توقيت القاهرة المحلي 02:08:03 آخر تحديث
  مصر اليوم -

فنانون مصريُّون أبدوا آراءهم في ترشح السيسي لرئاسة الجمهوريَّة

إلهام شاهين وسماح أنور وعزت العلايلي يرحبون ويقدرون تضحايته من أجل مصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - إلهام شاهين وسماح أنور وعزت العلايلي يرحبون ويقدرون تضحايته من أجل مصر

فنانين مصر يرحبون بترشيح السيسي للرئاسة
القاهرة - فاطمة علي

أبدى عدد من الفنانين المصريين المعروفين آراءهم حول ترشيح المشير عبد الفتاح السيسىي لرئاسة الجمهورية المصرية، فقالت الفنانة الهام شاهين : "يكفينا فخرا أن السيسي يحب البلد، وتخليه عن زيه العسكرى من اجلها، اما الفنانه سماح انور فقالت: "أرجو ان نقدر جميعا كمصريين مدى التضحية التى قدمها المشير لهذا البلد". فيما قال الفنان عزت العلايلي "أنا فخور بالسيسي كرئيس لمصر". فى البداية عبرت الفنانة الهام شاهين عن سعادتها بقرار ترشح المشير عبدالفتاح السيسىي للرئاسة خاصة  ان أعلان الترشح للرئاسة طال أنتظارة، وعبرت عن سعادته البالغة خاصة أثناء تلقيها عدداً كبيراً من التهانى من جانب زملائها والمقربين منها بشأن خبر الترشح ، وقالت ألهام انا كنت فى أنتظار لحظة خروج السيسي للشعب وأعلانه الترشح للرئاسة خاصة فى ظل مرحلة التخبط والأرهاب التى نعيشها فهو أنسب شخص يقود البلاد لبر الأمان، كما أنه رجل مخلص يحب بلدة بجد ، ويكفي انه تخلى عن زية العسكرى من أجل الوطن وحمايته فكان من الممكن ان يظل فى منصبة كوزير للدفاع. ونحن كمصريين فخورين بهذا الرجل أعانه الله على المسؤولية الكبيرة التي سيتحملها.
أما الفنانة سماح انور فكتبت على صفحتها على "الفيس بوك" تقول : انا أدعو وأرجو من الشعب المصري وانا منهم أن نقدرجميعا مدى التضحية الكبيرة التى قدمها المشير عبدالفتاح السيسي اليوم بخلع الزي العسكري والتقدم بشحاعة لمنصب يصبو اليه الكثيرين والقليل وهو منهم لايريدة الا ليزيد المصريين رفعة وكرامة ولن نكون أقل تضحية منه لمصر التى سنعبر بها بأذن الله الى برالأمان
من ناحية أخرى قالت الفنانة عبير صبري "ربنا يعينك على الحمل الصعب والمسؤولية الكبيرة ويجعل كيد أعدائنا فى نحورهم ويقويك على كارهي مصر وشعبها".  وأكدت صبرى ان السيسي رجل مخلص لبلدة وكل المصريين باتو فرحانيين بقرار ترشحه للرئاسة لإننا نحتاج ان نعيش فى امان، وهذا بأذن الله سيتحقق على يد المشير عبد\الفتاح السيسى
 أما الفنان حسن الرداد فعبر عن سعادته البالغة بقرار ترشح السيسي للرئاسة قائلا سعدت جدا بقرار ترشح المشير السيسي للرئاسة، خاصة أننا ننتظر هذا الخبر منذ فترة ونحن المصريين سندعم السيسي قلبا وقالبا لرئاسة الجمهورية وسنقف وراءه وندعمه.
من جانبه علق الفنان احمد وفيق على صفحته الشخصية على "الفيس بوك" قائلا :  أن المشير عبدالفتاح السيسي يحب البلد بجد وهو أنسب واحد لحكم مصر فى ظل الظروف الصعبة التى تمر بها البلاد،  وأدعو الله أن يوفقه فى مهمته الصعبة وأن تنتهي هذه الفترة الصعبة على خير.  
أما الفنانة لقاء سويدان فقالت أتمنى أن نستوعب أننا فى حاجة الى رئيس وليس الى إله لاننافقة زيادة ولانتجنى عليه، نحن بحاجة الى رئيس جمهورية يتقدم بمصر بعون الله وبعمل الجميع ومساندته ولاننام ولانتكاسل ولانلقى بكل شىء علية ولانضيع الوقت فى التغزل بشكله او ضحكته يجب أن نعي حقوقنا وواجباتنا تجاه بلدنا وانفسنا.
الفنانة منة جلال قالت : كنت فى أنتظار خروج السيسي للشعب و اعلانه خبر ترشحه للرئاسة ورغم تأخره في اعلان الترشح الا ان الخبر كان مفاجأه سعدنا بها جميعا ، وأنا أدعم المشير عبدالفتاح السيسي رئيساً لمصر  وأعلنه رئيسا لي كمواطنه مصرية.
الفنان عزت العلايلى عبر عن سعادته البلغة بخبرأعلان ترشح السيسي للرئاسة وأنه أثبت للجميع انه رجل مخلص ويحب وطنه ومستعد ان يضحى بأي شىء من اجل هذا الوطن ، وانا ادعمه واقف ورائة لأنى ارى ان لدية رؤى أستراتيجية فى الداخل والخارج ولديه قدرة على مواجهة كل من يحاول محاربة هذا البلد وكل من يسيىء اليها وأتمنى أن يقف جموع الشعب وراء هذا الرجل المخلص وانا شخصيا فخور بالسيسى كرئيس لجمهورية مصر العربية

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إلهام شاهين وسماح أنور وعزت العلايلي يرحبون ويقدرون تضحايته من أجل مصر إلهام شاهين وسماح أنور وعزت العلايلي يرحبون ويقدرون تضحايته من أجل مصر



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon