وزنك يحدد نجاح أو فشل زواجك

دراسة حديثة تكشف أن البدناء أقل عرضة للطلاق

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - دراسة حديثة تكشف أن البدناء أقل عرضة للطلاق

وزنك يحدد نجاح أو فشل زواجك
لندن - رانيا سجعان

قد تحاول فقدان المزيد من الوزن والتمتع باللياقة البدنية من أجل العثور على الحب ، ولكنك قد تحتاج إلى أن تترك زمام الأمور قليلا من أجل الحفاظ عليه فقد كشفت دراسة حديثة أن الأشخاص الذين يعانون من زيادة الوزن أقل عرضة للحصول على الطلاق من أقرانهم الأكثر رشاقة الأزواج الذين تتراوح أوزانهم بين 45 و 95 كيلوغرام ، وهم يعتبرون "لائقين بدنيًا" ، هم أكثر عرضة للطلاق بنسبة ثلاثة اضعاف من ذوات الحجم الأكبر ، وذلك وفقا لموقع الانفصال على الانترنت Mydivorcepapers.com فقد وجد الموقع أن من بين 2708 حالات  يوجد ، 2054 حالة تتمتع بوزن مثالي ، وهي نسبة تقترب من 76 في المائة فقد كانت نسبة الأشخاص الذين يصل وزنهم لـ 100 كيلوغرام (18.21 %) أي 493 حالة و 143 حالة طلاق لأشخاص يبلغ وزنهم 115 أي خمسة في المائة فقط ويبدو أن نتائج الدراسة تشير إلى أن الأشخاص السعداء يأكلون أكثر ، وتشير أدلة مدعومة بمزيد من الأبحاث الحديثة أن 60 في المائة من الناس يزداد وزنهم عندما يعيشون في علاقة مريحةوأعترف نحو 62 في المائة من الناس بأن وزنهم يزيد بمجرد الدخول في علاقة عاطفية ، في حين أن 72 في المائة يعتقدون أيضا أن شركاءهم يزداد وزنهم ايضًا ويبدو أن جزءا من هذا الأمر يتعلق بعادات تناول الطعام الخاصة بالشريك ، ف52 في المائة من النساء يقولن انهم غالبا ما يأكلن نفس الكمية التي يتناولها الذكور، وأعترفت 56 في المائة أن هذا يعني أنها تأكل كميات أكبر بكثير مما تعتاد عليه ، ولكن هناك ايضًا سبب آخر وهو انخفاض النشاط البدني وعند الدخول في علاقة سعيدة ، يقول 30 في المائة من الأزواج أن نشاطهم الرئيسي يصبح البقاء معا في المنزل ومشاهدة التلفزيون، بينما يفضل 20 في المائة تناول الطعام في الخارج معا وكشفت البحوث، بتكليف من "دايت شيف"، أيضا أن 66 في المائة من الأزواج يعتقدون أنهم قد اكتسبوا المزيد من الوزن معا هذا ما يجعل الدخول في علاقة عاطفية السبب الأكثر شيوعا لزيادة الوزن، للإستمتاع بالأكل والراحة، وعدم ممارسة الرياضة، واقضاء العطلات وقالت ايزي كاميرون المتخصصة في مجال التغذية والحفاظ على الوزن : "لقد كشفت هذه الدراسة بعض النتائج المثيرة جدا للاهتمام ، حيث يميل الناس إلى اكتساب القليل من الوزن بمجرد الدخول في قصة حب جديدة ، ولكن ما لم نكن نتوقع أن نجد أن زيادة الوزن في المتوسط تبلغ 7 كيلوغرام ، إن لم يكن أكثر".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دراسة حديثة تكشف أن البدناء أقل عرضة للطلاق   مصر اليوم - دراسة حديثة تكشف أن البدناء أقل عرضة للطلاق



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - دراسة حديثة تكشف أن البدناء أقل عرضة للطلاق   مصر اليوم - دراسة حديثة تكشف أن البدناء أقل عرضة للطلاق



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon