إحذر شراء المقويات الجنسية عبر الإنترنت

حبوب "الفياغرا" وأخواتها تسبب الوفاة

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - حبوب الفياغرا وأخواتها تسبب الوفاة

حبوب "الفياغرا" وأخواتها قد تتسبب في الوفاة
واشنطن ـ رولا عيسى

يُفضل ألا يشتري الرجال والنساء المنشطات الجنيسة المصنعة من مواد طبيعية عبر الإنترنت، حيث أشارت دراسة أجراها باحثون أميركيون في كلية طب هارفارد أنه لا وجود لأدلة علمية تؤكد أن لهذه المقويات الجنسية أثر. وأشارت الدراسة الجديدة علاوةً على ذلك إلى أن هناك احتمالاً أن يؤدي استخدام أدوية تعزيز الأداء الجنسي التي يُروج لها على الإنترنت من الممكن إلى أضرار صحية بالغة. وأكد الباحثون أيضًا أن مُصنِّعي هذه الأدوية، مثل الفياجرا، غالبًا ما يضعون مركبات ومواد غير آمنة صحيًا لا يعلنون وجودها في تركيبة الدواء حتى يزيدوا من فاعليته وأضراره أيضًا.
ويعني ذلك أن الوصفة التي تقوم عليها التركيبة سرية، أي أنه لا يمكن التأكد من خلوها من العناصر الضارة.
وليس معنى أن الدواء مرخص أنه آمن، حيث ينطوي استخدام المقويات الجنسية على خطر كبير من خلال بعض الأعراض التي تحفزها تلك الأدوية مثل ارتفاع ضغط الدم.
وحدث منذ أربعة أعوام أن لقي 12 شخصًا حتفهم في آسيا لتناول الأدوية المقوية جنسيًا، والتي وُجد أنها كانت مخلوطة بكميات كبيرة من أدوية مرض السكري.
لذلك، دعا معدو الدراسة إلى ضرورة فرض محاذير قانونية على المقويات الجنسية التي يتم الترويج لها وبيعها عبر الإنترنت، كما دعوا إلى ضرورة تشجيع الأطباء على وصف مقويات جنسية آمنة للرجال الذين يعانون من ضعف الانتصاب.
وحذرت إدارة الغذاء والدواء الأميركية في الولايات المتحدة من أن الرقابة على الأدوية الخاصة بتعزيز الأداء الجنسي تخضع للرقابة مرة واحدة فقط قبل إنتاجها التجاري، وبمجرد أن يتم طرحها في الأسواق لا يتم إخضاعها لأي شكل من أشكال الرقابة أو الفحص لضمان سلامة المستخدمين.
يُذكر أن عددًا كبيرًا من المقويات الجنسية التي تُباع عبر الإنترنت تم سحبها بمعرفة المصنعين بعد أن ظهرت على السطح مزاعم تشير إلى أن استخدامها ينطوي على أضرار صحية بالغة.

 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حبوب الفياغرا وأخواتها تسبب الوفاة   مصر اليوم - حبوب الفياغرا وأخواتها تسبب الوفاة



  مصر اليوم -

خلال حضورها حفلة افتتاح فيلمها الجديد

تشارليز ثيرون تجذب الأنظار إلى إطلالتها الرائعة

نيويورك ـ مادلين سعادة
خطفت النجمة الأميركية الشهيرة تشارليز ثيرون، أنظار الحضور وعدسات المصورين بإطلالتها الجذابة والمثيرة، أثناء افتتاح فيلمها الجديد "Atomic Blonde"، في مدينة لوس أنجلوس، الاثنين. وظهرت النجمة العالمية، مرتدية فستانًا يتألف من الجلد الأسود والخيوط المعقودة معا والشيفون الشفاف، وارتدت حمالة صدر من الجلد مرصعة بالفضة، تحت قطعة من القماش الشفاف ذو الأكمام الطويلة، مع خط الرقبة المفتوح إلى الخصر مع تنورة صغيرة، تظهر هامش من الجزء العلوي من الفخذ إلى فوق الركبة، كما انتعلت بووت اسود يصل إلى الكاحل. وصففت الفنانة الحاصلة على جائزة الأوسكار، شعرها بعيدا عن وجهها، خلف أذنيها مع بعض الاكسسوارات الفضية الرقيقة، مما أضفى إليها إطلالة مثيرة. وإلى ملامحها الهادئة أضافت ثيرون مكياجًا لامعًا مع القليل من الايلاينر والماسكارا، وأحمر الشفاه الوردي، وأكملت اطلالتها اللافتة بطلاء الأظافر الأحمر. ومن بين المشاهير الذين كانوا في قائمة ضيوف العرض الأول، الممثلة عايشة تايلر والتي ارتدت فستانا

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - حبوب الفياغرا وأخواتها تسبب الوفاة   مصر اليوم - حبوب الفياغرا وأخواتها تسبب الوفاة



F

GMT 05:20 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق
  مصر اليوم - أديرة وكنائس بندقية تم تحويلها إلى فنادق

GMT 07:38 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان "وات انرثد" بشكل مذهل
  مصر اليوم - ستيفن فولي وكيفن هوي يدشنان وات انرثد بشكل مذهل

GMT 04:48 2017 الأربعاء ,26 تموز / يوليو

راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم - راشيل بوردن تؤكد أن الصحافيات تتعرضن للتهميش
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 11:05 2017 الإثنين ,24 تموز / يوليو

تراث يعود للعصور الوسطى ستشاهده في بوخارست

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon