توقيت القاهرة المحلي 13:56:11 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ظهروا بشكل مختلف عن المألوف ليتناسب مع الشّخصيّة الفنّية المقدّمة

"لوك" الفنّانين يثير فضول الجمهور لمتابعة الأعمال الدّراميّة لهذا العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لوك الفنّانين يثير فضول الجمهور لمتابعة الأعمال الدّراميّة لهذا العام

لوك الفنان يحيى الفخراني في "دهشة"
القاهرة ـ فاطمة علي

أثار "لوك" أو مظهر الفنانين الذي ظهر في بعض الصور الخاصة بأعمالهم الفنيّة الفضول لدى عدد كبير من الجمهور الذي أصبح ينتظر بشغف عرض الأعمال الفنية لنجمه المفضل، وحاولت "مصر اليوم" رصد الأعمال التي يشارك فيها الفنانون وسبب ظهورهم بـ"لوك" مختلف بما يتناسب مع الشخصية التي سيقدمها في هذا التقرير. الفنان يحيى الفخراني يظهر بشارب ولحية ومرتديا الجلباب الصعيدي في مسلسل "دهشة" ويقدم دور رجل لدية أبناء يقرر أن يكتب لهم ميراثة في حياته إلى أن يفاجئ بابتعادهم عنه بعد حصولهم على الميراث المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال ويشارك فيه فتحي عبدالوهاب، يسرا اللوزي، حنان مطاوع وإخراج شادي الفخراني.
الفنان خالد صالح يظهر في مسلسل "حلاوة روح" متخلّياً عن شاربه بعد أن قام بحلقه تماما ومرتديا باروكة بلون شعر أبيض بالإضافة إلى أنه قام بإنقاص وزنه بشكل ملحوظ ويقدم في المسلسل دور رجل رومانسي يقع في حب فتاة سورية المسلسل يتناول القضية السورية والحياة الإنسانية داخل المجتمع الدمشقي، من خلال قصة حب و يتم تصويره في لبنان ومصر ويجمع كوكبة من الفنانين العرب منهم غسان مسعود، ومكسيم خليل، ورافى وهبى، ونسرين طافش من سورية، إلى جانب اللبنانية رولا حمادة، ونادين حمزة، والفلسطينية فرح بسيسو، إضافة إلى المخرج التونسي المتميز شوقي الماجري وعبر صالح عن سعادته بهذا العمل معتبرا إياه تجربة جديدة ومختلفة في مشواره الفني بجانب أنه كان يتمنى العمل مع المخرج شوقي الماجري.
أما الفنان خالد الصاوي فيظهر مرتديا باروكة في مسلسل "تفاحة آدم" ويقدم في المسلسل شخصية آدم  يستخدم أساليب الاحتيال والنصب الممكنة للإيقاع بفرائسه، فهو شخص لا يسعى في حياته سوى للمكسب المادي والمصلحة الشخصية وإذلال البشر، حتى يتعرض لمفارقة صارخة تقلب حياته رأساً على عقب، بمساعدة «إيناس»، والتي تجسد دورها الفنانة المصرية بشرى المسلسل تأليف محمد الحناوي وإخراج على إدريس
الفنان السوري تيم حسن يظهر في مسلسل "الوسواس" مرتديا الجلباب الصعيدي وله شارب ولحية ويقدم في المسلسل دور بلطجي من أسرة بلطجية يتزوج فتاة تحت تهديد السلاح المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي ويشارك فيه الفنانة زينة، سوسن بدر، أحمد راتب ومن إخراج حسني صالح.
الفنانة اللبناينة هيفاء وهبي قامت بتغيير لون شعرها للأحمر الناري المسلسل تدور أحداثه عن جريمة قتل يتورط فيها أكثر من شخص داخل العمل الذي يشارك فيه الفنان ماجد المصري، أحمد زاهر، روجينا، أحمد مالك ويتولى مهمة إخراجه محمد سامي.
الفنان يوسف الشريف يظهر كرجل كفيف في مسلسل "الصياد" وتدور أحداثه في إطار من التشويق ويشارك  فيه أحمد صفوت وهنا شيحة ودينا فؤاد وإيناس كامل وياسر علي ماهر وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف.
الفنان عمرو يوسف يظهر بشارب ولحية في مسلسل "عد تنازلي" الذي تدور أحداثه عن مجموعة من جرائم قتل ويشارك في المسلسل كندة علوش، محمد فراج، راندا البحيري، ومن إخراج حسين المنياوي.
الفنان أمير كرارة يظهر في مسلسل "أنا عشقت" متخليا عن شاربه وشعره الذي قام بقصه وذلك بعد أن ظهر في مسلسلي "المواطن إكس" و"تحت الأرض" بشعر طويل ولحية المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي ويشارك في المسلسل داليا مصطفى، منذر ريحانة، نجلاء بدر، ومن إخراج مريم أحمدي.
أما الفنان الأردني منذر ريحانة فيظهر في مسلسل "أنا عشقت" متخليا عن ذقنه وشاربه ويقدم في المسلسل دور طبيب نفسي.
الفنان باسم سمرة يظهر في مسلسل صديق العمر بشارب ويقدم في المسلسل دور الراحل المشير عامر الصديق المقرب للزعيم الراحل جمال عبدالناصر المسلسل يشارك فيه درة والتي تقدم دور برلنتي عبدالحميد زوجة المشير المسلسل من إخراج عثمان أبولبن.
الفنانة درة ترتدي الحجاب في مسلسل "سجن النسا" وتقدم درة في المسلسل دور سجينة تم الحكم عليها في إحدى القضايا المسلسل بطولة نيللي كريم روبي ومن إخراج كاملة أبو ذكري.
أما الفنانة نيللي كريم فتظهر في "سجن النسا" مرتدية طاقية بحكم عملها كسجانة في المسلسل.
الفنان محمد سعد يظهر بشخصيتين في مسلسل "فيفا أطاطا" حيث يظهر في دور الجدة مرتدياً باروكة وملابس نساء في المسلسل من خلال الاستعانة بماكيير فرنسي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي عن شكل العلاقة واختلافها بين جيلين مختلفين المسلسل من إخراج سامح عبدالعزيز.
الفنان أحمد رزق يظهر في مسلسل "الاكسلانس: مرتديا نظارة وله لحية وشارب ويجسد من خلال أحداث المسلسل شخصية، رياض، وزير الاستثمار، وعدو نبيل الدسوقي الذي يجسد شخصيته أحمد عز، ويكيد له المؤامرات، حتى يستطيع إخراجه من مصر ويدمره نسبياً المسلسل تأليف أيمن سلامة ويشارك فيه احمد عز، نور، منة فضالي، صلاح عبدالله، ومن إخراج وائل عبدالله.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لوك الفنّانين يثير فضول الجمهور لمتابعة الأعمال الدّراميّة لهذا العام لوك الفنّانين يثير فضول الجمهور لمتابعة الأعمال الدّراميّة لهذا العام



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 00:48 2020 الخميس ,28 أيار / مايو

محمد رمضان يتصدر مؤشرات محرك البحث "غوغل"

GMT 23:26 2020 الجمعة ,17 إبريل / نيسان

السنغال تُسجل 21 إصابة جديدة بفيروس كورونا

GMT 11:27 2020 الإثنين ,02 آذار/ مارس

مجلة دبلوماسية تهدى درع تكريم لسارة السهيل

GMT 12:58 2019 الثلاثاء ,10 كانون الأول / ديسمبر

خطوات تضمن لكٍ الحصول على بشرة صافية خالية من الشعر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon