توقيت القاهرة المحلي 23:30:38 آخر تحديث
  مصر اليوم -

أبرزهم "عائلة الحاج نعمان" و"السر" و"الدولي"

مسلسلات تستأنف التصوير للعرض في موسم الدراما المقبل

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - مسلسلات تستأنف التصوير للعرض في موسم الدراما المقبل

مسلسل " الدولي "
القاهرة - شيماء مكاوي

لعل خلق مواسم درامية جديدة، أعطى فرصة لصناع الدراما في ابتكار العديد من الأعمال للعرض خارج الموسم الرمضاني، وهناك العديد من الأعمال التي تواصل تصويرها في الوقت الجاري، من أجل العرض في موسم نهاية العام الدرامي، وهي:
 
* مسلسل عائلة الحاج نعمان :
من المقرر أن يبدأ أسرة مسلسل "عائلة الحاج نعمان" تصوير العمل في تلك الأيام للعرض في السباق الدرامي المقبل، وهو من تأليف مجدي صابر، وإخراج أحمد شفيق، والمسلسل ينتمي لنوعية الأعمال ذات الحلقات الممتدة، حيث تبلغ عدد حلقاته 70 حلقة، ومن المقرر عرضه على شاشة MBC في يناير/كانون الثاني المقبل، وهو بطولة تيم الحسن وصلاح عبدالله وأحمد بدير، ويتم تصوير العمل في أحد المناطق الريفية.
 
* مسلسل "السر":
يواصل النجم حسين فهمي، تصوير دوره في مسلسل "السر"، وهو دور جديد ومختلف عن أدواره التي قدمها خلال الأعوام الطويلة الماضية، من بطولة مجموعة من النجوم منهم نضال الشافعي، ومايا نصري، وأحمد حلاوة، ونورين كريم، ومايا فارس، ونور الكاديكي، ومحمد سليمان، ومنة جلال، تأليف حسام موسى، وإخراج محمد حمدي، في ثاني تعاون بينهما بعد مسلسل "شطرنج".
 
وكان من المقرر أن يبدأ تصوير العمل قبل شهر رمضان الماضي، لكن انشغال أبطاله بأعمال أخرى أدى لتأجيل تصويره إلى ما بعد انتهاء الشهر الكريم.
 
* مسلسل " الحب الحرام" :
بدأت أسرة مسلسل "الحب الحرام"، تصوير المشاهد الأولى، وهو بطولة عبير صبري، أحمد صلاح السعدني، منة فضالي، وحازم سمير، وجاء تصوير المشاهد الأولى في منطقة حدائق الأهرام، داخل إحدى الشقق هناك، ومن المقرر أن يستمر التصوير بضعة أيام، قبل الانتقال إلى موقع تصوير آخر.
 
ومسلسل "الحب الحرام"، تأليف حسين مصطفى محرم، وإخراج محمد عبدالخالق، وينتمي العمل لمسلسلات الـ 60 حلقة، وتدور أحداثه في إطار رومانسي اجتماعي تتخلله العديد من الأحداث الكوميدية.
 
* مسلسل " سابع جار" :
بعد توقف ثلاثة أسابيع  أجازة من التصوير عاد فريق عمل مسلسل "سابع جار" للتصوير، بطولة دلال عبدالعزيز وهاني عادل، والتصوير توقف بسبب اشتراك بعض نجوم العمل في أعمال درامية رمضان الماضي، وتم تصوير عددًا من  المشاهد في الديكور الرئيسي في عمارة المعادي.
 
والمسلسل يدور في إطار 60 حلقة، وتدور أحداثه بشكل أساسي داخل إحدى البنايات السكنية في منطقة المعادي، ليرصد حكايات قاطنيها وما تحمله حياتهم من أسرار ومشاكل خلف الأبواب المغلقة، على عكس ما يظهرونه من سعادة بالغة.
 
والمسلسل من بطولة دلال عبدالعزيز، أسامة عباس، هيدي كرم، هاني عادل، رحمة حسن، سارة عبدالرحمن، محمد علاء، دعاء حجازي، صفاء جلال والطفل أحمد داش، المسلسل من تأليف وسيناريو هبة يسري، التي تشارك في الإخراج مع أيتن أمين ونادين خان.
 
* مسلسل " الطوفان ":
يستأنف المخرج خيري بشارة تصوير أحداث مسلسل "الطوفان" منتصف أغسطس/آب المقبل، بعد فترة من تأجيل التصوير بسبب الموسم الرمضاني، ولكن بعد تحويله من مسلسل 30 حلقة إلى 45 بإضافة بعض الأحداث دون مط أو تطويل أو الإخلال بالسياق الدرامي للأحداث.
 
الطوفان إنتاج مجموعة "فنون مصر"، وبطولة مجموعة كبير من الفنانين منهم ماجد المصري، وفاء عامر، روجينا، أحمد زاهر، أيتن عامر، وهو مأخوذ عن قصة للكاتب الكبير بشير الديك، سيناريو وحوار محمد رجاء.
 
* مسلسل " الدولي " :
انتهى النقلي، قبل أيام، من عمليات المونتاج والمكساج لمسلسل "الدولي"، تمهيدًا لعرضه على إحدى القنوات الفضائية مطلع أغسطس المقبل، وتدور أحداث المسلسل حول سائق شاحنة كبيرة يسافر بها إلى عدد من الدول عبر الطريق الدولي، وعن طريق الصدفة يلتقي بفتاة شعبية، وسرعان ما تجمعهما الأحداث التي تنتهى بقصة حب.
 
المسلسل بطولة باسم سمرة، رانيا يوسف، أحمد وفيق، أحمد فتحي، محمد نجاتي، وريم البارودي، تأليف ناصر عبدالرحمن.
 
*مسلسل " ليلة الحنة ":
تنتظر الفنانة نيللي كريم إشارة من المخرجة كاملة أبو ذكري، لبدء تصوير مسلسل "ليلة الحنة", والمفترض تصويره خلال الأيام القليلة المقبلة، وجدير بالذكر أن كريم شاركت في ماراثون دراما رمضان هذا العام من خلال مسلسل "لأعلى سعر" الذي شارك في بطولته الفنان نبيل الحلفاوي وسلوى محمد علي وزينة وأحمد فهمي وسارة سلامة وأحمد مجدي وأحمد حاتم وآخرين, قصة وسيناريو وحوار مدحت العدل, وإخراج محمد العدل .

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مسلسلات تستأنف التصوير للعرض في موسم الدراما المقبل مسلسلات تستأنف التصوير للعرض في موسم الدراما المقبل



نجوى كرم تتألق في إطلالات باللون الأحمر القوي

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 03:33 2024 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

عمرو يوسف يتحدث عن "شِقو" يكشف سراً عن كندة علوش
  مصر اليوم - عمرو يوسف يتحدث عن شِقو يكشف سراً عن كندة علوش

GMT 06:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

نظام غذائي يقضي على التهاب المفاصل بأطعمة متوافرة

GMT 03:14 2021 الجمعة ,03 أيلول / سبتمبر

شيرين رضا تنتقد التبذير في جهاز العرائس

GMT 14:30 2021 الأحد ,04 إبريل / نيسان

"مايكروسوفت" تؤجل إعادة فتح مكاتبها بالكامل

GMT 05:07 2021 الجمعة ,29 كانون الثاني / يناير

دراسة جديدة تكشف عن كمية القهوة لحياة صحية مديدة

GMT 11:21 2021 الخميس ,28 كانون الثاني / يناير

وزيرة الصحة المصرية تؤكد حرص مصر على دعم لبنان ومساندته
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon