قوات إنفاذ القانون بالجيش الثالث الميدانى تواصل جهودها وتدمر عدد (2) عربة دفع رباعى و(8) دراجة نارية ومخزن للوقود والقبض على عدد (2) فرد مشتبه فى دعمهما للعناصر المتطرفة العثور على ثمانية قتلى و28 جريحًا في مقطورة شاحنة في تكساس بالولايات المتحدة الجامعة العربية تعتبر القدس "خطا أحمر" وتتهم اسرائيل باللعب بالنار قوات الاحتلال تعتقل 5 شبان فلسطينيين بتهمة رشق الحجارة وإشعال إطارات مطاطية في بلدة كفر كنا بالداخل الفلسطيني المحتلة الاحتلال يغلق باب المغاربة بعد اقتحام 122 مستوطنًا للمسجد الأقصى المبارك، صباح الأحد وزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبدوزير جيش الاحتلال أفيغدور ليبرمان يطالب الرئيس محمود عباس بإدانة عملية حلميش التي نفذها الأسير الجريح عمر العبد مدفعية الجيش اللبناني تستهدف مجموعة من المسلحين في التلال خلال محاولتها التسلل إلى عرسال غارات لطائرات الجيش السوري على مناطق في الغوطة الشرقية تخرق اتفاق وقف إطلاق النار في المنطقة الاحتلال يعتقل النائب بالمجلس التشريعي عمر عبدالرازق من مدينة سلفيت، فجر الأحد تنظيم "سرايا أهل الشام" يعلن وقف إطلاق النار في منطقة القلمون الغربي وجرود عرسال تمهيدا لبدأ المفاوضات مع الجيش السوري و حزب الله من أجل الخروج بأتجاه الشمال السوري
أخبار عاجلة

ظهروا بشكل مختلف عن المألوف ليتناسب مع الشّخصيّة الفنّية المقدّمة

"لوك" الفنّانين يثير فضول الجمهور لمتابعة الأعمال الدّراميّة لهذا العام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لوك الفنّانين يثير فضول الجمهور لمتابعة الأعمال الدّراميّة لهذا العام

لوك الفنان يحيى الفخراني في "دهشة"
القاهرة ـ فاطمة علي

أثار "لوك" أو مظهر الفنانين الذي ظهر في بعض الصور الخاصة بأعمالهم الفنيّة الفضول لدى عدد كبير من الجمهور الذي أصبح ينتظر بشغف عرض الأعمال الفنية لنجمه المفضل، وحاولت "مصر اليوم" رصد الأعمال التي يشارك فيها الفنانون وسبب ظهورهم بـ"لوك" مختلف بما يتناسب مع الشخصية التي سيقدمها في هذا التقرير. الفنان يحيى الفخراني يظهر بشارب ولحية ومرتديا الجلباب الصعيدي في مسلسل "دهشة" ويقدم دور رجل لدية أبناء يقرر أن يكتب لهم ميراثة في حياته إلى أن يفاجئ بابتعادهم عنه بعد حصولهم على الميراث المسلسل من تأليف عبدالرحيم كمال ويشارك فيه فتحي عبدالوهاب، يسرا اللوزي، حنان مطاوع وإخراج شادي الفخراني.
الفنان خالد صالح يظهر في مسلسل "حلاوة روح" متخلّياً عن شاربه بعد أن قام بحلقه تماما ومرتديا باروكة بلون شعر أبيض بالإضافة إلى أنه قام بإنقاص وزنه بشكل ملحوظ ويقدم في المسلسل دور رجل رومانسي يقع في حب فتاة سورية المسلسل يتناول القضية السورية والحياة الإنسانية داخل المجتمع الدمشقي، من خلال قصة حب و يتم تصويره في لبنان ومصر ويجمع كوكبة من الفنانين العرب منهم غسان مسعود، ومكسيم خليل، ورافى وهبى، ونسرين طافش من سورية، إلى جانب اللبنانية رولا حمادة، ونادين حمزة، والفلسطينية فرح بسيسو، إضافة إلى المخرج التونسي المتميز شوقي الماجري وعبر صالح عن سعادته بهذا العمل معتبرا إياه تجربة جديدة ومختلفة في مشواره الفني بجانب أنه كان يتمنى العمل مع المخرج شوقي الماجري.
أما الفنان خالد الصاوي فيظهر مرتديا باروكة في مسلسل "تفاحة آدم" ويقدم في المسلسل شخصية آدم  يستخدم أساليب الاحتيال والنصب الممكنة للإيقاع بفرائسه، فهو شخص لا يسعى في حياته سوى للمكسب المادي والمصلحة الشخصية وإذلال البشر، حتى يتعرض لمفارقة صارخة تقلب حياته رأساً على عقب، بمساعدة «إيناس»، والتي تجسد دورها الفنانة المصرية بشرى المسلسل تأليف محمد الحناوي وإخراج على إدريس
الفنان السوري تيم حسن يظهر في مسلسل "الوسواس" مرتديا الجلباب الصعيدي وله شارب ولحية ويقدم في المسلسل دور بلطجي من أسرة بلطجية يتزوج فتاة تحت تهديد السلاح المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي صعيدي ويشارك فيه الفنانة زينة، سوسن بدر، أحمد راتب ومن إخراج حسني صالح.
الفنانة اللبناينة هيفاء وهبي قامت بتغيير لون شعرها للأحمر الناري المسلسل تدور أحداثه عن جريمة قتل يتورط فيها أكثر من شخص داخل العمل الذي يشارك فيه الفنان ماجد المصري، أحمد زاهر، روجينا، أحمد مالك ويتولى مهمة إخراجه محمد سامي.
الفنان يوسف الشريف يظهر كرجل كفيف في مسلسل "الصياد" وتدور أحداثه في إطار من التشويق ويشارك  فيه أحمد صفوت وهنا شيحة ودينا فؤاد وإيناس كامل وياسر علي ماهر وسيناريو وحوار عمرو سمير عاطف.
الفنان عمرو يوسف يظهر بشارب ولحية في مسلسل "عد تنازلي" الذي تدور أحداثه عن مجموعة من جرائم قتل ويشارك في المسلسل كندة علوش، محمد فراج، راندا البحيري، ومن إخراج حسين المنياوي.
الفنان أمير كرارة يظهر في مسلسل "أنا عشقت" متخليا عن شاربه وشعره الذي قام بقصه وذلك بعد أن ظهر في مسلسلي "المواطن إكس" و"تحت الأرض" بشعر طويل ولحية المسلسل تدور أحداثه في إطار اجتماعي رومانسي ويشارك في المسلسل داليا مصطفى، منذر ريحانة، نجلاء بدر، ومن إخراج مريم أحمدي.
أما الفنان الأردني منذر ريحانة فيظهر في مسلسل "أنا عشقت" متخليا عن ذقنه وشاربه ويقدم في المسلسل دور طبيب نفسي.
الفنان باسم سمرة يظهر في مسلسل صديق العمر بشارب ويقدم في المسلسل دور الراحل المشير عامر الصديق المقرب للزعيم الراحل جمال عبدالناصر المسلسل يشارك فيه درة والتي تقدم دور برلنتي عبدالحميد زوجة المشير المسلسل من إخراج عثمان أبولبن.
الفنانة درة ترتدي الحجاب في مسلسل "سجن النسا" وتقدم درة في المسلسل دور سجينة تم الحكم عليها في إحدى القضايا المسلسل بطولة نيللي كريم روبي ومن إخراج كاملة أبو ذكري.
أما الفنانة نيللي كريم فتظهر في "سجن النسا" مرتدية طاقية بحكم عملها كسجانة في المسلسل.
الفنان محمد سعد يظهر بشخصيتين في مسلسل "فيفا أطاطا" حيث يظهر في دور الجدة مرتدياً باروكة وملابس نساء في المسلسل من خلال الاستعانة بماكيير فرنسي وتدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي عن شكل العلاقة واختلافها بين جيلين مختلفين المسلسل من إخراج سامح عبدالعزيز.
الفنان أحمد رزق يظهر في مسلسل "الاكسلانس: مرتديا نظارة وله لحية وشارب ويجسد من خلال أحداث المسلسل شخصية، رياض، وزير الاستثمار، وعدو نبيل الدسوقي الذي يجسد شخصيته أحمد عز، ويكيد له المؤامرات، حتى يستطيع إخراجه من مصر ويدمره نسبياً المسلسل تأليف أيمن سلامة ويشارك فيه احمد عز، نور، منة فضالي، صلاح عبدالله، ومن إخراج وائل عبدالله.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لوك الفنّانين يثير فضول الجمهور لمتابعة الأعمال الدّراميّة لهذا العام   مصر اليوم - لوك الفنّانين يثير فضول الجمهور لمتابعة الأعمال الدّراميّة لهذا العام



  مصر اليوم -

رفقة زوجها خوسيه أنطونيو باستون في إسبانيا

إيفا لونغوريا أنيقة خلال حفل "Global Gift Gala"

مدريد - لينا العاصي
انتقلت إيفا لونغوريا بشكل سلس من لباس البحر الذي ارتدته على الشاطئ وهي تتمتع بأيام قليلة مبهجة في أشعة الشمس الإسبانية مع زوجها خوسيه أنطونيو باستون، إلى ملابس السهرة النسائية، عندما وصلت في إطلالة غاية في الأناقة لحفلة "Global Gift Gala"، مساء الجمعة في المطعم الراقي "STK Ibiza". وكانت الممثلة البالغة من العمر 42 عامًا، محط أنظار الجميع عندما ظهرت على السجادة الحمراء، حيث بدت بكامل أناقتها مرتدية فستانًا قصيرًا مطرزًا من اللون الأبيض، والذي أظهر قوامها المبهر، ومع الفستان  بالأكمام الطويلة، ارتدت ايفا لونغوريا زوجًا من الصنادل "سترابي" ذو كعب أضاف إلى طولها بعض السنتيمترات بشكل أنيق وجذاب. وعلى الرغم من تباهيها بملامح وجهها الطبيعي الجميل، وضعت نجمة المسلسل التلفزيوني الشهير "Desperate Housewives" بريقًا مثيرًا من الماكياج، حيث أبرزت جمالها الطبيعي مع ظل سموكي للعين، والقليل من أحمر الخدود وأحمر الشفاه الوردي.  وحافظت إيفا على إكسسواراتها بالحد

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - لوك الفنّانين يثير فضول الجمهور لمتابعة الأعمال الدّراميّة لهذا العام   مصر اليوم - لوك الفنّانين يثير فضول الجمهور لمتابعة الأعمال الدّراميّة لهذا العام



F
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon