ماجده الرومي لـ"مصر اليوم":

أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته

الفنانة ماجده الرومي
الإسكندرية – هيثم محمد

الإسكندرية – هيثم محمد قالت الفنانة ماجده الرومي، "إنني أعلن تضامني الكامل مع شعب مصر وإرادته،  وكلمته في 30 يونيو، تلك الكلمة التي لا يأتي بعدها كلمات، فالشعب المصري عبر عن قوة إرادته، ضد سيناريو، كان الهدف منه تحويلنا لمجموعات متناحرة وتحويلنا لأخوة أعداء، لكن في النهاية لا يصح إلا الصحيح"، فيما رفضت الرومي الإجابة على سؤال وجهه إليها أحد الصحافيين،  عن موقفها في حاله توجيه دعوه من جماعة "الاخوان" المسلمين لها لإحياء حفل خيري وأكتفت بالتعليق قائلا " أكتفي بما قلت ليفهم الناس مواقفي، الداعم لإرادة الشعب المصري في 30 يونيو".
وأضافت في كلمتها خلال مؤتمر صحافي مساء الثلاثاء، خلال زيارتها لمدينة الإسكندرية " إن الشعب المصري تصدي بكل قوه لهذا المخطط، الذي كان يستهدف أمن واستقرار المجتمع العربي، وخرج الشعب المصري في 30 يونيو ليقول إذا الشعب يوما اراد الحياه فلابد أن يستجيب القدر".
ورفضت الرومي الإجابة علي سؤال وجه إليها أحد الصحافيين،  عن موقفها في حاله توجيه دعوه من جماعة الاخوان المسلمين لها لإحياء حفل خيري وأكتفت بالتعليق قائلا " أكتفي بما قلت ليفهم الناس مواقفي، الداعم لإرادة الشعب المصري في 30 يونيو.
وقالت الرمي في حديث إلى "مصر اليوم"  " لبنان ومصر باقيين ونحن جميعًا راحلين، واللي بشهد بالحق ينصفه الله، والذي يشهد بالباطن الله له".
وأضافت  " أنا هنا في مصر لأقوم بدوري بعيدا عن أي اعتبارات سياسية، وفيا من الشرف ما يكفي أن يدفعني لأقول أن مصر ولبنان وكافة الدول العربية تعرضوا لمؤامرة حقيقية".
وتابعت " أعلم أن أطفال سوريا يعانون، وبشرفي سأعمل بكل طاقتي وبصوتي لمحاوله اصلاح شيء مما أفسدته السياسة".
وواصلت " إن مصر لها رصيد كبير عند الشعوب العربية، وستبقي دائما الحضن الحنون للعرب جميعا، فهي البلد التي استقبلتنا بقلب كبير في المحن كافة".
ووجهت الفنانة ماجدة الرومي،  كلمتها للإعلاميين الحاضرين للمؤتمر الصحافي، قائله " قولوا للمعتدين علي أمن مصر وامانها، واستقرارها، وعلي دماء الشهداء، انظروا إلي كل من حاول النيل من مصر، إلي ماذا ال مصيره، لم تنكسر مصر علي مدي تاريخها، ولن تنالوا منها".
وأضافت " قولوا لشهداء مصر الذين ماتوا فدا الحرية، شهداء القوات المسلحة وشهداء الشرطة، أن أسمائهم مدونه في تاريخنا بالنور".
وتابعت " قولوا لمصر في عيد الأم أن أسمك مكتوبه بضمير الأمه العربية، واسمحوا لي أبوس جبين مصر في عيد الأم وأقولها ، يا مصر يا بهيه يأموا طرحه وجلابية".
وأردفت " اتطلع إلي دور الفن في تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها بلادنا، فمن خبرتي من حروب لبنان، أدركت أهمية أن يكون للفن دور فعال في مجتمعه في المحن".
واستطردت قائلة " إن مصر مدرسة فنية كبيرة، وانا تعلمت من يوسف شاهين، إن الفن عمل ورساله، وخلال زيارتي لمصر سوف أعقد جلسات مع عدد من المؤلفين والملحنين المصريين للتعاون معهم".
و اختتمت حديثها قائلة " إن اوضاع المرآه صعبه في العالم العربي، ومع السنوات المقبلة لدينا أمل في تغيير هذا القدر، ونتصور أن المستقبل كفيل أن يعطي المرأة العربية حقوق أكبر".
ومن المقرر إن تعقد الفنانة مجدي الرومي، حفلا خيريا، بمكتبة الإسكندرية "الخميس" المقبل، تخصص عوائده لصندوق الكوارث بالإسكندرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته   مصر اليوم - أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته



  مصر اليوم -

خلال مشاركتها في حفلة ماكسيم هوت 100

بلاك شاينا تتألق في فستان أسود شفاف

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت بلاك شاينا في حفلة ماكسيم هوت 100 لعام 2017، بعد ساعات قليلة من تعرضها لحادث بالسيارة من قبل سائق سكران، بسبب تصادم سيارته مع ظهر سيارتها، ماركة رولز رويس. وبدت الفتاة البالغة من العمر 29 عامًا، بمعنويات عالية كما رصدتها الكاميرات في إطلالة شفافة لم تبق سوى القليل للخيال في حفلة محتشدة بنجوم هوليوود. وأطلت النجمة في فستان من الدانتيل الشفاف، ليبرز ملامح جسدها على شكل الساعة الرملية. في حين أن أكمام الفستان قد امتدت لمعصميها، إلا أن الفستان يصل فقط عند ركبتيها مع لمسة من الشراشيب التي تدغدغ سيقانها. وارتدت شاينا بذلة داخلية سوداء تحت الفستان الذي أبرز أردافها و مؤخرتها الكبيرة الوافرة. وربطت على خصرها الصغير حزام جلدي أسود بسيط تطابق مع ملابسها تماماً. وكما ارتدت الكعب العالي من الدانتيل لإطلالة أنثوية حقيقية، في حين أكملت تلك الإطلالة بقلادة لامعة كنوع من الاكسسوار.  وصبغت بلاك

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

  مصر اليوم - أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته   مصر اليوم - أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته



F

GMT 03:19 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر
  مصر اليوم - أسماء المهدي تعتمد على التميز في مجموعة عيد الفطر

GMT 04:24 2017 الإثنين ,26 حزيران / يونيو

أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم - أفضل 19 وجهة سياحية غير معروفة في أوروبا
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -

GMT 08:01 2017 السبت ,24 حزيران / يونيو

منزل عجيب في أستراليا لا تراه إلا في اليابان

GMT 03:33 2017 الأحد ,25 حزيران / يونيو

ممارسة الرياضة تحمي الإصابة بمرض الزهايمر
  مصر اليوم -
  مصر اليوم -
 
 Egypt Today Facebook,egypt today facebook,مصر اليوم الفيسبوك  Egypt Today Twitter,egypt today twitter,مصر اليوم تويتر Egypt Today Rss,egypt today rss,مصر اليوم الخلاصات  Egypt Today Youtube,egypt today youtube,مصر اليوم يوتيوب Egypt News Today,egypt news today,أخبار مصر اليوم
egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon