وفاء عامر في حديث خاص لـ"مصر اليوم":

محمود عبد العزيز طلبني بالاسم والسّيسي هو الأصلح لمصر

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - محمود عبد العزيز طلبني بالاسم والسّيسي هو الأصلح لمصر

الفنّانة وفاء عامر
القاهرة ـ نهى حماد

كشفت الفنّانة وفاء عامر عن غامر سعادتها بعملها في مسلسل "أبو هيبة في جبل الحلال" الذي تقدمه مع الفنان محمود عبد العزيز. وقالت وفاء في حوارها مع "مصر اليوم"، "في الحقيقة محمود عبد العزيز هو من طلبني بالاسم وتحدث إليّ لأنضمّ للمسلسل وعلى الفور دون تردد لم أستطع رفض طلبه ولهذا قررت المشاركة معه على الرغم من أنني كنت اتخذت قراري بأن أقدم أعمالا في بطولات مطلقة ولكني تراجعت على الفور بعد حديث محمود عبد العزيز".
وعن مسلسلها الأخير "ابن حلال" الذي تقوم ببطولته مع الفنان محمد رمضان قالت وفاء "تحدث إليّ المخرج إبراهيم فخر الذي رشّحني للدور وعندما قرأت الورق وجدت من التفاعلات الدرامية والإنسانية في هذا الدور ما جعلني أقبله على الفور واستفزني كثيرا جودة الورق وبالفعل وقّعت على المسلسل".
وعن حقيقة تجسيدها لدور الفنانة ليلى غفران نفت وفاء عامر ذلك تماما وقالت " لست أنا من يتاجر بآلام الآخرين بالفعل أقدم دور فنانة لديها ابنتين تتوفى إحداهما ولكن الدور لا علاقة له بالسيدة ليلى غفران ومليء بالمفارقات، لكني لم أربط بينه وبن المطربة ليلى غفران ولا علاقة للدور بها".
ترفض وفاء عامر ما يتردد عن فشل مسلسلها الأخير كاريوكا الذي تناولت من خلاله قصة حياة الفنانة تحية كاريوكا، حيث تقول "لست مع الرأي الذي يقول أن المسلسل فشل بالعكس ولكني أعلم أنه ظلم وتاه في زحام الأعمال الرمضانية وأوقات عرضه لم تكن مثالية وقد يكون ذلك قد أثر على نسبة المشاهدة، لكني على يقين أن المسلسل عندما أعيد عرضه وإذا أعيد مجددا سيشاهد مرة أخرى وأعتقد أننا قدمنا عملا مكتمل الأركان وناجحا ولم يفشل على الإطلاق".
السينما لها مكانة خاصة في حياة الفنانة وفاء عامر إلا أن حال السينما حاليا وضعف السيناريوهات هو العائق الوحيد الذي يقف أمامها، وهنا تقول "السينما هي بيتي وأعشقها كثيرا ولكنها تتعرض بالفعل لأزمة حالة، وأنا بطبيعتي لن أقبل المشاركة من أجل التواجد ولن أقدم على عمل في السينما إلا إذا كان إضافة حقيقة لي مثلما فعلت في حين ميسرة وكف القمر الذي قدمت من خلاله دور جديد أضاف لي ولرصيدي".
وأكدت وفاء عامر أن مرشحها الرئاسي القادم هو المشير عبد الفتاح السيسي لأنها تراه الأصلح لإدارة البلاد في ظل المخاطر والإرهاب، وترى أنه الأحق بها لما قدمه من تضحيات ومواقف حقيقة من أجل إنقاذ مصر ومستقبلها وشباباها من براثن جماعة الإخوان الإرهابية، ولم يكتف كغيره بالكلام المرسل.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محمود عبد العزيز طلبني بالاسم والسّيسي هو الأصلح لمصر   مصر اليوم - محمود عبد العزيز طلبني بالاسم والسّيسي هو الأصلح لمصر



  مصر اليوم -

رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 منذ أيام

نيكول كيدمان تُبيِّن سبب بشرتها المشرقة والنقية

واشنطن ـ رولا عيسى
لطالما حافظت نيكول كيدمان على مظهرها الشبابي رغم احتفالها بعيد ميلادها الـ50 يوم الثلاثاء، إنها الممثلة الحائزة على جائزة "الأوسكار" والتي تشتهر ببشرتها الصافية والنقية التي لا تشوبها شائبة. وفي حديثها إلى موقع "ألور" هذا الأسبوع، كشفت الاسترالية عن منتج واحد تقم بتطبيقه للحفاظ على جمالها الدائم, فلطالما كانت العناية بالبشرة دائما أولوية قصوى بالنسبة للأم العاملة هذه، التي شهدت توقيعها كسفيرة للعلامة التجارية الأميركية للعناية بالبشرة "نيوتروجينا" في يناير/ كانون الثاني. وتؤكد نجمة "ذي بج ليتل ليارس" على أنها مهووسة باستخدام المستحضرات الواقية من الشمس على وجهها كل صباح لمنع أضرار أشعة الشمس التي تغير ملامحها. وتقول "في الصباح أقوم بتطبيق الكريم الواقي من الشمس. فأنا أحب الخروج كثيراً وأحب ممارسة الرياضة في الهواء الطلق، ولكنني لا أحب الشمس على بشرتي لأنها مباشرة جدا." وتحدثت عن مدى تخوفها من بقع الشمس عندما كانت طفلة مما أدى بها

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - محمود عبد العزيز طلبني بالاسم والسّيسي هو الأصلح لمصر   مصر اليوم - محمود عبد العزيز طلبني بالاسم والسّيسي هو الأصلح لمصر



F

GMT 05:56 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

نظام "هايبرلوب" يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية
  مصر اليوم - نظام هايبرلوب يقتحم فنادق أميركا بأفكار جنونية

GMT 06:50 2017 الجمعة ,23 حزيران / يونيو

"غوغل" و"فيسبوك" تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم - غوغل وفيسبوك تفقدان عائدات الإعلانات الرقمية
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 07:13 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

نعيمة كامل تقّدم أحدث العباءات الرمضانية في 2017

GMT 06:35 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

اكتشاف 21 مخلوقًا بحريًا مجهولًا في أستراليا

GMT 05:04 2017 الثلاثاء ,20 حزيران / يونيو

قصر مذهل يسجل رقمًا قياسيًا لبيعه بـ23 مليون دولار

GMT 07:32 2017 الخميس ,22 حزيران / يونيو

دراسة تكشف أن الاذكياء لديهم طفرات وراثية أقل

GMT 08:39 2017 الأربعاء ,21 حزيران / يونيو

البتراء الصغيرة الأفضل سياحيًا في دولة الأردن

GMT 20:37 2017 السبت ,17 حزيران / يونيو

"نوكيا 3310" يصل إلى الأسواق العربية بسعر مفاجئ

GMT 04:18 2017 الإثنين ,19 حزيران / يونيو

هبة عرفة تكشف عن قطع أزياء لصيف 2017 من تنفيذها
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon