يقدِّم أفضل الخدمات المجَّانية لأبناء بلدات الجبل والمصطافين الخليجيِّين

إعادة تأهيل مستشفى جبل لبنان بدعم كويتي بقيمة 850 ألف دولار أميركي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إعادة تأهيل مستشفى جبل لبنان بدعم كويتي بقيمة 850 ألف دولار أميركي

صورة لمستشفى في لبنان
قرنايل (جبل لبنان) - مصر اليوم

يرتفع في قلب بلدة قرنايل في جبل لبنان صرح صحي نموذجي، يعد أحد أبرز المستشفيات الصحية التي أعيد تأهيلها بدعم كويتي بقيمة 850 الف دولار أميركي، لتقديم أفضل الخدمات الصحية لعدد كبير من قاطني بلدات الجبل. وقال عضو مجلس الأمناء في المستشفى هادي أبوالحسن، في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية "كونا": ليس غريبا على دولة الكويت أن تقدم هذا الدعم السخي لإعادة التأهيل وتشغيل هذا المستشفى لخدمة أبناء المنطقة إضافة إلى العديد من المصطافين الخليجين، مشيرًا إلى أن المستشفى يقدم خدماته بالمجان بالتعاون مع مؤسسة "كمال جنبلاط" الصحية.وأضاف أبوالحسن أنه "لا تكاد تخلو منطقة أو قرية لبنانية من مشروع إنمائي أو اجتماعي ممول من دولة الكويت أو من الجمعيات الخيرية الكويتية أو من أهل الخير"، مشيدًا بـ "دور القيادة السياسية في الكويت وحرصها على لبنان وشعبه وعلى رأسها الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح". وأكد "الحاجة الماسة لمثل هذا الصرح الصحي، الذي يحمل بصمات الخير الكويتية الممتدة على جميع الأراضي اللبنانية حيث شيدت الصروح الصحية والدينية والتربوية في إطار العلاقات الأخوية الممتدة بين بلدينا الشقيقين". وأوضح أن "الكويت لم تبخل يوما في مد يد العون للمناطق المحتاجة في لبنان"، مؤكدا "حاجة أهالي منطقة المتن، وخصوصًا في بلدة قرنايل والبلدات المجاورة لهذا المستشفى النموذجي".
وقال أبو الحسن: إن هذا الصرح الطبي يستحق الدعم كله، لاستكمال العمل فيه بمختلف الأقسام والمعدات اللازمة، وخصوصًا قسم الكلى، بحيث يضم أكثر من 40 سريرًا، ويوفر الخدمات لعشرات الالاف من المرضى ويخدم عددا كبيرا من البلدات المجاورة.
وخلال جولة قامت بها (كونا) في المستشفى عبر عدد من المرضى وأهاليهم من بلدة قرنايل والبلدات المجاورة في تصريحات متفرقة عن تقديرهم وشكرهم للكويت، أميرا وحكومة وشعبا على جميع ما يقدمونه وما زالوا يقدمونه للبنان من دعم في مختلف المجالات.
وأكدوا تقديرهم ووفاءهم للكويت وشعبها، اعترافا منهم بدورالكويت الكبير في دعم المشاريع الإنمائية في بلداتهم والاستمرار فيها رغم الظروف كلها، التي مر بها لبنان.
ورأوا أن مثل هذه المشاريع الإنسانية لها دور كبير وفعال في مساعدة المرضى وتقديم أفضل الخدمات الطبية لهم.
يذكر أن الكويت ممثلة في الصندوق الكويتي للتنمية الاقتصادية العربيةـ قامت ببناء 13 صرحا صحيا في مختلف المناطق اللبنانية، من بينها مستشفى النبطية وتنورين وراشيا ومستشفى سير الضنية وميس الجبل، إضافة إلى مراكز صحية في حمانا وقرطبة والسكسكية ودير الأحمر وشمسطار والنبي شيت وبر الياس.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إعادة تأهيل مستشفى جبل لبنان بدعم كويتي بقيمة 850 ألف دولار أميركي   مصر اليوم - إعادة تأهيل مستشفى جبل لبنان بدعم كويتي بقيمة 850 ألف دولار أميركي



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - إعادة تأهيل مستشفى جبل لبنان بدعم كويتي بقيمة 850 ألف دولار أميركي   مصر اليوم - إعادة تأهيل مستشفى جبل لبنان بدعم كويتي بقيمة 850 ألف دولار أميركي



F
  مصر اليوم - ريجنسي كيوتو ينقلك إلي اليابان وأنت في إيطاليا

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم - منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

هالة صدقي سعيدة بالمشاركة في "عفاريت عدلي علّام"

GMT 06:30 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

الزلازل تضرب حديقة يلوستون الوطنية في أسبوع

GMT 07:18 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

أنابيزي المحطة الثانية للوصول إلى مخيم سفاري

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon