توقيت القاهرة المحلي 07:18:34 آخر تحديث
  مصر اليوم -

المطرب ستار سعد لـ"مصر اليوم":

كاظم الساهر كان داعمًا كبيرًا لي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - كاظم الساهر كان داعمًا كبيرًا لي

المطرب العراقي ستار سعد
القاهرة ـ محمود الرفاعي

حصد المطرب العراقي ستار سعد أصوات الجماهير العربيّة، ما جعله ثاني مطرب يحرز لقب "أحلى صوت"، في برنامج "ذا فويس"، متفوقًا على مواطنه سيمور جلال، والسوريّة هالة القصير، والمصريّة وهم ، حيث بدأ بالاستعداد لتسجيل أغاني ألبومه الأول، بعد أن تعاقدت معه شركة "يونيفرسال العالمية". وأرسل ستّار، في تصريحات خاصة إلى "مصر اليوم"، رسالة شكر إلى "كل من ساعدني لكي أنجح وأفوز باللقب، وعلى رأس هؤلاء الناس الذين يجب أن أشكرهم هو أستاذي ومدربي كاظم الساهر، الذي آمن بقدراتي، وحرص على منحي حصيلة خبرته الطويلة ونجوميته، فكان لتوجيهاته وإشرافه المباشر على تدريبي دافعًا إضافيًا حملني على الفوز باللقب".
وشكر ستّار "كل زملائي الذين وصلوا معي إلى النهائي"، وأضاف "أخص بالشكر القائمين على البرنامج ومجموعة (MBC)، التي منحتي الفرصة للمشاركة والإطلالة عبر شاشاتها، وعرّفت الناس بموهبتي".
وتابع "استفدت كثيرًا من التواجد مع مطرب كبير بحجم كاظم الساهر، فهو دائمًا ما كان يقف ورائي، ويقدم لي النصائح، وأعطاني خلاصة خبرته في عالم الفن، كما ساعدني كثيرًا في كيفية الوقوف أمام الكاميرا، وكيفية الغناء وسط جمهور عريض".
وعن توقعه بالفوز بالجائزة، أكّد "لم أكن أتوقع في بداية المسابقة أن أحرز لقب البرنامج، ولكن مع تخطي الأدوار، وجدت أنَّ فرصتي كبيرة للغاية"، مشيرًا إلى أنَّ "البرنامج تضمّن عددًا كبيرًا من الأصوات الرائعة، التي كانت لديها قدرة على الفوز باللقب".
وبشأن لقب "القيصر الصغير"، الذي راحت تتداوله بعض وسائل الإعلام، اعتبر ستّار أنّه "شرفٌ لي، كونه أُطلق عليّ مِن طرف فنان كبير، له بصمته في الفن العربي"، لافتًا إلى أنَّ "بدايتي تشبه كثيرًا بداية مطربي المفضل كاظم الساهر، حيث أنَّ معاناتنا، وظروفنا الشخصية، والمعيشية، كانت واحدة تقريبًا".
وكشف ستّار عن أنَّ "هناك جلسات عمل تنعقد في الوقت الراهن تحضيرًا لحفلٍ كبير سيقام في دبي، مطلع أيار/ مايو المقبل، وربما أشارك فيه مع المطرب الكبير وأستاذي عاصي الحلاني، كما أنني سأبدأ في عقد جلسات عمل مع شعراء وملحنين، بغية طرح أغنية أو اثنتين، منفردتين، لكي لا أختفي طويلاً عن جمهوري".
وعن ألبومه الغنائي، أوضح "بعد تعاقدي مع شركة يونيفرسال، ربما نطرح الألبوم منتصف العام المقبل، فمازلنا في مراحل التحضير الأولي، ولم نحدّد بعد الخطوط الأساسية، للكلمات والألحان".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

كاظم الساهر كان داعمًا كبيرًا لي كاظم الساهر كان داعمًا كبيرًا لي



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 08:49 2024 الخميس ,18 إبريل / نيسان

نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ
  مصر اليوم - نصائح لاختيار العطر المثالي لمنزلكِ

GMT 03:24 2018 الثلاثاء ,11 أيلول / سبتمبر

"الثعابين" تُثير الرعب من جديد في البحيرة

GMT 22:38 2020 الإثنين ,19 تشرين الأول / أكتوبر

نادي سموحة يتعاقد مع محمود البدري في صفقة انتقال حر
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon