السُّوريَّة جيهان عبدالعظيم إلى "مصر اليوم":

كرم المصريين أنْساني غُربتي ولابد من العودة إلى الشَّام

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كرم المصريين أنْساني غُربتي ولابد من العودة إلى الشَّام

الممثلة السورية جيهان عبدالعظيم
دمشق ـ نهى سلوم

أكَّدت الممثلة السورية، جيهان عبدالعظيم في حديث خاص إلى "مصر اليوم"، أنها "سعيدة للغاية بمشاركتها في المسلسل المصري "قلوب", مشيرة إلى أنها "استمتعت بالعمل مع الفنانين، أمثال الفنانة علا غانم ، التي قامت أدت دورها باحتراف، وأيضًا إنجي المقدم، وريهام سعيد، قدما أداءً أكثر من رائع, وبالنسبة للنتائج، فالجمهور هو الحكم". وأضافت عبدالعظيم، أنها "لا تملك أية نية للبقاء في مصر, على الرغم من كل الحفاوة والطيبة التي تلقتها من المصريين", موضحة "لقد غمرني المصريون بلطفهم وكرمهم وحسن استضافتهم لدرجة نسيت فيها غربتي، وشعرت بأنني في بيتي وبين أفراد عائلتي".
وعبَّرت عن "شوقها للشام"، مشيرة إلى "صعوبة استقرارها خارج دمشق", مضيفة أنها "تلقت الكثير من العروض في أم الدنيا مصر, وسيكون لديها مشاركة ثانية ستفصح عن تفاصيلها قريبًا".
أما عن الدور الذي تحلم بأدائه, فتحدَّثت عن "الكثير من الطموحات والآمال", مشيرة إلى "رغبتها في تأدية شخصية جيهان السادات".
وتمنت، أن "تُجسِّد سيرة حياة الفنانة شادية، التي تعشقها، والتي كانت نجمتها المفضلة في مراهقتها, وكيف كانت تحفظ عن ظهر قلب كل أفلامها وأغانيها وتؤديها بشكل جيد".
أما عن أحلامها الشخصية, فأكَّدت جيهان، أنها "لا تملك أي حلم شخصي, ولا تكترث لأي نجاح مهني, في ظل الظروف القاسية التي تعيشها بلادها، فلا مكان للأحلام الخاصة, والحلم الوحيد اليوم الذي يشغل بالها هو عودة الأمان والاستقرار لسورية, التي كانت رمزًا للحب والتسامح".
وبشأن ظروف الحرب التي تعيشها سورية, أضافت عبدالعظيم, أنها "تقضي معظم وقتها في قراءة الكتب والروايات, ومشاهدة الأفلام العالمية, وممارسة الرياضة في محاولة منها للابتعاد عن الإحباط, مضيفة أنها "من مدمني مواقع التوصل الاجتماعي حيث تتواصل مع أصدقائها وجمهورها عبر الـ"فيسبوك".
وعن آخر كتاب قرأته, أجابت جيهان أنها، "قرأت رواية "ألف" لباولو كويلو", مشيرةً إلى "إعجابها بذلك الكاتب، وفلسفته في الحياة, حيث سبق وقرأت له "الخيميائي" التي تأثرت بها كثيرًا".
وعن إصرارها على البقاء في سورية، رغم الظروف القاسية التي تعيشها البلاد, أكَّدت أنها "مُصرَّة على البقاء في الداخل, والوقوف مع العائلة والأصدقاء", مشيرة إلى "تعلقها الشديد بمنزلها في الشام، وبشرفته المطلة على جبل قاسيون"، قائلة، "لا يمكن أن أكون إلا وفيةً لرائحة بلدي".
وعن دور الفنان في مثل تلك الظروف، تحدَّثت جيهان عن مشاركاتها في الكثير من المبادرات التطوعية لدعم المتضررين من الأحداث الأخيرة, كحملة "خسى الجوع" التي أسست لدعم المتضررين من الأحداث، والتي وتتمثل في تقديم وجبات الطعام، كمساعدة رمزية, لمساعدة العائلات المحتاجة", مضيفة "أردت المساهمة في زرع ابتسامة على وجوه، كاد الحزن على وجع الوطن أن يقضي عليها".
ونفت جيهان، "ارتباطها بقصص الحب"، مُؤكِّدة أنها "لا تركز سوى في فنها وعملها فقط، وتسعى نحو أن تكون الأفضل، لتُقدِّم ما ينال إعجاب جمهورها"، مضيفة أن "الحب والزواج قسمة ونصيب، وكل شيء في وقته سيكون جيدًا".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كرم المصريين أنْساني غُربتي ولابد من العودة إلى الشَّام   مصر اليوم - كرم المصريين أنْساني غُربتي ولابد من العودة إلى الشَّام



  مصر اليوم -

خلال العرض الأول لسلسة "The Defiant Ones"

بريانكا شوبرا تُنافس ليبرتي روس بإطلالة سوداء غريبة

نيويورك ـ مادلين سعاده
نشرت صحيفة "ديلي ميل" البريطانية صورًا للنجمة بريانكا شوبرا خلال العرض الأول لسلسة  "The Defiant Ones"الذي عقد في مركز تايم وارنر فى مدينة نيويورك، الثلاثاء. وظهرت بريانكا، التي تبلغ من العمر 34 عامًا، بإطلالة غريبة حيث ارتديت سترة سوداء واسع، مع بنطال واسع أسود. واختارت بريانكا تسريحة جديدة أبرزت وجهها وكتفها المستقيم بشكل جذاب، كما أضفى مكياجها رقة لعيونها الداكنة التي أبرزتها مع الظل الأرجواني الداكن والكثير من اللون الأسود، بالإضافة إلى لون البرقوق غير لامع على شفتيها. وكان لها منافسة مع عارضة الأزياء والفنانة البريطانية، ليبرتي روس، التي خطفت الأنظار بالسجادة الحمراء في زي غريب حيث ارتدت زوجة جيمي أوفين، البالغة من العمر 38 عاما، زيًا من الجلد الأسود له رقبة على شكل طوق، وحمالة صدر مقطعة، وتنورة قصيرة متصلة بالأشرطة والاحزمة الذهبية. روس، التي خانها زوجها الأول روبرت ساندرز مع الممثلة كريستين ستيوارت، ظهرت بتسريحة شعر

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - كرم المصريين أنْساني غُربتي ولابد من العودة إلى الشَّام   مصر اليوم - كرم المصريين أنْساني غُربتي ولابد من العودة إلى الشَّام



F

GMT 06:47 2017 الخميس ,29 حزيران / يونيو

تكون "كوزموبوليتان لاس فيغاس" من 2،995 غرفة وجناح
  مصر اليوم - تكون كوزموبوليتان لاس فيغاس من 2،995 غرفة وجناح

GMT 07:45 2017 الخميس ,29 حزيران / يونيو

حي مايفير يتميز بالمباني الكلاسيكية في لندن
  مصر اليوم - حي مايفير يتميز بالمباني الكلاسيكية  في لندن
  مصر اليوم - التايم تطلب من ترامب إزالة أغلفة المجلة الوهمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 06:21 2017 الخميس ,29 حزيران / يونيو

نصائح مهمة لطلبة الحقوق لأداء مرافعة ناجحة
  مصر اليوم - نصائح مهمة لطلبة الحقوق لأداء مرافعة ناجحة
  مصر اليوم - المتنافسات على لقب ملكة جمال انجلترا في سريلانكا

GMT 18:00 2017 الثلاثاء ,09 أيار / مايو

ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017
  مصر اليوم - ماغي فرح توضح توقعاتها لمواليد برج الثور في 2017

GMT 06:53 2017 الخميس ,29 حزيران / يونيو

"أستون مارتن DB11 " تحوي محركًا من طراز V8
  مصر اليوم - أستون مارتن DB11  تحوي محركًا من طراز V8

GMT 07:28 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

"أستون مارتن" تكشف عن اقتراب إنتاج سيارتها "رابيدE"
  مصر اليوم - أستون مارتن تكشف عن اقتراب إنتاج سيارتها رابيدE

GMT 03:21 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

هند صبري تُعرب عن سعادتها لنجاح مسلسل "حلاوة الدنيا"
  مصر اليوم - هند صبري تُعرب عن سعادتها لنجاح مسلسل حلاوة الدنيا

GMT 06:43 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

اكتشاف نوعًا جديدًا من الببغاوات في المكسيك
  مصر اليوم - اكتشاف نوعًا جديدًا من الببغاوات في المكسيك

GMT 05:55 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

العثور على جدارية صغيرة لحلزون نحتها الأنسان الأول

GMT 03:43 2017 الأربعاء ,28 حزيران / يونيو

استخدام المغناطيس لعلاج "حركة العين اللا إرادية"

GMT 05:45 2017 الثلاثاء ,27 حزيران / يونيو

فنادق "ريتز كارلتون" تعلن عن تصميمات ليخوت فاخرة
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon