توقيت القاهرة المحلي 02:35:06 آخر تحديث
  مصر اليوم -

حسن الرداد لـ"مصر اليوم":

سعيد بنجاح مُسلسلي الجديد "آدم وجميلة"

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - سعيد بنجاح مُسلسلي الجديد آدم وجميلة

مسلسل "آدم و جميلة"
  القاهرة - نهى حماد

  القاهرة - نهى حماد كشف الفنان المصري حسن الرداد، عن سعادته البالغة بنجاح مسلسله الجديد "آدم وجميلة". وتحدث الرداد لـ"مصر اليوم"، موضحًا "في الواقع كثير من أصدقائي نصحوني بعدم المشاركة في هذا المسلسل، خاصة أنه نوعية جديدة ومختلفة وغير مضمونة العواقب، لكني أحب بطبيعتي المجازفة وتجربة الجديد كما أني أرى أن الفنان ليس دوره جمع الأموال فقط من الفن ولكن أيضا عليه أن يضيف ويخصص من وقته وجهده ليرتقي بهذه الصناعة".
وتطرق إلى كواليس العمل في المسلسل، مؤكّدًا أنه "في الواقع كُنا نتعامل كأسرة سويًا، وكنت مع مجموعة رائعة من الفنانين وعشنا سويًا شهور نفطر ونتغدى ونتعشى سويًا، وكان المسلسل إيقاعه مختلف فكان يحتاج منا من مجهود كبير، تعبيرات كثيرة، مشاهد رئيسية كبيرة، واجتهدنا جميعنا وشجعنا بعضنا البعض وشجعنا السيناريو الذي كتبه فداء الشندويلي، كما كانت إدارة المخرج أحمد سمير فرج رائعة وقوية ومفيدة جدًا".
ولم يتوقع النجاح الذي حققه المُسلسل، مشيرًا إلى أنه "مع بداية التصوير وجدت عملاً جيدًا وإنتاج ضخم وتفاءلت خير، لكني لم أتوقع أن ينجح هكذا، وعندما عرض المسلسل على إحدى القنوات المشفرة نال أصداء جيدة جدًا ولكني وقتها علمت أنه عندما يعرض على قناة مفتوحة سيحقق نجاحًا واسعًا ولكن النجاح فاق توقعاتي، لدرجة أن البعض يسمون أطفالهم آدم تيمنًا بالمسلسل".
ولفت إلى أنّ "أهم ما في نجاح هذا المسلسل، هو أن المسلسل ملئ بالقيم الإنسانية والأخلاقية وميزة مهمة أنّ ينجح عمل كهذا وتتناقل هذه القيم للأجيال الشابة عن طريق المشاهدة".
وتحدث عن أعماله الدراميّة الجديدة، موضحًا أنّ لديه عملين هما، "مولد وصاحبه غايب" و"كيكا ع العالي"، ولا يعرف مصيرهما وأنّ شركة إنتاجهما واحدة لازالت تؤجل الأعمال حتى أصبح مصيرها مجهولاً، أما عن مسلسله الجديد في رمضان، فأشار إلى أنه "بالفعل سأبدأ تصوير مشاهدي بمسلسل اتهام مع الفنانة اللبنانية ميريام فارس أول أبريل وسنبدأ من مصر بعدها سننتقل للبنان ثم عدد من الدول العربية وسعيد بهذه التجربة لأنها جديدة أيضا علي وبها نجوم كبار من أنحاء الوطن العربي لذلك أتمنى أن يوفقنا الله بها حتى النهاية".
وبشأن السينما، أكّد أنه يفاضل بين أكثر من نص سينمائي إلا أنه لم يبت في قرار بشأنهم، ونفى كل ما تردد بشأن أنّ بطلة فيلمه المقبل، هي الفنانة منى زكي، واكتفى بتأكيد حرصه في اختياراته على تقديم أعمال ذات قيمة بعيدًا عن الإسفاف والرقص وما تمتلئ به بعض الشاشات هذه الأيّام.
وتطرق إلى أزمته الأخيرة بشأن خبر ارتباطه بالمُطربة هيفاء وهبي، موضحًا أنه "في الحقيقة الأزمة تسببت بها مجلة لبنانية كتبت تصريح خاطئ على لساني وبعد انتشار الخبر اعتذرت لي المجلة وقبلت بهذا الاعتذار بعد تكذيب ما نشر على لساني".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

سعيد بنجاح مُسلسلي الجديد آدم وجميلة سعيد بنجاح مُسلسلي الجديد آدم وجميلة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon