كشفت أن البيتزا هي المفضّلة بالنسبة لهم ثم الأطعمة الهنديّة

دراسة تؤكد أن سكان الإمارات يفضلون تناول الغداء خارج المنزل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دراسة تؤكد أن سكان الإمارات يفضلون تناول الغداء خارج المنزل

سكان الإمارات يفضلون تناول الغداء خارج المنزل
دبي - مصر اليوم

يتناول سكان الإمارات طعامهم 11 مرة خارج المنزل في الأسبوع، وفقاً لدراسة جديدة أعدتها "ليفينغ سوشال" LivingSocial بالتعاون مع "يوغوف" YouGov.  وقالت الدراسة، التي تسلط الضوء على مناحي الحياة الاجتماعية، إن المطاعم الإيطالية والصينية هي الخيارات المفضلة بعد المطاعم العربية المحلية للمشاركين في الدراسة، الذين قالوا كذلك إنهم يفضّلون تناول الطعام مع الأصدقاء عوضاً عن أفراد العائلة.
وشارك في الدراسة، التي أعدتها شركة التجارة المحلية "ليفينغ سوشال" كجزء من جهودها المستمرة في التعرف على التوجهات والسلوكيات الاجتماعية المحلية، 1,131 شخصاً سئلوا عن عاداتهم المتعلقة بتناول الطعام. وقدّمت نتائج الدراسة نظرة مقنعة إلى أذواق المواطنين مبيّنة الطرق المفضلة لديهم في تناول الطعام.
رغم أن الغالبية العظمى من المستطلعة آراؤهم في هذه الدراسة (55 في المائة) قالت إنها تفضل المطاعم المحلية العربية، أشار 50 في المائة إلى أنهم يقبلون على الأطباق العالمية كخيارات مفضلة لدى تناول الطعام خارج المنزل في الإمارات، جاءت منها الأطباق الأثيوبية والأرجنتينية والألمانية والبرازيلية في ذيل قائمة خيارات الأطعمة العالمية المفضلة لدى سكان الدولة، إذ اختارها أقل من 2 في المائة من المشاركين في الدراسة.
وفقاً لنتائج الدراسة، فإن 64 في المائة من سكان الإمارات المستطلعة آراؤهم عادة ما يتناولون الطعام خارج المنزل مع أصدقائهم أكثر من أفراد عائلاتهم أو حتى شركاء حياتهم، في حين أشار 58 في المائة من المشاركين المتزوجين إلى أنهم يتناولون الطعام خارج المنزل مع شركاء حياتهم، واصفين هذا الأمر بالمعتاد، بينما قال 51 في المائة إنهم يتناولون الطعام خارج المنزل مع أفراد عائلاتهم معتبرين أنهم مشاركون معتادون في تناول الطعام. أما زملاء العمل، فقد احتلوا المرتبة الأخيرة كـ "شركاء المائدة المفضلين"، بنسبة 23 في المائة فقط.
وأظهرت الدراسة أن البيتزا هي المفضلة عندما يتعلق الأمر بخيارات الطلبات الخارجية في الإمارات، وذلك بنسبة 54 في المائة، في حين حلّت الأطعمة الهندية ثانياً بنسبة 40 في المائة من المستطلعة آراؤهم. أما الأكل العربي فحلّ ثالثاً في خيارات الطلبات الخارجية بنسبة 38 في المائة.
كشفت الدراسة كذلك أن سكان الإمارات "ميّالون للمغامرة" في اختيار طعامهم، إذ يصف 41 في المائة منهم أنفسهم بأنهم "مجرّبون للطعام الجديد"، في حين وصف 40 في المائة من المشاركين في الدراسة أنفسهم بالذواقة، بينما يميل 40 في المائة من السكان، وفق الدراسة، إلى اللحوم، معتبرين أنفسهم من "محبي اللحوم".
ورغم ميل سكان الإمارات للتجارب الجديدة في الطعام وحبهم للحوم، هناك وعي ظاهر تجاه التغذية الصحية، إذ يعتبر 28 في المائة من المستطلعة آراؤهم أنهم "مهووسون بالصحة". وقال ثلثا المشاركين في الدراسة إنهم ليسوا من المولعين بالحلويات حسب ما ذكرت رائد.
وكشفت الدراسة أن الخيار الثاني لدى السيدات بعد الأكلات المحلية، هو الطعام الإيطالي، وفقاً لـ 57 في المائة من المستطلعة آراؤهنّ في هذه الدراسة، التي بيّنت أن الأكل الصيني يأتي كخيار معتاد لدى السيدات بنسبة 44 في المائة من المشاركات في الدراسة، إذا ما كانت المطاعم الإيطالية محجوزة. أما الرجال، فقد قال 51 في المائة منهم إن المشاوي والبيتزا تشكل خياراً معتاداً على الموائد.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دراسة تؤكد أن سكان الإمارات يفضلون تناول الغداء خارج المنزل   مصر اليوم - دراسة تؤكد أن سكان الإمارات يفضلون تناول الغداء خارج المنزل



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دراسة تؤكد أن سكان الإمارات يفضلون تناول الغداء خارج المنزل   مصر اليوم - دراسة تؤكد أن سكان الإمارات يفضلون تناول الغداء خارج المنزل



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon