توقيت القاهرة المحلي 19:54:14 آخر تحديث
  مصر اليوم -

خُصِّصت لإثارة الدهشة وجذب الانتقاد والسّخرية

العلامة التجارية "بيلافد" تبيع ملابس غريبة عليها وجوه قادة العالم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - العلامة التجارية بيلافد تبيع ملابس غريبة عليها وجوه قادة العالم

مجموعة كاملة من بدل السباحة المُخصصة للنساء
باريس ـ مارينا منصف

تسعى المرأة عادة لإيجاد بدلة سباحة تناسبها وتشعرها بالراحة والإثارة والجاذبية، لتستمتع بجو ساحرٍ على الشاطئ، وآخر شيء يُمكنها أن تريده هو أن ينتقد الناس ملابسها ويسخرون منها، وعلى الرغم من ذلك فإن هناك أسواقا لملابس بدل السباحة مخصصة لإثارة الدهشة وجذب الانتقاد والسخرية والتسبّب في موجاتٍ من الضحك.

وتحتكر العلامة التجارية بيلافد هذا المجال، وهي شركة متخصصة في بيع الملابس وديكورات المنازل، وتبيع مجموعة كاملة من بدل السباحة المُخصصة للنساء والتي تحمل مطبوعات لكثير من وجوه قادة العالم والمشاهير.

ويُزيّن هذه البدل وجه الرئيس الروسي فلاديمير بوتين والرئيس الأميركي دونالد ترامب والسياسيين الأميركيين من أمثال هيلاري كلينتون وبيرني ساندرز.

وحظي السياسيون بالفعل باهتمام وسائل الإعلام والصحف، ولكن يبيع الموقع أيضًا ملابس بدل السباحة المطبوع عليها وجه لاعب الجولف الأميركي، تايجر وودز، والممثل والمخرج الأميركي، ستيف بوسكيمي، والممثل والمنتج الأمييي، نيكولاس كيدج. 

وتُعد طريقة مطبوعات الملابس مثيرة للانزعاج وغير مريحة للعين، إذ لا تتسم ببساطة صور وجوههم على الواجهة الأمامية من هذه الملابس بل تُضخّم وتوسّع صور الوجوه لتتصدر مركز الواجهة الأمامية منها. ويصبح الأمر مختلفًا في بعض من البدلات الأخرى، إذ تتصدر وجوههم الواجهة الأمامية للبدلة بأكملها وليس فقط مركزها، وكذلك توجد بدلات أخرى طُبعت بحجم أصغر لصور وجوههم كالبدل التي تحمل صورًا لستيف بوسكيمي وهيلاري كلينتون، ولكن بعض قماش هذه البدل يحمل لونا مقاربا للون البشرة لوجوه المشاهير، مما يعطي مظهرا غريبا ومشوها للبدلة.

وجذبت البدلة التي تحمل صورة الرئيس ترامب اهتمام الناس على مواقع الإنترنت الشهر الماضي، إذ علّق بعض مستخدمي وسائل التواصل الاجتماعي على الطريقة المزعجة التي طُبعت بها صورته، نظرًا لأنها تبرز تجاعيد رقبته على الجزء السفلي من البدلة.

بينما علّقت امرأة بالقول: "هذا رائع، يُظهر جسدي بشكل رائع مرة أخرى، وأحبّذ الجزء المخصص بذقنه المزدوجة من البدلة على الجزء السفلي من جسدي، وكذلك الجزء المُخصص بعينيه الجميلة بشكل مثالي أعلى الجزء السفلي من جسدي، وما زالت هذه الصورة تؤثر فيّ".

وألقت العلامة التجارية أيضًا الضوء على بدلة السباحة التي تحمل صورة شعر كثيف لصدر رجل تحت عنوان "صدر جذاب"، مما يجعل الأمر أكثر غرابة، وكأن المرأة التي ترتديها تبدو واحدة من الرجال الذين لديهم شعرًا كثيفًا بجسدهم.

ويُعرض التصميم ذاته وجوه العديد من السياسيين والمشاهير على بعض الملابس الأخرى كحمالات الصدر الرياضية والملابس الداخلية والقمصان.

وأوضحت الشركة سبب اختيارها لبيع هذه الملابس الغريبة، في محاولة للرد على ردود الأفعال التي هاجمتها بسبب عروضها قائلة: "بالفعل لم يطلب أحد بدل السباحة المطبوع عليها صور شعر كثيف لصدر رجل، ولكن المسألة هي أنه في بعض الأحيان لا يمكنك أن ترتدي ما تريديه وربما أيضًا ما تحتاجه إلا عندما تراه أمامك".

وأضافت الشركة: "وهذا ما يُميز هذا النوع من البدل، لا تستطيع أن تطلبها لأنك لم تكن تعلم أنك بحاجة إليها حتى رأيتها. وهذا بالفعل كل شيء عن العلامة التجارية بيلافد في ما يتعلق بهذه التجربة".

وتتسم الشركة بطابع المرونة، إذ لديها أيضًا ملابس قابلة للتعديل حسب رغبة المتسوق، إذ يُمكن طباعة البدلة بأي صورة يريدها العملاء.​

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العلامة التجارية بيلافد تبيع ملابس غريبة عليها وجوه قادة العالم العلامة التجارية بيلافد تبيع ملابس غريبة عليها وجوه قادة العالم



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 17:14 2024 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره
  مصر اليوم - النوم الجيد يطيل حياة الإنسان ويضيف سنوات لعمره

GMT 18:07 2022 الخميس ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"لامبورغيني" تفتتح صالة مؤقّتة في الدوحة حتى منتصف ديسمبر

GMT 11:02 2018 الأحد ,16 كانون الأول / ديسمبر

دور الاستثمار العقاري الخارجي في التنمية الاقتصادية

GMT 11:19 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

دار "اسكادا" تعلن عن عطرها الجديد "سيلبريت ناو"

GMT 23:36 2017 السبت ,21 كانون الثاني / يناير

هدى حسين تسعى للخروج عن الموضوعات المكرّرة

GMT 18:23 2022 الثلاثاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

ممارسة الرياضة صباحًا هي الأفضل لصحة القلب والأوعية الدموية

GMT 01:29 2020 الجمعة ,03 كانون الثاني / يناير

"واشنطن" تدعو "فيسبوك" و"تويتر" لتعليق حسابات قادة إيران
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon