من المتوقع طرحها في الأسواق عام 2016

فياغرا لتنشيط الرغبة الجنسية لدى المرأة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فياغرا لتنشيط الرغبة الجنسية لدى المرأة

فياغرا النساء لمعالجة ضعف الرغبة الجنسية
واشنطن ـ رولا عيسى

بدأ مصنعو الدواء في تطوير فياغرا النساء لمعالجة ضعف الرغبة الجنسية لدى المرأة، ومن المتوقع أن يٌطرح هذا الدواء في الأسواق بحلول عام 2016 حيث تستهدف الشركات الكبرى جعله منشطًا جنسيًا عقليًا في الوقت ذاته، حيث يعمل الدواء الجديد على زيادة إفراز هرموني السيروتينين ودوباماين المسؤولين عن المراكز العصبية الخاصة بالمتعة والانجذاب، ويقدم هذا العقار في شكل قرص مغطى بنكهة النعناع ويحتوي على الهرمون الجنسي تيستوستيرين لإثارة الرغبة الجنسية، و تتناول المرأة القرص الأزرق الجديد الذي يحتوي على البسبورين، الذي تم تطويره بالأساس لعلاج بعض الاضطرابات العصبية، ومع الجمع  بين البسبورين بهرمون تيستوستيرينت يحدث تنشيط كامل للجسم والعقل.هذا و تعكف شركة إيموشنال براين (Emotional Brain) بفرعيها في الولايات المتحدة وهولندا على تطوير منشط جنسي للنساء للتغلب على اضطرابات الرغبة الجنسية لدى المرأة. ووفقًا لما نُشر على موقع الشركة اإليكتروني، من المقرر أن يساعد هذا العقار المرأة التي تعاني من الافتقار إلى الدافع الجنسي أو الرغبة الجنسية ولا تستجيب للمثيرات الجنسية بأنواعها على استعادة هذه الرغبة بقوة.وذهبت الشركة إلى أن العقار الجديد يحفز المرأة جنسيًا من خلال تعزيز الرغبة الجنسية فسيولوجيًا ومساعدة المرأة على الوصول إلى حالة بدنية تؤهلها لممارسة الجنس حيث يحدث تدفق في الدم بقوة إلى المهبل بالإضافة وتهئية المهبل للجماع.
 وعلى عكس فياغرا الرجال، التي تستهدف إحداث انتصاب العضو الذكري على المستوى الفسيولوجي فقط، يقوم لايبيردوس (Lybridos) تنشيط المخ وتحفيز المراكز العصبية المسئولة عن الإثارة الجنسية حتى تستمتع المرأة بتلك الرغبة.جدير بالذكر أن هناك جدل واسع النطاق بين الخبراء فيما يتعلق بإمكانية تطوير منشط جنسي للنساء حيث يرى البعض أن الرغبة الجنسية عملية معقدة للغاية تعتمد على عوامل فسيولوجية وعقلية ونفسية وأن تطوير مثل هذا الدواء الذي يوفر تحفيزًا فسيولوجيًا وعقليًا لدى المرأة قد يساعد على حل المشكلة إلى حدٍ كبير. على الجانب الآخر، رجح بعض الأطباء أنه لا وجود لإمكانية لتطوير منشط جنسي للنساء على غرار الفياغرا التي يستخدمها الرجال متهمين شركات الأدوية بأنها تحاول زيادة مبيعاتها فحسب.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فياغرا لتنشيط الرغبة الجنسية لدى المرأة   مصر اليوم - فياغرا لتنشيط الرغبة الجنسية لدى المرأة



  مصر اليوم -

رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب"

كارا ديليفين تسرق أنظار الجمهور بإطلالتها الكلاسيكية

لندن ـ ماريا طبراني
رغم تراجع إيرادات فيلمها الجديد "فاليريان ومدينة الألف كوكب" أمام الفيلم الحربي "دونكيرك" في شباك التذاكر في الولايات المتحدة  بعد 5 أيام من إطلاق الفيلمين في السينمات، إلا أن كارا ديليفين توقفت عن الشعور بخيبة الآمال وخطفت أنظار الحضور وعدسات المصورين، بإطلالتها الكلاسيكية المميزة والمثيرة في فندق لنغام في العاصمة البريطانية لندن، أمس الإثنين. وارتدت "كارا" البريطانية، البالغة من العمر 24 عامًا، والمعروفة بحبها للأزياء ذات الطابع الشبابي الصبياني، سترة كلاسيكية من اللون الرمادي، مع أخرى كبيرة الحجم بطول ثلاثة أرباع ومزينة بخطوط سوداء، وأشارت مجلة "فوغ" للأزياء، إلى عدم التناسق بين السترة الطويلة الواسعة نوعًا ما ، مع السروال الذي يبرز ساقيها نحيلتين.  وأضافت كارا بعض الخواتم المميزة، وانتعلت حذائًا يغطي القدم بكعب عالٍ، باللون الأسود ليضيف إليها المزيد من الطول والأناقة، ووضعت المكياج الجذاب الرقيق مع ظل ذهبي للعيون وخط من اللون الأسود لتبدو أكثر جاذبية

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - فياغرا لتنشيط الرغبة الجنسية لدى المرأة   مصر اليوم - فياغرا لتنشيط الرغبة الجنسية لدى المرأة



F

GMT 09:15 2017 الثلاثاء ,25 تموز / يوليو

"هولبوكس" وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم - هولبوكس وجهة مثالية للاستمتاع بجمال الطبيعة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon