تحت عنوان "الأصول المهنيّة والقانونيّة والأخلاقيّة لممارسة المهن"

"المؤتمر العربيّ الثالث للمسؤولية الطبيّة" ينطلق في دبي 12 نوفمبر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المؤتمر العربيّ الثالث للمسؤولية الطبيّة ينطلق في دبي 12 نوفمبر

"المؤتمر العربيّ الثالث للمسؤولية الطبيّة"
دبي - مصر اليوم

تنطلق أعمال "المؤتمر العربيّ الثالث للمسؤولية الطبيّة"، مجمّع "محمد بن راشد الأكاديميّ الطبيّ" في دبي، في الفترة من 12 : 13 تشرين الثاني/نوفمبر المقبل، تحت عنوان "الأصول المهنيّة والقانونيّة والأخلاقيّة لممارسة المهن الطبيّة"، برعاية نائب حاكم دبي وزير المال رئيس هيئة الصحة في دبي. ويفتتح المؤتمر مدير عام هيئة الصحة في دبي المهندس عيسى الميدور، وسيصدر عنه "إعلان دبي عن المسؤولية الطبيّة في العالم العربيّ".
ويُشارك في تنظيم المؤتمر، هيئة الصحة في دبي، والمكتب التنفيذيّ لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجي العربي، و"جمعية الإمارات الطبيّة، والجامعة الأميركيّة في الإمارات، ومعهد "صبره للتدريب القانونيّ" في دبي.
وينعقد المؤتمر، بالتعاون مع جامعة الدول العربيّة، و"منظمة الصحة العالميّة لشرق المتوسط"، وجامعة "إمبريال كولدج" في لندن، وجامعة الشارقة، وجامعة الإمام محمد بن سعود الإسلاميّة، وهيئة الطب الشرعيّ في السعوديّة، ومدينة دبي الطبيّة.
وأكدت الدكتورة ليلى محمد المرزوقي، رئيسة اللجنة العليا المنظمة للمؤتمر مساعد مدير إدارة التنظيم الصحي رئيس مكتب الحوكمة الطبيّة في هيئة الصحة في دبي، خلال مؤتمر صحافيّ، انعقد السبت، أهمية موضوع المسؤولية الطبيّة وما يُثيره من اهتمام في المنطقة العربيّة بأسرها.
وتحدّث في المؤتمر المدير العام للمكتب التنفيذيّ لمجلس وزراء الصحة لدول مجلس التعاون الخليجيّ، الصحافي الدكتور توفيق بن أحمد خوجة، عن دور مجلس وزراء الصحة الخليجيّ في التوعية بالممارسات الطبيّة الصحيحة ونشاطاته على المستويين الخليجيّ والعربيّ، ودور المكتب التنفيذيّ في مجال النهوض بممارسات المهن الطبيّة، وتطوير اللوائح والأدلة ذات العلاقة.
وتطرّق الاستشاري محمود صبرة، المُنسّق العام للمؤتمر استشاري الصياغة التشريعيّة في الأمم المتحدة ومنظمة الصحة العالميّة والرئيس التنفيذي لمعهد "صبرة للتدريب القانونيّ" عن نشأة فكرة المؤتمر الأول الذي انعقد في العام 2009 في دبي، وكيف تطوّرت في شكل سلسلة من المؤتمرات تعقد على المستوى العربيّ، وذلك عندما عقد المؤتمر الثاني في العام 2012، فيما استقبل الشيخ حمدان بن راشد آل مكتوم، المشاركين فيه، وأصدر توجيهاته بأن يُعقد المؤتمر سنويًّا.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المؤتمر العربيّ الثالث للمسؤولية الطبيّة ينطلق في دبي 12 نوفمبر   مصر اليوم - المؤتمر العربيّ الثالث للمسؤولية الطبيّة ينطلق في دبي 12 نوفمبر



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المؤتمر العربيّ الثالث للمسؤولية الطبيّة ينطلق في دبي 12 نوفمبر   مصر اليوم - المؤتمر العربيّ الثالث للمسؤولية الطبيّة ينطلق في دبي 12 نوفمبر



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon