توقيت القاهرة المحلي 13:52:52 آخر تحديث
  مصر اليوم -

الفنانة هيفاء وهبي لـ"مصر اليوم":

لم أمثّل دور فتاة تعرض جسدها في "حلاوة روح"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - لم أمثّل دور فتاة تعرض جسدها في حلاوة روح

الفنانة هيفاء وهبي
بيروت/القاهرة - هناء حاج/أكرم علي

تشارك الفنانة هيفاء وهبي، للمرة الأولى، عبر برنامج "شكلك مش غريب"، الذي ستبدأ محطات "MBC" بثه، مساء السبت المقبل، وستكون هيفاء من ضمن لجنة التحكيم ، المؤلفة من المخرج المصري محمد سامي، والفنان المصري حكيم، ليكونوا الحكام على المشتركين من المشاهير، الذين سيتنافسون لأداء أفضل شخصية، يقلّدون فيها الشخصيّة الأساسية لفنان قديم، أو ربما معاصر، وهو النسخة العربيَّة من برنامج " Your Face Sounds Familiar" العالمي.
وأوضحت هيفاء، في حديث إلى "مصر اليوم"، "لم أتردّد في قبول فكرة المشاركة في برنامج (شكلك مش غريب) لما فيه من مرح ومفاجآت، لا يتوقعها المشاهد، من الشكل والمضمون، لاسيما أنَّ المسابقة هدفها إنساني، وأنا سأقدم شخصية مرحة في الحلقة الأولى، وهنا لن أكون هيفاء وهبي بل تلك الشخصية، التي ستغيرني شكلاً عبر تفاصيل سيهتم بها أخصائي التجميل".
وعن فيلمها "حلاوة روح"، والذي دارت بشأنه الكثير من الأقاويل والشائعات، أكّدت هيفاء أنّ "شخصية روح إنسانة بسيطة جداً، عاشت حياتها تنتظر تنفيذ وعود زوجها، الذي تركها عروسًا تخدم والدته، حرمت من أمور كثيرة في الحياة، وفاقد الشيء لا يعطيه، وهي لا تعرف كيف تقدم الإغراء، إلا أنَّ من يعيش في محيطها يتخيلون ما يريدون، أنا أديت الدور بصدق، دون أن أعتمد على أنوثتي التي أفضل أن أبقيها في المسرح أو في فيديو كليب، لأنَّ الدور يتطلب مني تمثيلاً، وأنا أردت أن أكون ممثلة في السينما، وأن يؤخذ أدائي على محمل الجد".
وبشأن قبولها لهذا الدور، أشارت إلى "اقتنعت بالسيناريو الذي قدم لي، وليس فيه إغراء، أو عرض سيقان، جاء الدور كما أرغب أنا، ليس لفتاة لبنانية تذهب لعرض جسدها في مصر، بل دور أشعر به أنني فتاة مصرية، من بيت مصري، لاسيما أنَّ الدور لفتاة ليس لديها تجارب في الحياة، تتعرض للكثير من المواقف الصعبة، وتحرشات واغتصاب، وظلم ممن في محيطها، وتواجه رغم تعبها، وتغادر وتترك الستارة مفتوحة أمام الكثير من التحليلات".
وكشفت هيفاء عن أنّها "تحضر لأعمال غنائية، ستطرحها قريباً، ربما بعد البرنامج، وتتابع تصوير مسلسلها الجديد (كلام على ورق)، وهو من إنتاج مصطفى سرور، وعاطف كامل، وإخراج محمد سامي، ويمثل معي كل من الممثلين عمار شلق، وندى أبو فرحات، وأمل رزق، وماجد المصري، وكريم قاسم، وأحمد زاهر، وجلال زكي، وغيرهم، وسيعرض خلال شهر رمضان عبر (إم بي سي)، وغيرها من القنوات".
وفي سياق منفصل أكّدت نتائج استطلاع للرأي، تمَّ في مصر، أنَّ 67% من المصريين يوافقون على قرار رئيس الوزراء إبراهيم محلب بوقف عرض فيلم "حلاوة روح"، بينما رفضه 9%، و24% محايدون أو غير مهتمين.
وأوضحت نتائج الاستطلاع، الذي أجراه المركز المصري لبحوث الرأي العام "بصيرة"، السبت، أنَّ "42% من المصريين لم يسمعوا عن الفيلم، و6% لم يسمعوا عن قرار رئيس الوزراء، بينما 52% سمعوا عن الفيلم والقرار".
وأشار إلى أنّه "تتضاعف نسبة من لم يسمعوا عن الفيلم من 28% في الحضر إلى 55% في الريف، وترتفع نسبة الموافقة على القرار من 63% بين الذكور إلى 71% بين الإناث، بينما تنخفض نسبة رفض القرار من 12% بين الذكور إلى 5% بين الإناث، ولا تختلف نسبة المحايدين بين الذكور والإناث".
ولفت الاستطلاع إلى أنَّ "المصريين في فئة العمر المتوسطة، من 30 إلى 49 عامًا، هم الأكثر موافقةً على القرار، مقارنةً مع الفئات العمرية الأخرى، حيث تبلغ نسبة الموافقة بينهم 71%، مقارنةً مع حوالي 64% بين الشباب أقل من 30 عامًا، و63% بين المصريين في الفئة العمرية 50 عامًا فأكثر".
وأضاف "تنخفض نسبة رفض القرار من 14% بين الشباب أقل من 30 عامًا، إلى 3% بين المصريين في الفئة العمريّة 50 عامًا فأكثر".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

لم أمثّل دور فتاة تعرض جسدها في حلاوة روح لم أمثّل دور فتاة تعرض جسدها في حلاوة روح



الملكة رانيا بإطلالات شرقية ساحرة تناسب شهر رمضان

عمان ـ مصر اليوم

GMT 16:39 2019 الجمعة ,18 كانون الثاني / يناير

تعرف على أفضل انواع "الأرضيات الصلبة" في الديكور المنزلي

GMT 04:37 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

نادين نجيم تتألق في حفلة Bulgari Festa في دبي

GMT 14:32 2017 الثلاثاء ,05 كانون الأول / ديسمبر

الآثار تصدر الجزء الأول من سلسلة الكتب عن مقابر وادي الملكات

GMT 10:34 2017 الأحد ,23 إبريل / نيسان

نيرمين الفقي تنشر صورة جريئة تكشف عن مفاتنها

GMT 15:16 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

المنتخب الوطني يرتدي الزي الجديد في تصفيات أمم أفريقيا

GMT 08:14 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

"فيندي" تغزو عالم التزلج على الجليد بمجموعة فريدة
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon