشرةً. وهناك ايضا مطعم ايمى سكوراد لكنة  أكثر ازدحامًا. بينما يقدم مطعم بيتزا "ويليامز بيرج "بيتزا على طراز ديترويت مع الجبن المخبوز في الداخل ، وتعلو الفطيره شرائح فلفل الحار وتأتي مع صحن من صلصة المارينارا.

كتاب جديد لأفضل أماكن تناول الطعام في نيويورك

وجبة الغذاء

تعد وجبة الغداء هي شئ اساسى في نيويورك ، ويقول الدليل أن مطعم روزمارى هو جوهرة  خضرا حيث تأتي الأطباق مباشرة من حديقة على السطح فوق رأسك. وفي الوقت نفسه ، يقدم Bubby في TriBeCa البسكويت مع "النقانق ، والجبن والبيض أو الدجاج المقلي" ،. ويمكن التوجة الى مطعم ميس ليلى في سوهو أو القرية الشرقية لتناول المشروبات والطعام الكاريبي. ويوصى الدليل بنقانق  الذرة المغطاة بالمايونيز وجوز الهند المحمص ، أو روبيان الفلفل الحار ، أو البرانشينو المشوي في زبدة .

كتاب جديد لأفضل أماكن تناول الطعام في نيويورك

بيت الاستيك "اللحوم "

ويوصي الدليل بمطعم  Keens Steakhouse في وسط المدينة ، الذي افتتح في عام 1885 و مطعم Delmonico's في الحي المالي ، والذي هو أقدم من  كينز حيث تم افتتاح هذا المطعم في عام 1837 وسرعان ما أصبح مشهوراً بشريحة Delmonico  "قطع من العصير المخلوط تقدم مع حلقة بصل واحدة في الأعلى". وللحصول على شيء أكثر حداثة ، توجة إلى أمريكان كت في حي تريبيكا الفاخر ، حيث يمكن طلب شرائح اللحم اليابانية الممتازة.

كتاب جديد لأفضل أماكن تناول الطعام في نيويورك

مواقع الاسترخاء

يوصى الدليل بأفضل أماكن الاستجمام في المدينة وهو Sons of Essex  وهو في الأساس نادي ليلي مع طعام". ويوجد بة دي جي و "حفلات استقبال من حين لآخر من المشاهير". ويمكن الذهاب الى  Freemans ، "حانة أمريكية استعمارية".فبه وقائمة جميع الاطعمة الأمريكية التي تشمل سمك السلمون المشوي الكامل وشريحة لحم توماهوك

كتاب جديد لأفضل أماكن تناول الطعام في نيويورك

البرجر

لمحبى البرجر يمكنهم التوجه إلى The Spotted Pig في قرية West Village لبرجر مع جانب من الفخامة والرفاهية في

وإذا كنت تحب برجرًا مبتكرًا حقًا ، يوصي الكتاب بتاولة فى  Via Carota. اما مطعم West Village Italian يقدم شرائح اللحم البقري المقطع يدوياً، مع بعض الاضافات الساحرة .

المتاجر العتيقة

لطالما اشتهرت مدينة نيويورك بأسلوبها العصري والجديد على حد سواء. حيث يمكنك التحقق من بعض المتاجر القديمة الرائعة في المدينة مثل East Street في 9th St Habddashery ، للعثور "جميع الأشياء التي كانت قبل الستينيات وتمتع بالرومانسية القديمة". ويمكن التوجة Stock Vintage ، وهو متجر تتخصص في ملابس العمل الأمريكية والملابس العسكرية التي يصعب العثور عليها. وإذا كنت تبحث عن شيء أكثر أناقة ، فإن Shareen Vintage هو طريقة رائعة لإيجاد فستان فريد لمناسبة خاصة

طريقة التعامل مع سكان نيورك

ازادت الشائعات بأن سكان نيويورك هم شخصيات تتسم بالفظاضة منذ فترة طويلة لكنهم اجلس معهم ، وستجد أن العديد منهم لديهم قصص مذهلة ينتظرون إخبارها. توجه إلى الحدائق في ميدان واشنطن أو ميدان الاتحاد لمشاهدة أو لعب الشطرنج مع هؤلاء "الذين جعلوا هذه الرياضة يومية عبة واحدة سوف تكلفك 5 دولارات ، والمباريات تسير بسرعة - هذه هي نيويورك ،. إذا كنت مسافرًا منفردًا ، كن جريئًا وتناول الطعام في البار بدلًا من تناول الطعام بمفردك على طاولة. بهذه الطريقة ستحصل على الاختلاط مع السكان المحليين ، وهي فرصة لتناول العشاء في بعض المطاعم الأكثر حجزًا في المدينة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كتاب جديد لأفضل أماكن تناول الطعام في نيويورك كتاب جديد لأفضل أماكن تناول الطعام في نيويورك



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد

GMT 13:22 2019 الأربعاء ,27 آذار/ مارس

قائمة "نيويورك تايمز" لأعلى مبيعات الكتب

GMT 20:50 2018 الأحد ,23 كانون الأول / ديسمبر

مقلوبة لحم الغنم المخبوزة في الفرن
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon