إيهاب توفيق في حديث إلى "مصر اليوم":

أسابق الزمن لطرح ألبومي الجديد والسفر يُعيقني

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أسابق الزمن لطرح ألبومي الجديد والسفر يُعيقني

المطرب المصري إيهاب توفيق
القاهرة ـ محمود الرفاعي

أعلن المطرب المصري إيهاب توفيق أنه يواصل تسجيل أغاني ألبومه الجديد، بعد أن قضى أسبوعين تنقل خلالهما بين مدينتي أمستردام الهولندية وباريس الفرنسية، احتفاءً بالجاليات المصرية والعربية، مشيرًا إلى أنه يسابق الزمن من أجل أن يطرح ألبومه الجديد مع نهاية العام الجاري على أقصى تقدير، وموضحًا أن أبرز ما يُعيقه في التسجيل هي مشاكل السفر، لأن رحلاته كثيرة خلال الفترة الأخيرة.
وأوضح توفيق في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، "أعلم جيدًا أنني تأخرت عن جمهوري كثيرًا، فمنذ العام 2009، وأنا لم أطرح ألبومات غنائية، ولذلك أعمل على قدم وساق، أسابق الزمن من أجل أن أطرح ألبومي الجديد مع نهاية العام الجاري على أقصى تقدير، فجمهوري لن يتحمّلني أكثر من ذلك، والأغاني المنفردة "السينغل" التي طرحتها لم تُرضِهم، وأتمنى أن تهدأ الأمور خلال الأيام المقبلة حتى أستطيع طرح الألبوم".
وعن أسباب تأخر طرح الألبوم، أكّد أن "فكرة الألبوم بدأت قبل انطلاق ثورة 25 كانون الثاني/ يناير، لكننا أجلنا العمل فيه من أجل التحضير للألبوم الديني الثاني، "أرحنا يا بلال"، الذي أخذ عامًا من التحضير، وعاودتُ العمل على الألبوم الجديد نهاية العام الماضي، وأبرز ما يُعيقني في التسجيل هي مشاكل السفر، لأن رحلاتي كثيرة خلال الفترة الأخيرة، وتجعلني دائمًا أُوقف العمل فيه".
وعن فريق الألبوم، أكّد توفيق قائلًا، "من الصعب أن أُحدِّد أسماء بعينها ستعمل في الألبوم، ولكن هناك وائل غرياني، وهاني عبد اللطيف، وهاني رجب، في الكلمات، وأيضًا أشرف سالم على مستوى التلحين، ومجموعة من الشباب الموهوبين الذين سأتبناهم وأُقدِّمهم للمرة الأولى".
وبشأن الاستعانة بالشباب، أوضح "أحب روح التجديد، ودائمًا ما تجد في ألبوماتي أسماء جديدة تظهر للمرة الأولى، فمثلًا قدمت الملحن محمود الخيامي في العام 2002، بأغنية "الله عليك يا سيدي"، وأيضًا في ألبوم "يا أحلى منهم"، قدَّمت الشاعر هاني عبد اللطيف الذي كتب لي حينها أغنية "أقوى من هواك".
وعن إمكان تقديم ثنائي "ديو" غنائي في ألبومه الجديد، أعلن، "لم أفكر في هذا الموضوع، وأعتقد أنه من بعد ما قدمت "ديو" أغنية "ولا عارف" مع المطربة التونسية الراحلة الرائعة ذكري، أصبحت رافضًا للـ"ديو"، موضحًا أنه "لا يوجد عمل جيد عُرض عليَّ لكي أُقدِّمه، فعندما أجد "ديو" كلماته جيدة، وله شكل جديد، لم يُقدَّم من قبل، ومن خلاله أقدم رسالة جديدة سأوافق، ولا سيما أن وطننا العربي مليء بالأصوات الجميلة والرائعة التي لا يختلف عليها اثنان".
واختتم حديثه عن مقارنة ألبومه الجديد بأول البوم غنائي له، قائلًا، "هناك فرق شاسع، ففي الماضي كان النجاح له طعم، وكان التجهيز للأغنية يستغرق وقتًا طويلًا وتعبًا ومجهودًا شاقًا، ولم يكن هناك التطور في الأدوات والتكنولوجيا مثل الآن، وكان من النادر أن يصدر أحد أغنية فردية".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أسابق الزمن لطرح ألبومي الجديد والسفر يُعيقني   مصر اليوم - أسابق الزمن لطرح ألبومي الجديد والسفر يُعيقني



  مصر اليوم -

أظهرت تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها

سيلين ديون تتألّق في بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج

باريس ـ مارينا منصف
أظهرت سيلين ديون، تحولًا جذريًا في طريقة ارتدائها لملابسها، وقد تم تداول الحديث بشأنها وعن طريقتها الجديدة في اختيار ملابسها خلال جولتها في أوروبا، حيث واصلت سيلين ديون روتينها اليومي على المدرج عند خروجها من باريس يوم الخميس، وبدت المطربة الكندية البالغة من العمر 49 عامًا وكأنها مستعدة للعمل عندما ظهرت مرتدية بدلة منسقة. واستغلت النجمة كونها ذات قوام نحيف وارتدت سترة مجسّمة تظهر بها قوامها النحيف، وارتدت أيضا بلوزة بيضاء من الحرير المتعرّج أسفل الجاكت وأمسكت بيدها حقيبة نسائية بيضاء اللون، وأكملت أناقتها بارتداء حذاء مخملي ذو كعب عالٍ، متماشيًا بذلك مع اختيارها لسترتها ذات الخطوط المخملية، ونسّقت النجمة شعرها بطريقة بسيطة، وارتدت نظارات شمسية كبيرة الحجم، أخفت بها وجهها. وانطلقت سيلين في حياتها المهنية بعد توفقها منذ 2016، وذلك بعد صدمتها في وفاة زوجها بعد 22 عامًا من الزواج، في صراعه مع مرض السرطان، وستشهد سيلن

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أسابق الزمن لطرح ألبومي الجديد والسفر يُعيقني   مصر اليوم - أسابق الزمن لطرح ألبومي الجديد والسفر يُعيقني



F
  مصر اليوم - جناح جديد هادئ في فندق شانغري لا باريس الشهيرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon