دراسة تثبت أن "أنفلونزا الرجال" خرافة

المرأة أكثر عرضة للإصابة بنزلات البرد

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - المرأة أكثر عرضة للإصابة بنزلات البرد

دراسة بريطانية تؤكد أن أنفلونزا الرجال خرافة
لندن ـ ماريا طبراني

أكدت دراسة حديثة، أن المرأة تجد صعوبة أكبر في التغلب على فيروس الأنفلونزا من الرجل، وأنها أكثر عرضة للشكوى.كشفت إحصاءات حديثة في أستراليا، عن أن السيدات المصابات بالأنفلونزا يتوقفن عن العمل لمدة 3 أيام، في حين أن الرجل يتوقف لمدة 2.8 يوم عن العمل، وأن أمر أنفلونزا الرجال خرافة، وأن الرجل بالفعل يعاني حينما يكون مريضًا.وتحصل السيدات، ومن بينهن من تعاني لدرجة تجعلها تتردد على المستشفى، على 4 أيام لقضائهم في المنزل، في حين يحصل الرجل على نصف يوم أقل، حيث قال أخصائي الصحة العامة في "نيو ساوث ويلز"، الدكتور كريغ دالتون، إن ذلك قد يكون لأن الرجل لديه حدة المرض أقل، لذلك فهو لا يحتاج مزيد من الوقت بعيد عن العمل، بدلاً من ذلك، يكون الرجل مريضًا ولكنه أكثر رزانة، فيما كشفت التحليلات عن أن السيدات أكثر عرضة للإصابة بالانفلونزا أوائل الشتاء في وقت مبكر عن الرجال.وتدعم دراسة حديثة أجرتها "كلية لندن للصحة والطب الاستوائي" هذه التحليلات، حيث وجدت أن السيدات أكثر عرضة للشكوى عندما يكون لديهن أنفلونزا، مقارنة بنظرائهم من الرجال الذين يقللون في الحقيقة من أهمية أعراض المرض.وقال الدكتور ألما أدلر، الذي قام بالاستطلاع على الإنترنت على 5 ألاف شخص، "بالنسبة لخرافة أنفلونزا الرجال، قد يعتقد الناس أن الرجال يشكون أكثر عند الإصابة بالفيروس، غير أن هذه النتائج تشير إلى عكس ذلك، ولا يوجد لدينا دليل لإظهار أن فيروس الأنفلونزا يؤثر على السيدات بطريقة مختلفة عن الرجال، حتي يجعلهن يصبن بأعراض أشد ويجعلهن يعانين بشكل أكبر".وطلب باحثون من كلية لندن للصحة من المشاركين، كتابة أي أعراض، كجزء من استطلاع الأنفلونزا الجاري، بالإضافة إلى معدلات الدرجة الصحية التي تتراوح من صفر إلى مائة درجة.وكانت معدلات درجة الصحة للرجال والسيدات الذين قالوا إنهم كانوا يشعرون بأنهم على ما يرام كانت 90، بينما من أفادوا أنهم يشعرون بإعياء يشبه الأنفلونزا كان المعدل أسوأ لدى السيدات، حيث سجل الرجال الذين قالوا إنهم مصابون بالأنفلونزا درجة 90، بينما سجلت السيدات رقم متوسط يصل فقط إلى درجة 50، وبالنسبة لمن أكدوا أنهم مصابون بالبرد، كان الرقم 75 بين كلا الجنسين.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المرأة أكثر عرضة للإصابة بنزلات البرد   مصر اليوم - المرأة أكثر عرضة للإصابة بنزلات البرد



  مصر اليوم -

ظهرت في ثوب أسود شفاف

إيما واتسون متوهجة خلال الدعاية لفيلمها الآخير

باريس ـ مارينا منصف
ظهرت الممثلة "إيما واتسون" يافعة ومتوهجة كزهرة الربيع  أثناء التقاط صور لها للترويج لأحدث أفلامها ""The Circle في فندق "لو بريستول" في باريس يوم الخميس. حيث تألقت بطلة الجميلة والوحش، البالغة 27 عاما، في ثوب أنيق، ينُم عن أسلوبها الفريد من نوعه، وأبرز الفستان قوامها الممشوق، وارتدت ثوبًا رائعًا بكشكشة من تصميم "لويس فويتون" مزين بتفاصيل رقيقة وأنيقة من أوراق شجر ذهبية. تميز الفستان شبه الشفاف بتنوره مكشكشة ونسقته  على نحو رائع مع قميص أبيض مشرق. ولتبرز قوامها ارتدت حذاءً أسود ذو كعب بأشرطة جذابة . وعن إكسسوارتها, فارتدت حقيبة يد بسلسلة أنيقة لإكمال طلتها. ورفعت شعرها عن وجهها في تسريحة شعر عالية لإبراز ملامح وجهها الجميلة. وتلعب الممثلة "إيما" دور الفتاة "ماي" في فيلم  The Circle ، وهي امرأة تحصل على وظيفة أحلامها في شركة كبيرة متخصصة في مجال التكنولوجيا تسمى الدائرة، ومن ثم تساعد في الكشف

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - المرأة أكثر عرضة للإصابة بنزلات البرد   مصر اليوم - المرأة أكثر عرضة للإصابة بنزلات البرد



F
  مصر اليوم - صقلية تعدّ مكانًا ملهمًا لسكان أوروبا الشمالية

GMT 04:21 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم - صحافي يتبرع بجائزة مالية إلى أطفال قرية أردنية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:12 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

هوبسون يقدم زيوتًا طبيعة تساعد على تحسن الصحة

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon