يهدف إلى رفع كفاءة الفريق الطّبّيّ لتطبيق أحدث التّقنيات

صحَّة دبيّ تنظّم برنامجًا تدريبيًّا حول تقنيات تنظيم السُّكَّر في الدم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صحَّة دبيّ تنظّم برنامجًا تدريبيًّا حول تقنيات تنظيم السُّكَّر في الدم

برنامج تدريبيّ حول تقنيات تنظيم السُّكَّر في الدم
دبي - مصر اليوم

نظّمت هيئة الصحَّة في دبي برنامجًا تدريبيًّا لأطبّاء مرضى السُّكَّريّ في مختلف مستشفياتها ومراكزها الصِّحّيَّة حول آخر المستجدّات العالميّة في مجال تقنيّة مضخّة الأنسولين التي تعتبر من التقنيات الحديثة جدًّا في علاج مرضى السُّكَّريّ لتنظيم معدلات الأنسولين التي يستقبلها الجسم بشكل محدّد للغاية تتناسب مع حالات المرضى المختلفة. وأكّد عبد الله جمعة المدير الإداري لمركز دبي للسكري أهمية البرنامج التدريبي الذي يهدف إلى رفع كفاءة الفريق الطبي لتطبيق احدث التقنيات ولأساليب العلمية لعلاج مرض السُّكَّري وتشجيع استخدام النظام العلاجي بواسطة مضغة الأنسولين التي تعدّ حلًّا مثاليًّا لبعض مرضى السُّكَّري ممن لا يمكنهم التحكم في نسبة السُّكَّر بالدم وتوفير متدربين معتمدين ومؤهلين لتركيب واستخدام مضخة الأنسولين .
وذكر أن البرنامج التدريبي الذي عقد في مركز دبي للسكري لمدة يومين ركز على التعريف بأحدث الأساليب العلمية في استخدام جهاز مضخة الأنسولين والفوائد الرئيسية من استخدامه في علاج مرضى السُّكَّري وتحليل ودراسة النتائج بطرق علمية حديثة واستخدام أفضل البروتوكولات والممارسات الحديثة للعلاج المتعلقة بمضخة الأنسولين.
وأضاف ان البرنامج تضمن العديد من التطبيقات العلمية والعملية حول استخدام جهاز مضخة الأنسولين وكيفية تدريب المرضى على استخدامه وتزويدهم بالإرشادات والتعليمات قبل وبعد اختيار المريض للعلاج بواسطة جهاز مضخة الأنسولين .
ولفت مدير الشؤون الإدارية في مركز دبي للسكري إلى الخدمات المتعددة والمتكاملة التي يوفرها المركز للمرضى مثل الكشف المبكر عن المرض والبرامج التشخيصية والوقائية والعلاجية والتوعية بأنماط التغذية المناسبة للمرضى وكيفية العناية بأنفسهم لتجنب المضاعفات السلبية للمرض السُّكَّري.
كما يتضمن المركز عيادة متكاملة للأطفال المصابين بالسُّكَّري والتي تعد الأولى من نوعها في علاج سكري الأطفال على مستوى دولة الإمارات ووحدة العناية بالقدم لمرضى السُّكَّري وهي الأولى من نوعها في القطاع الحكومي حيث تم تزويدها بالأجهزة المتطورة وبالكوادر الطبية المتخصصة في العناية بالقدم وصالة التمارين الرياضية التي تم تصميمها حسب احتياجات المرضى لتقييم اللياقة البدنية لهم.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صحَّة دبيّ تنظّم برنامجًا تدريبيًّا حول تقنيات تنظيم السُّكَّر في الدم   مصر اليوم - صحَّة دبيّ تنظّم برنامجًا تدريبيًّا حول تقنيات تنظيم السُّكَّر في الدم



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صحَّة دبيّ تنظّم برنامجًا تدريبيًّا حول تقنيات تنظيم السُّكَّر في الدم   مصر اليوم - صحَّة دبيّ تنظّم برنامجًا تدريبيًّا حول تقنيات تنظيم السُّكَّر في الدم



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon