بمشاركة نحو ألف و 600 مشارك من خبراء الرعاية الصحية

افتتاح مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشرق الأوسط بدبي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - افتتاح مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشرق الأوسط بدبي

افتتاح مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة بمشاركة نحو ألف و 600 مشارك
دبي ـ مصر اليوم

افتتحت امس فعاليات الدورة الحادية عشرة من معرض ومؤتمر تطورات طب الأنف والأذن والحنجرة في الشرق الأوسط الذي يستمر ثلاثة ايام بمدينة جميرا في دبي بمشاركة نحو ألف و 600 مشارك من خبراء الرعاية الصحية المعنيين بمجالات طب الأنف والأذن والحنجرة في منطقة الشرق الأوسط. ويسلط هذا الحدث الضوء على عدد من الموضوعات الخاصة بعلاج أمراض الأنف والأذن والحنجرة وأهمها أحدث أساليب التشخيص والجراحة للغدة الدرقية حيث شهد تشخيص وعلاج سرطانات الغدة الدرقية عددا من التطورات سيستفيد منها المرضى في الشرق الأوسط والتي تؤدي إلى الاكتشاف والتشخيص المبكرين وبالتالي إلى زيادة معدلات البقاء على قيد الحياة.
وفي هذا الصدد قدم الدكتور أنجوم نافيد استشاري الأنف والأذن والحنجرة وجراحة الرأس والرقبة بمستشفى إندوس في باكستان محاضرة خلال المؤتمر حول أحدث أساليب التشخيص والعلاج لجراحة الغدة الدرقية.
وقال الدكتور نافيد ان أورام سرطان الغدة الدرقية الشبيهة تنتشر انتشارا واسعا في الشرق الأوسط إلا أن أحدث التقنيات المتوفرة للتشخيص والمتابعة بعد العلاج نجحت في الحد من فرص تجدد الإصابة بمرض السرطان حيث تؤدي هذه الطرق الجديدة إلى الاكتشاف المبكر للأورام الخبيثة المتكررة وإدارتها ونتيجة لذلك زادت معدلات البقاء على قيد الحياة للمرضى المصابين بسرطان الغدة الدرقية.
وذكر ان جراحة الغدة الدرقية شهدت تطورا هائلا على مدار عشرات السنوات السابقة حيث أصبح الآن أمام المرضى والجراحين الكثير من الخيارات التي تتراوح ما بين الحد الأدنى من التدخل الجراحي بالمناظير إلى جراحة الرقبة التي لا تترك أي ندوب موضحا انه نظرا للتطورات التي حدثت في التقنية الروبوتية أصبحت الإجراءات أكثر دقة وأقل تعقيدا.
وأجرى مستشفى توام بالعين دراسة على السجلات الطبية للمرضى الذين شخصوا بالإصابة بسرطان الغدة الدرقية على مدار 15 عاما " 1991 – 2005 " بلغ عددهم 135 مريضا حيث خلصت الدراسة إلى أن سرطان الغدة الدرقية في الإمارات أكثر شيوعا بين الإناث تحت سن 45 عامًا ..وبالتالي فإنه من المحتمل أن يكون عمر المريض وجنسه مؤشرات تشخيصية كما يمكن أن يكونا من عوامل الخطر.
وسيتحدث كل من الدكتور مايكل بينينجر رئيس مركز الرأس والرقبة في مستشفى كليفلاند كلينيك في الولايات المتحدة الأمريكية حول تأثير جراحات الجيوب الأنفية بالمنظار والدكتور راج سيندواني الطبيب في قسم الأنف والأذن في كليفلاند كلينك حول عدد من الإجراءات الجراحية المتطورة في تخصص الأنف والأذن والحنجرة.
ويقام بالتزامن مع المؤتمر معرض طب الأنف والأذن والحنجرة الذي يعد من أضخم المعارض المخصصة لجراحي الرأس والرقبة وأخصائيي الأنف والأذن والحنجرة والسمع في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا وذلك بمشاركة أكثر من 56 شركة من 18 بلدا تعرض تقنيات وابتكارات الرعاية الصحية في قطاع طب الأنف والأذن والحنجرة ومنها "كارل ستورز" و"مدترونيك" و"أوليمبوس" و" أوتيكون" و"كوكلير.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشرق الأوسط بدبي   مصر اليوم - افتتاح مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشرق الأوسط بدبي



  مصر اليوم -

خلال العرض الأول لمسلسل "Big Little Lies"

نيكول كيدمان وريس ويذرسبون بإطلالات سوداء مذهلة

لوس أنجلوس ـ رولا عيسى
 حضرت النجمتان العالميتان نيكول كيدمان، وريس ويذرسبون العرض الأول ومؤتمر "Q&A" الخاص بمسلسل "Big Little Lies"  الذي يُعرض على شاشة  "hbo"، في لوس أنغلوس مساء الثلاثاء، واختارت النجمتان اللون الأسود ليكون رمزًا لأناقتهما في الحفلة الأولى لعملهم الجماعي، حيث ظهرت ريس ويذرسبون بفستان قصير الأكمام ويصل إلى الركبة، بينما ارتدت نيكول فستانا يصل إلى الكاحل.   تألقت كيدمان بفستان شفاف أبرز حمالة الصدر بالجزء الأعلى ويغطى بالأسفل بالدانتيل الطويل إلى الكاحل والذي أضفي إليها أناقة لا مثيل لها، وصففت النجمة التي تبلغ من العمر 50 عامًا، شعرها بتقسيمه لنصفين لينسدل على كتفيها وظهرها، وأضافت القليل من المكياج من ظل العيون الأسود والماسكارا، وأحمر الخدود ، وأحمر الشفاه الداكن، كما التقطت النجمة ذات الأصول الاسترالية صورًا تجمعها بالنجمة العالمية ريس ويذرسبون على السجادة الحمراء، والتي ارتدت فستانًا اسودًا مدمجًا مع أنماط من اللون الأبيض والفضي، ويتميز بالرقبة المستديرة، وانتعلت

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - افتتاح مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشرق الأوسط بدبي   مصر اليوم - افتتاح مؤتمر طب الأنف والأذن والحنجرة في الشرق الأوسط بدبي



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon