توقيت القاهرة المحلي 13:45:54 آخر تحديث
  مصر اليوم -

التقى عدداً من الأطباء المشاركين في مؤتمر الأمراض الجلديَّة " ديرما" في مركز دبي

الشيخ محمد بن راشد يتفقد معرض "دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر" مبدياً إعجابه

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - الشيخ محمد بن راشد يتفقد معرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر مبدياً إعجابه

الشيخ محمد بن راشد يتفقد معرض "دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر"
دبي ـ رياض أحمد

تفقد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم اليوم الاربعاء، معرض "دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر" المنعقد حاليا في مركز دبي التجاري العالمي بمشاركة نحو 83 دولة بما فيها دولة الامارات وتجول برفقة الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي في مختلف أرجاء المعرض في دورته الرابعة عشرة واطلع على جديد الشركات البالغ عددها 350 شركة متخصصة في قطاع التجميل والعناية بالبشرة وأمراض الجلد .
وتوقف الشيخ محمد عند بعض منصات العرض واستمع من الدكتور ابراهيم كلداري رئيس المؤتمر المصاحب للمعرض وامين عام رابطة أطباء الجلد لدول مجلس التعاون الخليجي الى تطور المعرض الذي يستقطب يوميا نحو 2000 زائر يتدفقون على المعرض من دولة الامارات ودول المنطقة للاطلاع على أحدث علاجات أمراض الجلد وتقنياتها وأهمها "الليزر" .
وقد أبدى إعجابه بتقنيات علاج الامراض الجلدية والاهتمام الدولي والمحلي بهذا النوع من المرض المنتشر في بلاد المنطقة وتمنى سموه للمؤتمر المنعقد على هامش المعرض النجاح وإيجاد الحلول الطبية والعلاجية للعديد من هذه الأمراض وإثراء خبرة وتجربة أطبائنا العاملين في هذا القطاع الطبي الهام .
وعلى هامش الزيارة التقى الشيخ محمد بن راشد بحضور الشيخ مكتوم بن محمد في مركز دبي التجاري العالمي، عددا من الأطباء رؤساء جمعيات الأمراض الجلدية الاقليمية والدولية المشاركين في مؤتمر الأمراض الجلدية "ديرما" .
وقد اطلع حاكم دبي من محدثيه على الأساليب والتقنيات الحديثة والدراسات والبحوث الخاصة بعلاجات الأمراض الجلدية على المستوى العالمي ونظرة الأطباء المتخصصين لمستقبل هذه التقنيات التي ستحدث تحولا كبيرا في طرق وأساليب علاج هذه الأمراض المنتشرة بشكل أكبر في المناطق الحارة خاصة في دول القارة الأفريقية .
ومن جهة ثانية شرح الأطباء خلال اللقاء آلية تنظيم واستضافة "الكونغرس العالمي للأمراض الجلدية" الذي يعقد كل خمس سنوات مرة في إحدى المدن العالمية حيث استضافته مدينة سؤول في كوريا الجنوبية في دورته السابقة في العام 2010 في حيث يعقد في مدينة انكوفر الكندية في دورته القادمة في العام 2015 وفي الدورة التي ستعقد العام 2020 بالتزامن مع "إكسبو دبي" 2020 فإن دبي ستدخل في منافسة مع مدن في البرازيل وإيطاليا وجمهورية التشيك وجمهورية الصين الشعبية لاستضافة هذا الحدث الطبي العالمي الشهير وذلك خلال إلتئام الجمعيات العالمية للأمراض الجلدية أثناء انعقاد المؤتمر في العام القادم في المدينة الكندية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يتفقد معرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر مبدياً إعجابه الشيخ محمد بن راشد يتفقد معرض دبي العالمي لأمراض الجلد والليزر مبدياً إعجابه



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon