توقيت القاهرة المحلي 06:41:50 آخر تحديث
  مصر اليوم -

منهم تامر وشيرين وحماقي ورونالدو في المقدمة

"مصر اليوم" ينفرد بكشف بورصة النجوم في إعلانات رمضان

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مصر اليوم ينفرد بكشف بورصة النجوم في إعلانات رمضان

إعلانات شهر رمضان 2017
القاهرة ـ إسلام خيري

دائما ما يصاحب الشهر الرمضاني زخم كبير على مائدة التليفزيون، ليس فقط على مستوي الأعمال الدرامية أو البرامج التليفزيونية، لكن أيضًا يشهد منافسة ضخمة في مجال الإعلانات التي يحاول من خلالها كل معلن حجز مكان أساسي له على الشاشة من أجل جذب المشتري، وهو الأمر الذي أصبح مثل المياه للصائم في رمضان، لا يستطيع أن يستغني عنها، خاصة أنها مصدر المال للقنوات ومنتجي الدراما، ويشهد الموسم الحالي مشاركة عدد من النجوم في إعلانات شركات الاتصالات والملابس الداخلية وشركات الحدي، وفي انتظار ظهور النجوم في النصف الثاني من رمضان في إعلانات شركات المشروبات الغازية.

ومع كثرة العروض الإعلانية أصبح هناك بورصة حقيقية في أجور الفنانين التي تظهر في كل إعلان وتزداد مع كل عام حسب أهمية النجم ،  لهذا ينفرد "مصر اليوم" بكشف الأرقام مؤكدًا أجور النجوم المشاركة في إعلانات رمضان.

البداية مع إعلان شركة "فودافون" والتي اعتادت كل عام على تقديم إعلان جديد ملئ بالنجوم، حيث يشارك هذا العام معها النجم تامر حسني والذي حصل على أجر 3 مليون جنيه نظير ظهوره، وهو نفس المبلغ الذي تقاضته أيضا الفنانة شيرين عبد الوهاب، فيما حصل أيضا رمضان صبحي لاعب الكرة المصرية والمحترف في نادي ستوك سيتي الانجليزي على مبلغ 2 مليون جنيه، أما لاعبي النادي الأهلي ومدرب منتخب مصر فتعاقداتهم مع النادي الأهلي واتحاد الكرة المصرية، فيما حصل الفنان عمرو يوسف على 2 مليون ونصف، وحصلت زوجته كندة علوش على مليون ونصف نظير ظهورهما في الإعلان الواحد، خاصة أنهما شاركا أيضا في إعلان لإحدى القرى السكنية، حيث ظهر الثنائي في إعلانين معا منذ زواجهم، بينما حصلت الفنانة غادة عادل على مبلغ 2 مليون ونصف من أجل الظهور.

وينافسهم الفنان محمد هنيدي من خلال تقديمه لإعلان جديد لشركة "أورنج" حيث حصل على مبلغ 4 مليون جنيه، كما أنه يشارك في حملة دعائية أخري لمؤسسة "مصر الخير" دون أجر، فيما حصل النجم أحمد عز نظير تقديمه إعلان لإحدى الشركات العقارية على أجر مالي 7 مليون جنيه، حيث قام بتقديم حملة إعلانية لمنتجع سكني على مدار 3 إعلانات، وحصلت النجمة ليلي علوي على 4 مليون ونصف مقابل تقديمها لإعلان عن "بوتاغاز" لأحد الشركات الكبيرة والتي استعانت فيه بأغنية فؤاد المهندس "حبيبي يارقة"، أما ترويجا لإحدى القرى السياحية يعود المطرب حميد الشاعري وهشام عباس لتقديم إعلاًنا سويًا حيث حصل حميد على مبلغ 2 مليون ونصف، وهشام 2 مليون جنيه ومعهم المذيعة منى عبد الغني التي حصلت على مليون جنيه .

ورغم عدم تقديم الفنان محمد حماقي وأصالة لإعلان مصور عن شركة "اتصالات"، إلا أن كلا منهما حصل على مبلغ 4 مليون جنيه نظير تقديمهما للإعلان الذي كان من المفترض تصويره لكن تم الاكتفاء بالتسجيل الصوتي للأغنية فقط بسبب تأخر الوقت، فيما يعد إدوارد والفنان مصطفي أبو سريع في منطقة بعيدة تماما عن الملايين التي يتقاضها الفنانين حيث حصل إدوارد نظير تقديمه لإعلان عن الملابس الداخلية مبلغ 200 ألف جنيه وحصل أبو سريع على 100 ألف جنيه .

على الجانب الآخر، حصل لاعب الكرة البرتغالي كريستانو رونالدو على مبلغ مليون يورو أي ما يعادل 20 مليون جنيه مصري مقابل الإعلان عن إحدى شركات الحديد المصرية، وهو الإعلان الذي لم يتم تصويره في مصر ولم يحضر مطلقا بل تم تصوير أجزاء منه في مدريد .

وهناك عدد من الحملات الإنسانية عن مستشفيات 57357 و 500 500 ورسالة والتي ظهر بها عدد كبير من النجوم، ويتردد أن ظهور ليس مقابل أجر مادي ولكن مقابل الحصول على نسبة من الاتصالات حسبما أكد مصدر مطلع، خاصة أن حصول بعضهم علي مبالغ مالية العام الماضي ما أثار جدلًا واسعًا.
 

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مصر اليوم ينفرد بكشف بورصة النجوم في إعلانات رمضان مصر اليوم ينفرد بكشف بورصة النجوم في إعلانات رمضان



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon