توقيت القاهرة المحلي 08:25:56 آخر تحديث
  مصر اليوم -

ماجده الرومي لـ"مصر اليوم":

أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته

  مصر اليوم -

  مصر اليوم - أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته

الفنانة ماجده الرومي
الإسكندرية – هيثم محمد

الإسكندرية – هيثم محمد قالت الفنانة ماجده الرومي، "إنني أعلن تضامني الكامل مع شعب مصر وإرادته،  وكلمته في 30 يونيو، تلك الكلمة التي لا يأتي بعدها كلمات، فالشعب المصري عبر عن قوة إرادته، ضد سيناريو، كان الهدف منه تحويلنا لمجموعات متناحرة وتحويلنا لأخوة أعداء، لكن في النهاية لا يصح إلا الصحيح"، فيما رفضت الرومي الإجابة على سؤال وجهه إليها أحد الصحافيين،  عن موقفها في حاله توجيه دعوه من جماعة "الاخوان" المسلمين لها لإحياء حفل خيري وأكتفت بالتعليق قائلا " أكتفي بما قلت ليفهم الناس مواقفي، الداعم لإرادة الشعب المصري في 30 يونيو".
وأضافت في كلمتها خلال مؤتمر صحافي مساء الثلاثاء، خلال زيارتها لمدينة الإسكندرية " إن الشعب المصري تصدي بكل قوه لهذا المخطط، الذي كان يستهدف أمن واستقرار المجتمع العربي، وخرج الشعب المصري في 30 يونيو ليقول إذا الشعب يوما اراد الحياه فلابد أن يستجيب القدر".
ورفضت الرومي الإجابة علي سؤال وجه إليها أحد الصحافيين،  عن موقفها في حاله توجيه دعوه من جماعة الاخوان المسلمين لها لإحياء حفل خيري وأكتفت بالتعليق قائلا " أكتفي بما قلت ليفهم الناس مواقفي، الداعم لإرادة الشعب المصري في 30 يونيو.
وقالت الرمي في حديث إلى "مصر اليوم"  " لبنان ومصر باقيين ونحن جميعًا راحلين، واللي بشهد بالحق ينصفه الله، والذي يشهد بالباطن الله له".
وأضافت  " أنا هنا في مصر لأقوم بدوري بعيدا عن أي اعتبارات سياسية، وفيا من الشرف ما يكفي أن يدفعني لأقول أن مصر ولبنان وكافة الدول العربية تعرضوا لمؤامرة حقيقية".
وتابعت " أعلم أن أطفال سوريا يعانون، وبشرفي سأعمل بكل طاقتي وبصوتي لمحاوله اصلاح شيء مما أفسدته السياسة".
وواصلت " إن مصر لها رصيد كبير عند الشعوب العربية، وستبقي دائما الحضن الحنون للعرب جميعا، فهي البلد التي استقبلتنا بقلب كبير في المحن كافة".
ووجهت الفنانة ماجدة الرومي،  كلمتها للإعلاميين الحاضرين للمؤتمر الصحافي، قائله " قولوا للمعتدين علي أمن مصر وامانها، واستقرارها، وعلي دماء الشهداء، انظروا إلي كل من حاول النيل من مصر، إلي ماذا ال مصيره، لم تنكسر مصر علي مدي تاريخها، ولن تنالوا منها".
وأضافت " قولوا لشهداء مصر الذين ماتوا فدا الحرية، شهداء القوات المسلحة وشهداء الشرطة، أن أسمائهم مدونه في تاريخنا بالنور".
وتابعت " قولوا لمصر في عيد الأم أن أسمك مكتوبه بضمير الأمه العربية، واسمحوا لي أبوس جبين مصر في عيد الأم وأقولها ، يا مصر يا بهيه يأموا طرحه وجلابية".
وأردفت " اتطلع إلي دور الفن في تلك المرحلة الصعبة التي تمر بها بلادنا، فمن خبرتي من حروب لبنان، أدركت أهمية أن يكون للفن دور فعال في مجتمعه في المحن".
واستطردت قائلة " إن مصر مدرسة فنية كبيرة، وانا تعلمت من يوسف شاهين، إن الفن عمل ورساله، وخلال زيارتي لمصر سوف أعقد جلسات مع عدد من المؤلفين والملحنين المصريين للتعاون معهم".
و اختتمت حديثها قائلة " إن اوضاع المرآه صعبه في العالم العربي، ومع السنوات المقبلة لدينا أمل في تغيير هذا القدر، ونتصور أن المستقبل كفيل أن يعطي المرأة العربية حقوق أكبر".
ومن المقرر إن تعقد الفنانة مجدي الرومي، حفلا خيريا، بمكتبة الإسكندرية "الخميس" المقبل، تخصص عوائده لصندوق الكوارث بالإسكندرية.

egypttoday
egypttoday

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته أتضامنُ مع الشعب المصري وقوة إرادته



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

القاهرة - مصر اليوم

GMT 09:41 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

"قطة تركيّة" تخوض مواجهة استثنائية مع 6 كلاب

GMT 09:12 2020 الثلاثاء ,07 إبريل / نيسان

هاشتاج مصر تقود العالم يتصدر تويتر

GMT 12:10 2020 السبت ,18 كانون الثاني / يناير

رفيق علي أحمد ينضم إلى فريق عمل مسلسل "عروس بيروت"

GMT 03:39 2020 السبت ,11 كانون الثاني / يناير

مادلين طبر تؤكد أن عدم الإنجاب هي أكبر غلطة في حياتها

GMT 18:39 2020 الأحد ,05 كانون الثاني / يناير

التفاصيل الكاملة لحريق شقة الفنانة نادية سلامة.

GMT 05:47 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على سعر الجنيه المصري مقابل الدينار الاردني الأحد
 
Egypt-today

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

egypttoday egypttoday egypttoday egypttoday
Egypttoday Egypttoday Egypttoday
Egypttoday
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
Egypt, Lebanan, Lebanon