التقى عدداً من الأطباء المشاركين في مؤتمر الأمراض الجلديَّة " ديرما" في مركز دبي

الشيخ محمد بن راشد يتفقد معرض "دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر" مبدياً إعجابه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشيخ محمد بن راشد يتفقد معرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر مبدياً إعجابه

الشيخ محمد بن راشد يتفقد معرض "دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر"
دبي ـ رياض أحمد

تفقد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم الاربعاء، معرض "دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر" المنعقد حاليا في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة نحو 83 دولة بما فيها دولة الامارات وتجول برفقة الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي في مختلف أرجاء المعرض في دورته الرابعة عشرة واطلع على جديد الشركات البالغ عددها 350 شركة متخصصة في قطاع التجميل والعناية بالبشرة وأمراض الجلد .
وتوقف الشيخ محمد عند بعض منصات العرض واستمع من الدكتور ابراهيم كلداري رئيس المؤتمر المصاحب للمعرض وامين عام رابطة أطباء الجلد لدول مجلس التعاون الخليجي الى تطور المعرض الذي يستقطب يوميا نحو 2000 زائر يتدفقون على المعرض من دولة الامارات ودول المنطقة للاطلاع على أحدث علاجات أمراض الجلد وتقنياتها وأهمها "الليزر" .
وقد أبدى إعجابه بتقنيات علاج الامراض الجلدية والاهتمام الدولي والمحلي بهذا النوع من المرض المنتشر في بلاد المنطقة وتمنى سموه للمؤتمر المنعقد على هامش المعرض النجاح وإيجاد الحلول الطبية والعلاجية للعديد من هذه الأمراض وإثراء خبرة وتجربة أطبائنا العاملين في هذا القطاع الطبي الهام .
وعلى هامش الزيارة التقى الشيخ محمد بن راشد بحضور الشيخ مكتوم بن محمد في مركز دبي التجاري العالمي، عددا من الأطباء رؤساء جمعيات الأمراض الجلدية الاقليمية والدولية المشاركين في مؤتمر الأمراض الجلدية "ديرما" .
وقد اطلع حاكم دبي من محدثيه على الأساليب والتقنيات الحديثة والدراسات والبحوث الخاصة بعلاجات الأمراض الجلدية على المستوى العالمي ونظرة الأطباء المتخصصين لمستقبل هذه التقنيات التي ستحدث تحولا كبيرا في طرق وأساليب علاج هذه الأمراض المنتشرة بشكل أكبر في المناطق الحارة خاصة في دول القارة الأفريقية .
ومن جهة ثانية شرح الأطباء خلال اللقاء آلية تنظيم واستضافة "الكونغرس العالمي للأمراض الجلدية" الذي يعقد كل خمس سنوات مرة في إحدى المدن العالمية حيث استضافته مدينة سؤول في كوريا الجنوبية في دورته السابقة في العام 2010 في حيث يعقد في مدينة انكوفر الكندية في دورته القادمة في العام 2015 وفي الدورة التي ستعقد العام 2020 بالتزامن مع "إكسبو دبي" 2020 فإن دبي ستدخل في منافسة مع مدن في البرازيل وإيطاليا وجمهورية التشيك وجمهورية الصين الشعبية لاستضافة هذا الحدث الطبي العالمي الشهير وذلك خلال إلتئام الجمعيات العالمية للأمراض الجلدية أثناء انعقاد المؤتمر في العام القادم في المدينة الكندية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشيخ محمد بن راشد يتفقد معرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر مبدياً إعجابه   مصر اليوم - الشيخ محمد بن راشد يتفقد معرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر مبدياً إعجابه



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - الشيخ محمد بن راشد يتفقد معرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر مبدياً إعجابه   مصر اليوم - الشيخ محمد بن راشد يتفقد معرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر مبدياً إعجابه



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon