الممثلة هنا شيحه لـ"مصر اليوم":

أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي

الفنانة المصريّة هنا شيحه
القاهرة ـ فاطمة علي

كشفت الفنانة المصريّة هنا شيحه عن أنّها تصوّر دورها في مسلسل "السبع وصايا"، الذي تدور أحداثه في إطار اجتماعي بشأن 7 أخوات يتوفى والدهم، وتحاول الأخت الكبرى جمع شتاتهم، مشيرة إلى أنَّ دورها في مسلسل "موجة حارّة" كان يتطلب ظهورها بثياب جريئة، ومبيّنة أنها تختار الأدوار التي تقدّمها بصورة مختلفة .
وأشارت هنا، في تصريح إلى "مصر اليوم"، إلى أنها "ستكون واحدة من الأخوات، التي تتزوج من بائع متجول، يقوم بدوره الفنان وليد فواز"، معبّرة عن "سعادتها بالمشاركة فيه"، ونافيةً أنّ يكون هناك أي خلاف بين أحد من المشاركين في المسلسل، موضحةً أنّ "أجواء التصوير ممتعة، لاسيما في الكواليس، التي تجمع كل فريق المسلسل".
وأكّدت مشاركتها في مسلسل "الصياد"، والذي ستقوم فيه بدور البطولة أمام الفنان يوسف الشريف، موضحة أنّ "المسلسل فكرته جديدة ومختلفة"، ومتمنيةً أنّ ينال إعجاب الجمهور عند العرض في رمضان المقبل، لافتة إلى أنها "اعتذرت عن المشاركة في الجزء الثاني من مسلسل شارع عبدالعزيز، لأنَّ الدور لم يحمل جديدًا لتقدمه، وأنّ دورها انتهى في الجزء الأول، لاسيما أنَّ أحداث الجزء الثاني مختلفة عن الجزء الأول، ولا أفضل تكرار نفسي في العمل مرة أخرى".
وتحدثت هنا عن مسلسل "موجة حارة"، الذي عرض في رمضان الماضي، وحصل على أعلى نسب مشاهدة، كما حصد عددًا من الجوائز، معتبرة أنّ "المسلسل حقّق نقلة كبيرة في حياتها الفنية، لاسيّما أنه كان يناقش موضوعًا هامًا وحساسًا"، لافتة إلى أنّ "المخرج محمد ياسين، والكاتبة مريم نعوم، كانا سببًا في نجاح العمل، فضلاً عن أبطال العمل".
وبشأن ملابسها "الجرئية" في المسلسل، أكّدت أنّ "طبيعة العمل والدور كانت تتطلب ذلك"، مشيرة إلى أنها "كفنانة أبحث عن الدور الجديد، والمستفز، وأحب أن أفاجئ الجمهور في أعمالي".
وتطرّقت إلى مسلسل "الحكر"، الذي كان مقررًا عرضه في رمضان الماضي لكنه توقف لظروف إنتاجية، مبيّنة أنّها "ستنتهي من تصوير دورها فيه خلال الأيّام المقبلة"، موضحةً أنها "تؤدي فيه دورًا جديدًا لفتاة شعبية، ولكن في ظروف مجتمعية مختلفة، وبأسلوب مختلف، وفقًا للنسيج الدرامي للأحداث، ويحمل الكثير من المفاجآت، معتبرة أنّه "يقدمني بشكل مختلف تمامًا، كما أنّ العمل ككل متميّز".
وبشأن السينما، أشارت هنا إلى أنّها "عادت إليها عبر مشاركتها في فيلم (قبل الربيع)، من تأليف وإخراج أحمد عاطف، وتدور أحداثه في إطار اجتماعي، يستعرض تطلعات مجموعة من الشباب، وطموحاتهم التي كان يصعب تحقيقها، وحال المجتمع قبل الثورة، ورفض الشباب للظلم والقهر الذي كان يعيش فيه".
وفي ختام حوارها مع "مصر اليوم"، كشفت هنا شيحه عن أنّها "عادت من بيروت، منذ يومين، بعد انتهائها من تصوير حلقة من حلقات برنامج (أحلى الأوقات)، ويظهر معها في الحلقة، التي ستعرض الخميس بعد المقبل، الفنانين هاني عادل، وإيمي سمير غانم، ومنذر ريحانة".

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي   مصر اليوم - أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي   مصر اليوم - أقدّم الجديد والجريء الهادف في أعمالي



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon