توقيت القاهرة المحلي 12:18:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فيما أكد على اهتمامه بالمواطنين البسطاء ومحدودي الدخل

محافظ الإسماعيلية الجديد يطرح خطة لتطوير مجمع خدمات التأمين الصحي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محافظ الإسماعيلية الجديد يطرح خطة لتطوير مجمع خدمات التأمين الصحي

محافظ الإسماعيلية أثناء تفقده لأحد المستشفيات
الإسماعيلية ـ يسري محمد

قال محافظ الإسماعيلية الجديد المهندس حسن رفاعي حسين الحاوي خلال زيارة مفاجئة له الثلاثاء لمستشفى الإسماعيلية العام "إنه يجب تضافر الجهود كافة من جميع الأجهزة  المعنية من أجل النهوض بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى ومواطني الإقليم واستكمال مسيرة تنمية المنظومة الصحية في المحافظة، فيما أكد على ضرورة الاهتمام بالعمل على تحسين الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم  للمواطنين من خلال التأمين الصحي لرفع العبء والمعاناة عن المواطنين البسطاء باعتبار أن الخدمة الطبية والعلاجية حق أصيل لكل مواطن مصري. وكان المحافظ قام الثلاثاء بتفقد جميع أقسام المستشفى العام والعيادات الخارجية والتقى بالأطباء وأطقم التمريض والعاملين بالمستشفى لمتابعة الموقف العام للمستشفى على الطبيعة والتعرف على أهم وأبرز المشكلات وأوجه القصور التي يعانيها المستشفى والاحتياجات العاجلة وخاصة مشكلات أعطال التكيف المركزي وصيانة الأجهزة الطبية واستكمال المعدات ومستلزمات الخدمة الطبية وبحث ومناقشة سبل حل هذه المشكلات وتذليل كافة المعوقات . وخلال الزيارة التقى المحافظ بالقائم بأعمال مدير عام المستشفى الدكتور أحمد صالح و وكيل وزارة الصحة في الإسماعيلية الدكتور هشام الشناوي واستمع لأهم المطالب الواجب توفيرها بصورة عاجلة لخدمة المرضى، كما التقى بعدد من المرضى والمترددين على المستشفى واستمع إلى شكواهم ومطالبهم والتي وعد بدراستها والعمل على حلها وفقا للإمكانيات المتاحة كما التقى بعدد من أعضاء مجلس إدارة جمعية أصدقاء المستشفى العام من رجال الأعمال وأهل الخير الذين يقدمون دعما للمستشفى . ومن جهة أخرى قام المحافظ بزيارة ميدانية مفاجئة لمجمع خدمات التأمين الصحي والتي تضمنت تفقد جمع الأقسام والعيادات الخارجية والعمليات الجراحية والمعمل والتقى بعدد كبير من المرضى وخاصة كبار السن وأصحاب المعاشات المنتفعين بخدمات التأمين الصحي واستمع إلى مطالبهم وشكواهم . كما التقى بمدير عام التأمين الصحي الدكتور محمود عبد الغنى وعدد من العاملين والأطباء وأطقم التمريض وتابع سير وانتظام حركة العمل في المجمع وخلال الزيارة أكد مدير عام التأمين الصحي في الإسماعيلية على أنه هناك خطة خاصة لتطوير ورفع كفاءة مجمع خدمات التأمين الصحي وقد تم موافقة الهيئة العامة للتأمين الصحي على البدء في تنفيذ الخطة قريبا ومن المنتظر أن يتم الانتهاء منها خلال العام المقبل بتكلفة تقديرية تجاوز سبعة ملايين جنيها .  وأشار المحافظ إلى أنه يؤمن تماما بالعمل الميداني والنزول إلى أرض الواقع للاحتكاك بالموطنين عن قرب للوقوف على مشاكلهم وقضاياهم والعمل على حلها .  وأكد المحافظ على انه سوف يسعى جاهدا من أجل تلبية مطالب مواطني وأهالي الإسماعيلية والتفاعل معهم جميعا وانه محافظا للجميع والكل سواء مهما اختلفت الآراء  أو الانتماءات السياسية ودعا جميع شرائح وفئات المجتمع الاسماعيلي بمختلف انتماءاتهم السياسية والدينية إلى الترابط والتوحد من أجل المصلحة العامة ومصلحة المواطن والحفاظ على تحقيق الأمن والاستقرار والهدوء في الشارع الاسماعيلي .   

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محافظ الإسماعيلية الجديد يطرح خطة لتطوير مجمع خدمات التأمين الصحي محافظ الإسماعيلية الجديد يطرح خطة لتطوير مجمع خدمات التأمين الصحي



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon