اتهمت البعض بافتعال المشاكل مع الغرفة لأسباب سياسية

"صناعة الأدوية" تشكل لجنة للتواصل مع أصحاب الصيدليات

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - صناعة الأدوية تشكل لجنة للتواصل مع أصحاب الصيدليات

غرفة صناعة الادوية التابعة لاتحاد الصناعات المصرية تشكيل لجنة خاصة
القاهرة – علا عبد الرشيد

القاهرة – علا عبد الرشيد أكدت غرفة صناعة الادوية التابعة لاتحاد الصناعات المصرية ،  انه تم تشكيل لجنة خاصة للتواصل مع اصحاب الصيدليات ، موضحة ان الذين يفتعلون المشاكل بين الغرفة وأصحاب الصيدليات يسعون الي كسب اصوات انتخابية فقط ، وأيضاً لأسباب سياسية معروفة. واكدت الغرفة في بيان اصدرته اليوم الخميس ، ان الذين يأججون المشاكل، فئة قليلة تبحث عن "شو" إعلامي ومصالح خاصة للحصول عن غير حق على ثقة الناخبين في أي إنتخابات مقبلة، دون النظر الي وضع الصناعة وما تعانيه من مشاكل عديدة.
وأوضحت الغرفة ان هذه الفئة ترفض الحل العلمي المُمنهج لأنهم لم يتعودوا على هذا الأسلوب المهني المتميز ذو النظرة المستقبلية الذي يهتم بصالح عموم الصيدليات الخاصة والمصانع ولا يحاول إخفاء مشاكله الداخلية وصراعاته بإختلاق مشاكل مع أطراف خارجية.
وناشدت الغرفة الذين يبحثون عن مخارج لمشاكلهم أن يراعوا المصلحة العليا لهذه الصناعة الحيوية الهامة وأن يراعوا المريض المصري الذي يحتاج إلى العناية والإهتمام وهو أكثر المُتضررين من مثل هذه الأفعال وأن يراعوا الظروف الحرجة التي تمر بها البلاد ويغلبوا المصلحة العامة على مصالحهم الشخصية وأغراضهم السياسية.
وأشارت الى  انها تدرس مشكلات اصحاب الصيدليات وتسعي لحلها وعلي رأس هذه المشكلات الادوية المرتجعة وزيادة هامش ربح الصيدلي من خلال هذه اللجنة وسيتم عقد لقاءات مشتركة في خلال الفترة المقبلة بين الصناع وأصحاب الصيدليات للتوصل الي حلول مرضية للطرفين.
ولفتت النظر الي انه قد سبق ان قام مجلس إدارة الغرفة السابق بعد ثورة يناير بالتوصل مع اصحاب الصيدليات الي حل مشكلة مرتجعات الادوية، وتم اتخاذ قرارات جيدة في حينها غيران هذه المشكلة تجددت بعد اقل من عامين، مما يعني انه لم يتم التوصل الي الأسباب الحقيقية لهذه المشكلة ولم يتم حلها حلا علميا.
واكدت الغرفة انها تحرص علي عمل دراسة متأنية للوصول الي الأسباب الحقيقية لهذه الظاهرة المتكررة، والقضاء عليها نهائيا لضمان عدم عودتها مرة اخري في المستقبل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صناعة الأدوية تشكل لجنة للتواصل مع أصحاب الصيدليات   مصر اليوم - صناعة الأدوية تشكل لجنة للتواصل مع أصحاب الصيدليات



  مصر اليوم -

أبرزت قوامها النحيف الذي لا يصدق أنها تبلغ 71 عامًا

هيلين ميرين تلفت الأنظار في مهرجان كان لايونز بأناقتها

لندن - كاتيا حداد
بدت النجمة البريطانية الشهيرة هيلين ميرين ذات الـ71 عامًا، بإطلالة ساحرة في مهرجان كان لايونز الدولي للترفيه، الأربعاء، في جنوب فرنسا، بعد ظهورها على السجادة الحمراء لمهرجان مونت كارلو التلفزيون في موناكو في وقت سابق من هذا الأسبوع بأناقة بالغة لفتت أنظار وسائل الإعلام وحتى الحضور من المشاهير. وظهرت الممثلة الحائزة على جائزة الأوسكار، بإطلالة مثيرة، حيث صعدت على خشبة المسرح مرتدية فستان "بولكا دوت ميدي" ذو اللون الأسود مما جعلها لافتة للنظر، حيث أبرز فستانها قوامها النحيف والذي لا يصدق أن صاحبته تبلغ من العمر 71 عامًا. بالرغم من أنها أبدلت أزيائها العصرية الأنيقة بفستان مستوحى من خمسينات القرن الماضي إلا انها خطفت أنظار وسائل الإعلام العالمية. وأضافت النجمة البريطانية إلى فستانها ذو الثلاثة أربع أكمام، قلادة رقيقة من اللؤلؤ على عنقها ما أضفى عليها جمالًا وأناقة لا مثيل لها، كما ارتدت زوجًا من حذاء أحمر ذو

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - صناعة الأدوية تشكل لجنة للتواصل مع أصحاب الصيدليات   مصر اليوم - صناعة الأدوية تشكل لجنة للتواصل مع أصحاب الصيدليات



F

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري
  مصر اليوم - أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 06:00 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم - أنور قرقاش يطالب قطر بوقف دعمها للتطرف والإرهاب
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 02:19 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

غادة عبد الرازق تكشف أسرار نجاح "أرض جو"

GMT 06:44 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

إيرانية توضح حقيقة اضطهاد الكتَّاب في عصر نجاد

GMT 05:09 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

دراسة تكشف عن بقايا قطط ترجع إلى عصور ما قبل 9000 عام

GMT 04:10 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

الجسد المثالي بـ"ريجيم" عالي الكربوهيدرات

GMT 04:41 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

"أدفيزر" يكشف قائمة أفضل 10 مناطق سياحية في العالم

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon