يقلل تجاعيد الجلد و ينشط الدورة الدموية

ممارسة الجنس المنتظم يجعلك تبدو أصغر عمرًا

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا

ممارسة الجنس المنتظم يجعلك تبدو أصغر عمرًا
لندن ـ سامر شهاب

أظهر بحث قام به الرئيس السابق لعلم النفس لكبار العمر في مستشفى رويال أدنبرة الدكتور ديفيد ويكس أن الرجال والسيدات  الأكبر عمرًا الذين يتمتعون بحياة فعالة مليئة بالحب يبدون أصغر عمرًا 5 أو 7 سنوات من عمرهم الحقيقي، فإذا كنت تشعر بالحب والغرام بينما شريكك يفضل الذهاب إلى النوم ، قد يكون مفيدًا إذا قمت بإخباره بهذه المعلومات، حيث قال خبير "إن ممارسة الجنس بشكل منتظم يساعد الأشخاص على  أن يبدون أصغر عمرًا لفترة أطول، وهناك دراسة بريطانية أخرى صدقت على أن ممارسة الجنس بشكل منتظم يقلل من احتمالات الموت المبكر . هذا وقال الدكتور ويكس "يجب أن يكون الأشخاص من جميع الأعمار على علم  بفوائد الحياة الجنسية الصحية. وقضى عالم النفس عشر سنوات من اجل استجواب ومعرفة آراء الآلاف من الرجال والنساء من جميع الأعمار". وأضاف "الأشخاص الذين كانوا يبدون أنهم اصغر من عمرهم الحقيقي أنهم يمارسون الجنس بمعدل 50 % أكثر من غيرهم ، في المجموعة التي تتراوح أعمارها من 40 إلي 50 عاما بما يعادل ثلاث مرات في الأسبوع بدلا من مرتين فقط. وتابع الدكتور ويكس "إن المتعة المستمدة من الجنس هو "عامل حاسم" في المحافظة على الشباب". و تلعب البيولوجيا دورًا أيضًا، مع إفراز الجنس هرمون الاندورفين، وهو مادة كيميائية طبيعية في الجسم تمنح شعورًا جيدًا. وتكون بمثابة مسكنات طبيعية للألم ، وتخفيف القلق ومما يجعل من السهل الخلود إلى النوم. كما أن ممارسة الجنس تعزز الدورة الدموية، وهو أمر مهم للقلب ويعطي البشرة توهج صحي، وعن طريق ممارسة الجنس أيضا يتم إفراز هرمون النمو البشري، والذي يساعد على الحفاظ على مرونة الجلد ، وجعلها اقل عرضة لإصابة بالتجاعيد، ويمكن أن يساعد الجنس في حرق الدهون وإفراز المواد التي تعزز الجهاز المناعي، حيث يمكن أن يساعد تخفيف التوتر البسيط في  تحسين نوعية النوم. و وجد الدكتور ويكس ، الذي يتحدث في مؤتمر جمعية علم النفس البريطانية الخميس، أن أنواع "بيتر بان" التي تميل إلى أن تكون متزوجة من زوج اصغر سنا ، ربما لان مظهرهم لا يعكس عمرهم الحقيقي. وقال  "رسالتي هي أن ممارسة الجنس هي أمر جيد." و أضاف  الباحث في المؤتمر الذي سيعقد في كولشستر، إسيكس، "إن الناس يجب أن يكون لديهم نشاط جنسي و بدني في جميع مراحل الحياة. وهذا يتضمن مرحلة الشيخوخة، فالصورة النمطية للشخص المتقدم في العمر هي أنه عندما يحصل على معاشه ويتقاعد ويمر العمر، فإنها يتوقف عن ممارسة الجنس،  وهذا ليس صحيحا،  حيث أن 'الإشباع الجنسي هو المساهم الرئيسي في نوعية الحياة والاستمتاع بها ، لتحتل مرتبة على الأقل كبيرة بنفس مرتبة الالتزام الروحاني أو الديني والعوامل المعنوية الأخرى، والميول الأكثر إيجابية تجاه الجنس الناضج  يجب أن يتم  الترويج لها بقوة. و اختتم قائلا "والنشاط الجنسي هو حتمًا ليس حق مقصور علي فئة الشباب مرتبط ولا ينبغي أن يكون كذلك. " 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا   مصر اليوم - ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا



  مصر اليوم -

تركت شعرها الطويل منسدلاً على جسدها الممشوق

ناعومي كامبل تتألّق في فستان مع ريش النعام الأسود

لندن ـ كاتيا حداد
تألّقت عارضة الأزياء البريطانية ناعومي كامبل، في حفلة توزيع جوائز "NBA"، في مدينة نيويورك، بعد أن كانت تتبختر على منصات عروض الأزياء في أوروبا في الأسبوع الماضي، وبدت العارضة البالغة من العمر 47 عامًا مذهلة في فستان قصير منقوش مع ريش النعام الأسود في حاشية الفستان والياقة. وظهر كامبل في فستان منقوش باللونين الوردي والفضي على نسيجه الأسود، بينما صدر الفستان شفاف بياقة منفوخة من ريش النعام الأسود، وكان الثوب أيضا بأكمام طويلة شفافة مع حاشية الفستان من الريش الأسود، والذي بالكاد يكشف عن فخذيها كما يطوق الجزء السفلي من جسمها، وتركت كامبل شعرها الطويل منسدلاً  حراً مع عقدة أعلي الجبهة ونسقته مع صندل جلدي أسود بكعب. ورصدت الكاميرات، قبل أيام، كامبل وهي تتجوّل في شوارع ميلان بإطلالة كجوال رائعة، وكانت الجميلة ترتدي فستانًا طويلًا أبيض اللون، وصندل أنيق أثناء تجولها في شوارع عاصمة الموضة، كما شوهدت الليلة

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا   مصر اليوم - ممارسة الجنس المنتظم  يجعلك تبدو أصغر عمرًا



F

GMT 02:59 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017
  مصر اليوم - Officine Générale تقدم مجموعة من الملابس النسائية لعام 2017

GMT 03:16 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا
  مصر اليوم - تعرَّف على أفضل 10 رحلات بالقطارات في بريطانيا

GMT 04:50 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

مخبأ يحول إلى منزل وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني
  مصر اليوم - مخبأ يحول إلى منزل  وبيعه مقابل 3.5 مليون إسترليني

GMT 04:04 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق
  مصر اليوم - إدارة ترامب تفتقر إلى رؤية واضحة حول سورية والعراق

GMT 05:45 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

ترامب يشنُّ هجومًا على "سي أن أن" ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم - ترامب يشنُّ هجومًا على سي أن أن ووسائل إعلام أخرى
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 04:14 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

شرين رضا توضح أن شخصية رشا لا تشبهها في الواقع

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 05:15 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

سكان أستراليا يطالبون بإعدام حيوانات الكنغر

GMT 04:40 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

ممارسة الجنس بشكل منتظم تقي من أمراض القلب

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon