توقيت القاهرة المحلي 04:52:30 آخر تحديث
  مصر اليوم -

بسبب ظروف إنتاجيَّة وماديَّة والمُشاركة في أفلام جديدة

فنَّانون خارج سباق الدراما الرمضانيَّة بعد تأجيل أعمالهم

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - فنَّانون خارج سباق الدراما الرمضانيَّة بعد تأجيل أعمالهم

الفنان نور الشريف
القاهرة – فاطمة علي

القاهرة – فاطمة علي تعاني الدراما المصرية من أزمات عدة، فالمسلسلات تواجه عقبات مادية، تجعل بعض المنتجين ينسحبون من السباق الدرامي، فيما تعاني مسلسلات أخرى من تأخر التصوير، أو أزمات لها علاقة بالنجوم أبطال العمل. رصدت "مصر اليوم"، أبرز نجوم الدراما الذين يغيبون عن المشاركة في أعمال فنية هذا العام، وعلى رأسهم الفنان نور الشريف، خصوصًا بعد أن أعلن مشاركته فى السباق الدرامى، من خلال مسلسل "أولاد منصور التهامي"، والذى كان من المقرر أن تنتجه شركة أفلام محمد فوزي، وبعد تعاقده على المسلسل الذى كتبه مصطفى محرم، لم يكن وقت التصوير كافيًا، ما جعل الشركة المنتجة تقرر تأجيل العمل.
وتوقف مسلسل "اضطراب عاطفي"، الذي كانت الفنانة إلهام شاهين، أعلنت دخول السباق الدرامي، من خلاله، وجاء توقف المسلسل بعد تعثر تحديد ميزانية المسلسل، ما جعل إلهام تذهب إلى رئيسة قطاع الإنتاج التي لم تحرك ساكنًا تجاه العمل، واضطرت الفنانة إلى خوض تجربة الإنتاج الدرامى هذا العام للمرة الثانية في مجال الدراما بعد مسلسل "نظرية الجوافة" الذي عرض في رمضان الماضى، وحاولت شاهين أن تقوم بتسويق المسلسل لكن الوقت لم يساعدها، فقررت تأجيله إلى العام المقبل.
وأشارت الفنانة سمية الخشاب، إلى أنها لم تجد النص المناسب لتخوض من خلاله السباق الدرامي هذا العام.
وكانت سمية شاركت العام الماضي، في السباق الرمضاني، عبر مسلسل "ميراث الريح"، مع الفنان محمود حميدة.
كذلك تقرر تأجيل مسلسل "أوراق التوت"، الذي تشارك فيه الفنانة منة شلبي، ومن تأليف أيمن سلامة، وكان من المفترض أن ينتجه التلفزيون السعودي، بالتعاون مع التليفزيون المصري، لكن الوقت لم يساعد الشركة المنتجة في تصوير المشاهد، خصوصًا وأن بعض المشاهد سيتم تصويرها في الهند.
كما تأجل مسلسل "شارع عبد العزيز 2"، الذي يشارك فيه الفنان عمرو سعد، وكان من المقرر أن يخوض السباق الدرامي، ولم تتضح بعد أسباب تأجيله.
وتم تأجيل مسلسل "حارة اليهود"، الذي يقوم ببطولته الفنان هاني سلامة، نظرًا إلى احتياج العمل إلى تحضيرات وديكور، ومن المقرر عرضه في الموسم الرمضاني 2015.
وتسبب إعلان الفنان محمد هنيدي، المشاركة في فيلم سينمائي جديد، في تأجيل مسلسل "كهربا زيادة"، الذي يقوم ببطولته مع الفنان غادة عادل، وتم تغيير اسم المسلسل مرات عديدة، قبل أن تقرر الشركة المنتجة تأجيله.
ويغيب الفنان أحمد السقا كذلك عن السباق الدرامي في رمضان، بعد أن تم تأجيل مسلسله الذي يخرجه أحمد شفيق، لعرضه في رمضان المقبل، بسبب مشاركته في فيلم "الجزيرة 2"، مع الفنانة هند صبري، والفنان خالد صالح.
وقرر الفنان كريم عبد العزيز، الاعتذار عن خوض تجربة الدراما الرمضانية، بسبب أنها تجربة مرهقة، حسب قوله، مشيرًا إلى أن تصوير مسلسل واحد، يقابله في التعب تصوير 5 أفلام في الوقت ذاته، وهو ما يعني غياب كريم للعام الثاني على التوالي عن الدراما الرمضانية.
فيما أعلنت الفنانة نادية الجندى عن عودتها إلى الدراما هذا العام بمسلسل "أسرار"، وكان من المقرر بدء تصوير مشاهده خلال الأيام الأخيرة، لكنه توقف لأسباب عديدة منها عدم نجاح قطاع الإنتاج في تسويق المسلسل، كذلك وجود مشكلات في الإنتاج.
كما يغيب الفنان مصطفى فهمي، عن السباق الرمضاني، بعد أن أعلن عن مشاركته في مسلسل "عصر الحريم"، الذي كتبه المؤلف مصطفى محرم، وكان من المقرر أن تخرجه إيناس الدغيدي، لكنه تأجل لاسباب مختلفة، منها تشابه مضمون المسلسل مع أحداث مسلسل "سرايا عابدين"، وكذلك ارتفاع تكلفة العمل.
واعتذر الفنان حسين فهمي، عن المشاركة في مسلسل "النيل الطيب"، وتعاقد على بطولة مسلسل "اضطراب عاطفي"، الذي تم تأجيله بسبب ظروف انتاجية، ما يعني غيابه عن الموسم الرمضاني.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فنَّانون خارج سباق الدراما الرمضانيَّة بعد تأجيل أعمالهم فنَّانون خارج سباق الدراما الرمضانيَّة بعد تأجيل أعمالهم



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة ـ مصر اليوم

GMT 18:31 2020 الأربعاء ,30 كانون الأول / ديسمبر

آندي روبرتسون يخوض لقائه الـ150 مع ليفربول أمام نيوكاسل

GMT 06:47 2020 السبت ,19 كانون الأول / ديسمبر

ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز بعد نهاية الجولة الـ 13

GMT 02:10 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

7 أسباب تؤدي لجفاف البشرة أبرزهم الطقس والتقدم في العمر

GMT 22:29 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

أحمد موسى يعلق على خروج الزمالك من كأس مصر

GMT 11:02 2020 الجمعة ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

تعرّف على أعراض التهاب الحلق وأسباب الخلط بينه وبين كورونا

GMT 03:10 2020 الأربعاء ,21 تشرين الأول / أكتوبر

زيادة في الطلب على العقارات بالمناطق الساحلية المصرية

GMT 22:14 2020 الجمعة ,18 أيلول / سبتمبر

بورصة بيروت تغلق التعاملات على انخفاض
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon