يُعتبر بديلاً عن الكريمات التقليدية والزيوت المطهرة

استخدام البلسم يعد أفضل الطرق لتنظيف البشرة والعناية بها

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - استخدام البلسم يعد أفضل الطرق لتنظيف البشرة والعناية بها

لندن ـ رانيا سجعان

  يعد التطهير والتنظيف ، هو الجزء الأكثر أهمية في روتين العناية بالبشرة. فأولئك الذين يقومون بالتنظيف الشامل، بشكل عام، ينعمون ببشرة تبدو أكثر إشراقا ونعومة وصحية من أولئك الذين يستخدمون المناديل المبللة أو الأسوأ أنهم ينامون بمستحضرات التجميل.    ويعد البلسم " بالمقارنة بالحليب والكريمات التقليدية" له قبول وشعبية متزايدة، فهو اتجاه بدأه منظف "ايفي لوم Eve Lom" الأكثر شهرة.
   فبلسم التنظيف هو مادة صلبة أو متينة موجود في أنبوبة ، ثم تسيل حينما تفرك بين كفي اليد ثم تقوم بعمل تدليك بها على الوجه الجاف. بعد ذلك يتم إزالتها، مثل أي منظف، من خلال قطعة قماش ساخنة "أنا أفضل قطعة ملابس قطنية"، والبلسم، يحول آثار الماكياج كلها بما في ذلك الماسكرا المقاومة للماء، وهو اقتصادي، عمره طويل ولا يسبب أي تسرب "أعرف أن هناك تفضيلا كبيرا للزيوت المطهرة والمنظفة، ولكن نصفها يبدو يتقطر من بين أصابعي ويتسبب في بقع على البيجامة "ملابس النوم""، والبلسم أيضا يترك أي بشرة باستثناء الدهنية مرتاحة للغاية.
لقد قمت بتجربة أنواع كثيرة، وهذه أفضل ستة أنواع مفضلة لي:
"اروماثيرابي اسوشياتس سوثنج كلينسنج بالم Aromatherapy Associates Soothing Cleansing Balm" مقابل 25.50 جنيه استرليني من beautybay.com. ويقوم بإبعاد أي شيء غير جيد عن البشرة، ويترك البشرة ناعمة بشكل جميل.
أما "صوفيتو بيوريفاينج سيلكن كلينسير Sophyto Purifying Silken Cleanser" وثمنه 13 جنيها إسترلينيا من naturisimo.com. فهو يترك البشرة ناعمة ونظيفة وهادئة، وهو قيم جدا.
و"كلارنس بيور ميلت كلينسنج جيلClarins Pure Melt Cleansing Gel" سعره 19.50 جنيه إسترليني من johnlewis.com. فهو يزيل الماكياج بسرعة دون الحاجة إلى الكثير من التدليك، ليترك البشرة غير مشدودة أو مغطاة بالزيوت، رائحته طيبة وعطرة.
فيما "ايفي لوم كلينسير Eve Lom Cleanse" مقابل 40 جنيها إسترلينيا من evelom.com.  وهو بلسم التنظيف الأصلي، هناك البعض ممن يكره رائحة المنتجات الطبية والزيوت المعدنية، ولكني أجده جيدا.
بينما نيوتريجانيكس سوفتننج كلينسنج جيل Nutriganics Softening Cleansing Gel" فسعره 9 جنيهات إسترلينية من bodyshop.co.uk. فهو يضفي إشراقة جيدة على البشرة المختلطة والتي تعاني من وجود البقع ، فهو يريح وينعم ايضا البشرة الحساسة.
وأخيرا "الميس برو كولاجين كلينسنج بالم Elemis Pro-Collagen Cleansing Balm" مقابل 39.50 جنيه استرليني من timetospa.co.uk ، وهو مكلف ولكنه يدوم لفترة طويلة، فهو رائع للبشرة الجافة والمتقدمة في العمر.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - استخدام البلسم يعد أفضل الطرق لتنظيف البشرة والعناية بها   مصر اليوم - استخدام البلسم يعد أفضل الطرق لتنظيف البشرة والعناية بها



  مصر اليوم -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتألّق في بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - استخدام البلسم يعد أفضل الطرق لتنظيف البشرة والعناية بها   مصر اليوم - استخدام البلسم يعد أفضل الطرق لتنظيف البشرة والعناية بها



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة

GMT 09:41 2017 الخميس ,20 تموز / يوليو

"سيلفيرا" تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم - سيلفيرا تفتتح أول صالة عرض لها خارج فرنسا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon