توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

يقدم 20 صنفًا من بينهم 10 للعشاء

أولترافيوليت يقدم تجربة الطعام الراقية وسط شنغهاي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أولترافيوليت يقدم تجربة الطعام الراقية وسط شنغهاي

أولترافيوليت يقدم تجربة الطعام الراقية بشكل مذهل
شنغهاي ـ عادل سلامه

يفضل الذهاب إلى مخبأ مجهول على مشارف وسط شنغهاي، ليقدم أولترافيوليت تجربة الطعام الراقية المبتكرة بشكل مذهل ، بفضل قائمة مكونة من 20 صنف من بينهم 10 للعشاء فقط ، للاستمتاع بليلة في بيئة يملئها التلاعب بالضوء والصوت والرائحة ودرجة الحرارة ، والمسرح التي تمكن من خلق تجربة الطهي التي لا تقارن باي مكان أخر.

أولترافيوليت يقدم تجربة الطعام الراقية وسط شنغهاي

المكان مفروش ببساطة مع خمسة كراسي على جانبي طاولة الطعام المشتركة، لا يوجد نوافذ ، فهو المطعم الأفضل في العالم ، وتصل أطباق مختلفة ، للاستمتاع بالتكنولوجيا المتقدمة للغاية الموجودة والتي تغير الجدران الفارغة ، الموسيقى الموجودة في المكان ، تم اختيارها بذكاء يحدد المزاج المناسب أكثر من سريالية ، في مساء لذيذ ، التفكير في الإعداد باعتباره التجسد المبكر من ستار تريك هولوديك ، لضمان الحفاظ على الدقة يوجد طاقم من الموظفين المهرة وفريق الأشعة فوق البنفسجية يخدم في تناوب ثلاثة الطليعية ، على غرار النمط الأوروبي تعرض بما فيه الكفاية بما يكفي لجذب الانتباه حتى عندما تحيط بها هذه الخدعة ديكومبوبولاتينغ .

ويعد تناول عشاء مكون من بيضة غرويير غرافيير الغنية مع الهليون ، بالإضافة إلى لحم العجل مع سلطة الطحينة ، والطماطم موزة وطبق أخر ، وتتألف من طبقتين متطابقتين جماليًا تحمل مكونات لذيذة وحلوة مختلفة ، كما كان يوجد زيت الزيتون والطماطم على طبق وزيت الفانيليا والتوت على آخر.

في حين تناول الطعام على المحار مع الكافيار والفلفل ، ورفيقتي سمعت طيور النورس تبكي ، استمتعنا في وقت لاحق بطعام الأسماك والأرز والشمر "خدم في حاويات معدنية على شكل توبروير" ، على عقبة عشبية مع العصافير ورائحة العشب الطازج أثارت ذكريات نائمة من صيف الطفولة ، استغرق البرد عقد في وقت لاحق ، بينما في منتصف مشهد جبال الألب نحن نتناول الآيس كريم من ياكولت وزهر البرتقال ، ويعد المزيد من المفاجآت لم تتغير مع تقدم الليل ، لكن لمزيد من التفصيل ستعمل على إنكار قوتها.

أولترافيوليت يقدم تجربة الطعام الراقية وسط شنغهاي

ويعد القائم على العمل هناك الشيف الفرنسي بول بايريت كان صاحب أول فكرة عن الأشعة فوق البنفسجية في عام 1996 ، ولكن القيود التكنولوجية والميزانية قوضت فكرته وجعلها لا يمكن أن تتحقق إلا في عام 2012.

وعمل في باريس وإسطنبول وهونغ كونغ، واستقر في شنغهاي عام 2005 ، يعترف بأنها واحدة من الطهاة الأكثر إبداعًا في الصين ، وعلى الرغم من أنه لا ينتمي إلى مشروعه، فقد تم الكشف عن مفهوم مماثل لتناول الطعام في فندق هارد روك في إبيزا في عام 2014.

وهناك مطعم سوبيليموتيون يتقاضى ضيوفه 1700 يورو ، لعشاء قائمة الطعام ، وهو السعر الذي غالبًا ما ينظر إليه بأنه أغلى مكان في العالم ، ولكن أولترافيوليت بايريت هو الرائد ، والجوائز التي تراكمت في هذه الصناعة ، من ميشلان، أفضل 50 مطاعم في العالم ، لتدل على مستوى عال لا يرقى إليه عقد من قبل المطبخ له.

ويحتل فندق بينينسولا شانغاي موقعًا رائعًا على البوند ، حيث يطلب غرفة تطل على النهر لإطلالة رائعة على أفق بودونغ النيون ، وشبه جزيرة شنغهاي هو مكان آمن للخدمة، مرافق شاملة وخيارات طعام مثيرة للإعجاب ، ويقدم مطعم يي لونغ كورت ذو نجمتين ميشلين المأكولات الكانتونية الرائعة ، فإن المنظر الاستثنائي الذي تبلغ مساحته 270 درجة.

ويجب أن تم الحجوزات في الأشعة فوق البنفسجية ، كما أن مطعمه الفرنسي الحديث هو أكثر بكثير بأسعار معقولة مجموعة المطاعم على النهر ، حيث إن مساحاته الواسعة التي تظللها أشجار الطائرة الناضجة ، امتياز فرنسي هو منطقة هادئة وغير عادية على نحو غير عادي في وسط المدينة ، ومحلاتها والمقاهي التي لا تعد ولا تحصى تجعلها مكانًا لتحويل مكانة ما قبل أو بعدها.

أولترافيوليت يقدم تجربة الطعام الراقية وسط شنغهاي

وتعد مستودعات رائعة لأنواع الفن الصيني ، ومجموعة متحف شنغهاي تتضمن أمثلة رائعة من اليشم القديمة والسيراميك والأثاث مينغ ، ثاني أطول مبنى في العالم، برج شنغهاي مشابه لبرج خليفة في دبي ، وهو أفضل مكان التي تأخذ في امتدادات مذهلة من هذه المدينة النابضة.

ويتم توفير المقاعد في أولترافيوليت بعد الحجز بثلاثة أشهر ويمكن حجزها من خلال الموقع الإلكتروني للمطعم ، العشاء، مع النبيذ، يكلف 500 يوان "450 جنيه إسترليني" ، غرف في بينينسولا شانغاي تكلف 325 جنيه إسترليني في الليلة.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أولترافيوليت يقدم تجربة الطعام الراقية وسط شنغهاي أولترافيوليت يقدم تجربة الطعام الراقية وسط شنغهاي



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 02:02 2021 الخميس ,21 كانون الثاني / يناير

الملكي يتقدم 1-0 قبل نهاية الشوط الأول ضد ألكويانو

GMT 10:15 2021 الإثنين ,18 كانون الثاني / يناير

للمرة الثانية أسبوع الموضة في لندن على الإنترنت كلياً

GMT 14:16 2021 الأحد ,03 كانون الثاني / يناير

الحكم في طعن مرتضى منصور على حل مجلس الزمالك

GMT 09:20 2020 الأحد ,13 كانون الأول / ديسمبر

طريقة لتبييض الأسنان ولإزالة الجير دون الذهاب للطبيب

GMT 08:52 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أسعار العملات الأجنبية مقابل الجنيه المصري اليوم السبت

GMT 02:02 2020 الأربعاء ,14 تشرين الأول / أكتوبر

مصر على أتم الاستعداد لمواجهة أى موجة ثانية لفيروس كورونا

GMT 09:09 2020 الأحد ,11 تشرين الأول / أكتوبر

حسام حسني يؤكد لو تم علاج ترامب في مصر لكان شفائه أسرع

GMT 14:47 2020 الأربعاء ,09 أيلول / سبتمبر

أستون فيلا يعلن عن تعاقده مع أغلى صفقة في تاريخه

GMT 04:36 2020 الخميس ,20 شباط / فبراير

ابن الفنان عمرو سعد يكشف حقيقة انفصال والديه

GMT 04:46 2019 السبت ,14 كانون الأول / ديسمبر

هنا الزاهد بإطلالة جريئة في أحدث ظهور لها

GMT 09:51 2019 الثلاثاء ,03 كانون الأول / ديسمبر

"أدنوك أبوظبي" يحتفل باليوم الوطني للإمارات

GMT 18:05 2019 السبت ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"ويفا" يُعلن طرح مليون تذكرة إضافية لجمهور "يورو 2020"
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon