بأحدث المواصفات الطبية والعالمية

المستشفى الجديد يستقبل المرضى نهاية العام بسعة 300 سرير

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المستشفى الجديد يستقبل المرضى نهاية العام بسعة 300 سرير

المستشفى الجديد يستقبل المرضى نهاية العام
الكويت - مصر اليوم

اعلن مدير مجموعة (المشاريع الكبرى 3) في شركة نفط الكويت المهندس يعقوب دشتي أن مستشفى الأحمدي الجديد سيستقبل المرضى نهاية العام الحالي بسعة 300 سرير وبكلفة نحو 87 مليون دينار. وقال دشتي في مؤتمر صحفي اليوم للإعلان عن تفاصيل المشروع ان نسبة الإنجاز في المستشفى بلغت نحو 64 في المئة مضيفا ان المستشفى سيخدم نحو 120 ألف شخص هم جميع العاملين في القطاع النفطي والمتقاعدون من القطاع وعائلاتهم.
وذكر ان مشروع المستشفى الجديد الذي يضم 300 سرير بأحدث المواصفات الطبية والعالمية بالإضافة الى تقديم الرعاية الصحية الثانوية والأولية معد لزيادة سعته بنحو 100 سرير.
واوضح ان مساحة موقع المشروع تبلغ 380 الف متر في حين تبلغ مساحة المباني الطبية وغير الطبية 80 الف متر مربع وتشمل اربعة طوابق بالإضافة إلى 1000 موقف سيارة ومهبط طائرات عمودية ومبان سكنية للطاقم الطبي بسعة 254 استوديو حسب ما ذكرت كونا.
وعن قيمة مشاريع (مجموعة المشاريع الكبرى 3) افاد دشتي بانها تبلغ حوالي ثلاثة مليارات دينار بالنسبة للمشاريع التي يتم تنفيذها والتي ستطرح قريبا وتندرج ضمن استراتيجية الشركة ومؤسسة البترول الهادفة الى الوصول بالإنتاج الى اربعة ملايين برميل يوميا بحلول عام 2020.
وقال ان إجمالي قيمة المشاريع التي تنفذها (مجموعة المشاريع الكبرى 3) يبلغ حوالي ثلاثة مليارات دينار حتى 2020 والاستمرار فيها حتى 2030 طبقا لاستراتيجية مؤسسة البترول الكويتية. من جانبه اوضح مدير مشروع المستشفى الجديد في شركة حبيب سيد بهبهاني (وهي الشركة مقاول المشروع) وليد بركات أن معالجة مشكلة خروج الغاز من ارض المشروع استغرقت نحو ستة اشهر وبكلفة حوالي نصف مليون دينار موضحا ان الشركة المقاول تعاملت مع عدد من المشكلات الاخرى لتهيئة ارض المشروع وتم صب اول سقف للمباني بعد 15 شهرا من بداية العمل في المشروع. من جهتها قالت مهندسة المشروع مريم السردي ان تصميم المستشفى مستوحى من الطراز الإسلامي وان مراحل عمل المشروع تسير وفق البرنامج المعد لذلك مضيفة ان جميع مراحل المشروع تم الاعداد الجيد لها بما فيها شراء المعدات ليكون المستشفى جاهزا للعمل بمجرد الانتهاء من مراحل البناء والتشطيبات.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المستشفى الجديد يستقبل المرضى نهاية العام بسعة 300 سرير   مصر اليوم - المستشفى الجديد يستقبل المرضى نهاية العام بسعة 300 سرير



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المستشفى الجديد يستقبل المرضى نهاية العام بسعة 300 سرير   مصر اليوم - المستشفى الجديد يستقبل المرضى نهاية العام بسعة 300 سرير



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon