لبناء مستشفى تخصصي في مصر

"اندكس" القابضة توقع مذكرة تفاهم مع "آريا" للرعاية الصحية

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - اندكس القابضة توقع مذكرة تفاهم مع آريا للرعاية الصحية

"اندكس" توقع مذكرة تفاهم مع "آريا" لبناء مستشفى تخصصي في مصر
دبي ـ مصر اليوم

وقعت شركة "اندكس" للإدارة الصحية التابعة لشركة اندكس القابضة الإماراتية مذكرة تفاهم مع شركة "آريا" للرعاية الصحية التابعة للشركة الأمريكية لإدارة المستشفيات وذلك لبناء مستشفى تخصصي " المركز الطبي المصري الأمريكي " في جمهورية مصر العربية بتكلفة اجمالية تبلغ نحو 90 مليون دولار أمريكي. يتضمن المشروع بناء مستشفى متخصص يضم 182 سريرا ومركزا متخصصا لعلاج أمراض السرطان ومبنى للمكاتب الطبية يتسع لمائة مكتب للأطباء حيث تبلغ المساحة الداخلية للمستشفى أكثر من 38 ألف متر مربع موزعة على خمسة طوابق بما في ذلك سبع غرف عمليات و20 غرفة عناية مركزة من الدرجة الأولى وقسم طوارئ لحديثي الولادة.
وسيتم تشييد المركز الطبي المصري الأمريكي في مدينة 6 أكتوبر في مصر وسيبدأ العمل فيه خلال عام 2015 على ثلاث مراحل حيث تتوقع الشركتان افتتاح المستشفى بحلول عام 2017.
وفي معرض تعليقه على هذه المذكرة قال الدكتور أشرف عويضة رئيس مجموعة "آريا" للرعاية الصحية والمركز الطبي المصري الأمريكي اننا في مجموعة آريا للرعاية الصحية والشركة الأمريكية لإدارة المستشفيات متفائلون بالاستثمار في الرعاية الصحية في منطقة شمال أفريقيا وخاصة مصر.
وقال ان مشروع المركز الطبي المصري الأمريكي سيكون مشروعا مميزا لدخول السوق المصري ..موضحا انه سبق وتعاونت شركة "اندكس" للإدارة الصحية مع شريكنا الأمريكي للهندسة المعمارية و"جريشام" و"سميث" وشركاه في العديد من مشاريع الرعاية الصحية في منطقة الخليج حيث أثبتت "اندكس" للإدارة الصحية جدارتها في إدارة العديد من المشاريع بتميز.
وأعرب الدكتور عبدالسلام المدني رئيس "اندكس" القابضة عن سعادته بهذا التعاون المشترك مع "آريا" للرعاية الصحية وذلك تماشياً مع سعي الشركة الدؤوب لتعزيز الشراكة مع أبرز الشركات العالمية المتخصصة في قطاع الرعاية الصحية لتقديم أفضل الحلول والخدمات في قطاع الادارة الصحية في المنطقة.
وقال ان شركة "اندكس" للإدارة الصحية من أبرز الشركات المتخصصة والمعروفة في منطقة الشرق الأوسط ومنطقة الخليج العربي ..مؤكدا سعي الشركة إلى تفعيل جهودها في إقامة مشاريع رعاية صحية في منطقة شمال أفريقيا.
وعبر المدني عن تطلعه الى أن تكون هذه المذكرة خطوة أولى للمزيد من المشاريع في تلك المنطقة ..لافتا إلى ان أن مجموعة "آريا" للرعاية الصحية هي إحدى أبرز الشركات المتخصصة بتشجيع الاستثمار في الرعاية الصحية ..معربا عن ثقته بأن هذا التعاون سيعود بالكثير من الإيجابيات على قطاع الرعاية الصحية في مصر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اندكس القابضة توقع مذكرة تفاهم مع آريا للرعاية الصحية   مصر اليوم - اندكس القابضة توقع مذكرة تفاهم مع آريا للرعاية الصحية



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - اندكس القابضة توقع مذكرة تفاهم مع آريا للرعاية الصحية   مصر اليوم - اندكس القابضة توقع مذكرة تفاهم مع آريا للرعاية الصحية



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon